أسرة بريطانية تعثر على سيارة مغطاة في منزلها بالغبار 30عامًا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أسرة بريطانية تعثر على سيارة مغطاة في منزلها بالغبار 30عامًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أسرة بريطانية تعثر على سيارة مغطاة في منزلها بالغبار 30عامًا

سيارة بنتلي
لندن ـ كارين إليان

عثرت أسرة بريطانية في مدينة "Surrey" على سيارة "بنتلي" طراز عام 1929 في حظيرة منزلهم ومغطاة بالغبار لمدة ثلاثين عامًا، مشيرةً إلى أنَّ "قيمة هذه السيارة العتيقة تقدر بـ450 ألف دولار، وقد تم شراؤها من قبل جد مالكها الحالي عام 1935 وظلت في هذه الأسرة منذ ذلك الحين.

وأكدت الأسرة أنَّه "قد تم حفظ هذه السيارة في الحظيرة عام 1985 إلى أن تم العثور عليها منذ ستة أسابيع فقط"، ويعتقد مالك السيارة "بنتلي 4½" الذي رفض الكشف عن هويته، أن قيمتها تبلغ 30 ألف جنيه إسترليني، ولكن دار"بونهامس"  للمزادات والمتخصصة في السيارات قدرت قيمتها بعشرة أضعاف ذلك.

وأعرب الخبير في السيارات لدى دار "بونهامس" "روب هوبارد عن إعجابه الشديد بالسيارة حينما رآها لأول وهلة قابعة في الحظيرة، ووصفها بـ"التحفة المقدسة".

وأوضح هوبارد أن "هواة جمع التحف والتذكارات سيولعون بهذه السيارة"، مشيرًا إلى أن "حالتها جيدة حيث إن الهيكل سليم والمحرك يعمل بشكل جيد"، موضحًا أنَّه "بعد عشرة أعوام من العمل في هذا المجال، يرى سيارة بهذه الروعة، ويبلغ وزنها 1625 كيلوغرامًا".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسرة بريطانية تعثر على سيارة مغطاة في منزلها بالغبار 30عامًا أسرة بريطانية تعثر على سيارة مغطاة في منزلها بالغبار 30عامًا



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:33 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

السامريون يحتفلون بعيد العرش على قمة جبل جرزيم في نابلس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday