جنرال موتورز كوريا تكشف النقاب عن الجيل الجديد من نيو كروز
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

إضافة لمسات من الكروم المصقول إلى شبك التبريد

"جنرال موتورز كوريا" تكشف النقاب عن الجيل الجديد من "نيو كروز"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "جنرال موتورز كوريا" تكشف النقاب عن الجيل الجديد من "نيو كروز"

شركة "جنرال موتورز كوريا"
سيول - مازن الأسدي

كشفت شركة "جنرال موتورز كوريا"، الذراع الكورية الجنوبية لمجموعة "جنرال موتورز" الأميركية، النقاب عن النسخة الجديدة من سيارتها المدمجة كروز، والتي تأتي بتصميم جديد كليًا، لتكون أول سيارة صالون جديدة تطرح في سوق كوريا الجنوبية خلال العام 2015.

وخلال الاحتفال بتدشين السيارة الجديدة، أعلن رئيس شركة "جي .إم كوريا ، سيرجيو روتشا، أنَّ "السيارة المثيرة نيو كروز 2015 مجرد خطوة من خطوات جديدة مقبلة"، مضيفًا "هذا العام سنحتفل بطرح 10 منتجات جديدة في كوريا الجنوبية ونبدأ اليوم بسيارة كروز 2015".

وأضاف "علينا أن نتوقع ابتكارات جديدة في كل من مجموعة "شفرولية" العلامة التجارية الرئيسية لدينا، و"كاديلاك" العلامة التجارية لسياراتنا الفارهة"، مشيرًا إلى أنَّ الشركة ستركز بصورة أكبر على السيارات الصديقة للبيئة، حسبما ذكرت وكالة "يونهاب" الكورية الجنوبية للأنباء.

وبالفعل بدأ حجز سيارة كروز الجديدة في السوق المحلية الكورية الجنوبية على أن يبدأ بيعها لدى المعارض مباشرة أواخر الشهر المقبل.

وقد تمت إضافة المزيد من التفاصيل إلى الجيل الجديد وخاصة في التصميم الخارجي، منها إضافة لمسات في شكل كماليات من الكروم المصقول إلى شبك التبريد، وقضيب يضاف إلى ممتص الصدمات العلوي الخلفي.

كما يمكن للسائق المفاضلة بين عجلات قياس 17 بوصة أو 16 بوصة من أجل منح السيارة الجديدة مظهرًا رياضيًا.

وكذلك تمت إضافة لمسات جديدة إلى مقصورة السيارة لمنحها المزيد من الفخامة.

كما يمكن اختيار فئة السيارة بحسب الوقود المستخدم، إذ يستطيع العميل المفاضلة بين محرك بنزين ومحرك ديزل، وكذلك اختيار ناقل حركة يدوي أو آلي وكلاهما بست سرعات.

ويصل معدل استهلاك الوقود بالنسبة لمحرك الديزل سعة لترين إلى 1 .13 كلم/ لتر على الطرق السريعة داخل المدن و16 كيلومترا لكل لتر على الطرق السريعة وتنخفض إلى 4 .11 كلم/ لتر في داخل المدن.

وتصل قوة المحرك إلى 163 حصانا عند 3800 دورة في الدقيقة، وعزم دوران قدره 7 .36 كيلوجرام لكل متر.

ومن عوامل الأمان والسلامة التي تمت إضافتها نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات إلى جانب نظام إلكتروني للتحكم في اتزان السيارة والذي يرصد أي تعرجات في سير السيارة بالنسبة لحركة عجلة القيادة.

كما أنَّ وجود أجهزة استشعار على جانب السيارة يعطي السائق مساحة رؤية إضافية حيث يساعد النظام في تحذير السائق قبل الاصطدام بأي شيء موجود فيما تعرف باسم "المنطقة العمياء" التي تقع خارج مدى رؤية السائق عبر المرايا المختلفة.

وستباع السيارة المزودة بمحرك بنزين سعة 8 .1 لتر بسعر يتراوح بين 5 .17 مليون وون كوري جنوبي (16114 دولارا) و59 .20 مليون وون بحسب مستوى الكماليات . في حين يتراوح سعر السيارة المزودة بمحرك بنزين بشحن توربيني سعة 4 .1 لتر، والمزودة بمحرك ديزل سعة لترين بين 3 .20 مليون وون و25 .22 مليون وون على الترتيب.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جنرال موتورز كوريا تكشف النقاب عن الجيل الجديد من نيو كروز جنرال موتورز كوريا تكشف النقاب عن الجيل الجديد من نيو كروز



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:49 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

الوضع العام لا يسمح ببدء أي مشروع جديد على الإطلاق

GMT 22:43 2016 السبت ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

سيارة "تيغوان" تحوَّل إلى سيارة منافسة لـ"بي ام دبليو X6"

GMT 13:43 2016 الجمعة ,16 أيلول / سبتمبر

كيفية التخلص من مشكلة انتفاخ العينين

GMT 04:15 2018 الخميس ,31 أيار / مايو

"فلسطين مع الحب" مهرجان سينمائي في بركسيل

GMT 00:39 2017 الثلاثاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أنغام تكشف سر ظهورها المتألق دائمًا في حفلاتها الموسيقية

GMT 16:24 2017 الأربعاء ,07 حزيران / يونيو

دوري أبطال أوروبا يُحدِّث صدعًا بين غريزمان وفاران
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday