روز رويس تنتج آخر تصاميم سيارة فانتوم الجيل الثامن
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أعلنت صنعها لسيارات فريدة من نوعها

"روز رويس" تنتج آخر تصاميم سيارة "فانتوم" الجيل الثامن

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "روز رويس" تنتج آخر تصاميم سيارة "فانتوم" الجيل الثامن

سيارة فانتوم المكشوفة
واشنطن - رولا عيسى

عرضت شركة "رولز رويس" آخر تصاميم سيارة "فانتوم" الحديثة، بعد التي طرحت لأول مرة قبل 13 عامًا، حيث دخلت في المرحلة الأخيرة تحديثات السيارة فانتوم الجيل السابع، إلى جانب أنها صنعت بعض من أكثر السيارات التي لن يرَ العالم مثلها مثل سيارة "فانتوم كوبيه" و"فانتوم المكشوفة". وأعلنت الشركة هذا الأسبوع انها ستنتهي من الجولة الاخيرة من تصنيع 50 سيارة "زينيث" المكشوفة بين الان وتشرين الثاني/نوفمبر من العام الجاري، وستتبعها بعد ذلك سيارة لموزين فانتوم السابعة وبالتالي لن يكون هناك سيارات فانتوم الجيل الثامن حتى عام 2018.
 
وتقدر شركة "رولز رويس" منتجاتها كثيرا وتعتبر بمثابة كنوز تقدمها لعشاقها، وهي في ذات الوقت تعمل على بناء سيارة ركوب عالية والتي تسمى في عالم السيارات بتقنية الدفع الرباعي، ويطلقون على المشروع اسم كولينان تيمنا بأكبر ماسة في العالم، ويعرف الكثير من مراقبي السيارات ان هذا المشروع سيكون مميزا في الشركة، لسيارة مصنوعة من الألمنيوم مثل سيارة فانتوم الحالية، ويتوجب على الشركة ان تغير الهيكل نظرا لأنها أنتجت الجيل السابع من سيارة فانتوم في عام 2003 مما يعني أن الكثير من الوقت مضى لإضفاء المزيد من التحديثات.
 
وسيشارك الجيل الثامن من فانتوم نفس الهيكل مع الجيل السابع كما كل سيارات رولز رويس، وبنفس محرك V12 الذي كان في الجيل السابع والذي لم يلاقى كل تطلعات العملاء، وستحافظ السيارة على مكانتها باعتبارها سيارة في قمة الفخامة، ولن تكون أصغر من سابقاتها، ولن تحظى بالمزيد من الحيوية الزائدة، وهذا أمر جيد.
 
وستقدم الشركة سيارات الفانتوم وزينيث المكشوفة في طبعة جديدة من مجموعة من الألوان الجديدة المستمدة من تاريخها، وتقول رولز رويس أنها ستقدم للمالكين تذكار محمول مع كل سيارة من أخر 50 سيارة من فانتوم ذات البابين، والتي يبلغ سعرها 35 ألف جنيه استرليني، وتخطط الشرطة لتكريم سيارة ليموزين فانتوم الجيل السابع مع سلسلة من التحديثات من خلال التصميمات الداخلية، مع الاشارة الى أن العديد من هذه السيارات غادرت بالفعل مصنع جودوود الخاص برولز رويس بسعر تجاوز مليون جنيه استرليني، وتعد الشركة بأن هذه السيارات بالتحديد لتكون عادية.
 
ولا يعتبر هذا الأمر غريبا عن رولز رويس التي طالما صنعت سيارات غير عادية منذ اللحظة التي استطاعت بي أم دبيلو في التسعينات ان تضمها اليها بعد أن أخذتها من فلوكس فاغن التي احتفظت ببنتلي، أخت رولز رويس، وفي ذلك الوقت لم تكن سياراتها جملية وغير قادرة على المنافسة، وأخذت بي أم دبيلو على عاتقها استثمار ضخم في مصنع جودوود لتصبح العلامة ما عليه اليوم.
 
وعرفت السيارة فانتوم التي قدمت عام 2003 بأنها الأجمل مع أبوابها الخلفية، وتصميمها الداخلي الجميل، واستطاعت هذه السيارة ذات محرك الديزل V12 أن تثبت أنها غير عادية حقا، وما تزال كذلك حتى اليوم، ولن يرى عالم السيارات مثلها أبدا حتى تصنع رولز رويس واحدة أخرى منها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روز رويس تنتج آخر تصاميم سيارة فانتوم الجيل الثامن روز رويس تنتج آخر تصاميم سيارة فانتوم الجيل الثامن



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday