رولز رويس داون سيارة مثاليّة تجسِّد روح الفخامة ومتعة القيادة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تمتلك المركبة محركًا تروبينيًّا مزدوجًا سعة 6.6 لتر

"رولز رويس داون" سيارة مثاليّة تجسِّد روح الفخامة ومتعة القيادة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "رولز رويس داون" سيارة مثاليّة تجسِّد روح الفخامة ومتعة القيادة

سيارة رولز رويس داون
برلين _ جورج كرم

تعتبر "رولز رويس داون" السيارة المثالية التي تجمع بين الفخامة ومتعة القيادة، فهي جميلة وفاخرة ويدخل نسيم الهواء إلى مقصورتها بشكل لطيف من دون أي شيء يعترضه، وتقدم تجربة مثالية للشعور بالكمال والرفاهية، وكأن راكبها على متن يخت.

ويطلق عليها اسم داون مباشرة، وهي قوية جدًا مما يظهر دليلًا على تطور صناعة رولز رويس تحت إشراف بي أم دبليو بعد عقدين من الزمن، مؤدية إلى تطورات فريدة من نوعها في المركبات التي تقدمها، وتمتلك السيارة محرك تروبيني مزدوج  في 12سعة 6.6 لتر متطور، مثل الذي تمتلكه سيارة الشبح تمامًا وهو أكبر مثال على القوة والتي تحتاج إلى سائق يعرف كيف يتعامل معها، ولكنه أكثر هدوءً.

وتشابه داون سيارة الشبح كثيرًا من حيث الهندسة الإنشائية، في ما الأبواب الجانبية على جسمها جديدة كليًا، وتمتلك سيارة الشبح سقف في حين داون من دون سقف، وتعتبر مقدمة السيارة داون مثيرة  للإعجاب لاسيما مع المصابيح الأمامية، وتشبه السيارة سيارات السباق؛ نظرًا إلى أن الجزء الخلفي منها أعلى من المقدمة، فتأتي السيارة بشكل منزلق من الخلف إلى الأمام، وأخذت كل السحر من التصاميم السابقة مثل الشبح وباثانتوم ومع تدفق الهواء والشكل الرياضي فوق كل هذا.

وجرى تحول غير عادي في رلز رويس داون في مصنع جودوود، فمن الصعب أن يعتقد الإنسان أن سيارة مثل هذا كان يمكن أن تصنع من دون إشراف بي أم دبيلو، واليوم تأتي هذه السيارة المقنعة التي تجذب مشترين لا تزيد أعمارهم عن العشرين، وانتقلت الشركة من صناعة سيارات عادية إلى سيارات باهظة الثمن وجميلة، من حيث التصميم والهندسة معًا.

ويعتبر التصميم الداخلي للسيارة داون مشابهًا للتصميم الداخلي لسيارة الشبح، وتصميم لوحة القيادة مشابه مع مزيج من الأزرار من المدرسة القديمة، واستخدمت في السيارة أفضل أنواع الأقمشة لمقاعد الركاب في الأمام والمقدمة، وتعطي السيارة شعورًا بالدفء والحميمية، ويطوى سقفها فوق كتف الركاب في المقعد الخلفي تمامًا.

وتأتي السيارة مع أي لون داخلي ولونين خارجيين مع لون لقماش السقف، ويعتبر اللون البرتقالي للتصميم الداخلي هو الخيار القياسي مع طلاء أزرق على البدن، وتقدم السيارة الكثير من متعة القيادة فهي لا تهتز أبدًا أثناء القيادة، ولديها معدات جي بي أس متقدمة تضمن أن يتخذ السائق خيارات التوجيه الصحيحة.

ولا يصدر المحرك الكثير من الضوضاء عند القيادة، وحتى الصوت الذي يصدره لا يلاحظه السائق نظرًا للتجربة الممتعة برمتها، ولكن السيارة لن تكون مناسبة لأن يقودها الإنسان لفترة طويلة تحت الشمس الحارقة، ولا يشعر سائقها بمرور الوقت أثناء القيادة، فهو لا يريد لهذه التجربة الجميلة أن تنتهي، ويقول عنها خبراء السيارات إنها مثالية تجمع بين السيارات الفاخرة والرياضية تجعل منها الأفضل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رولز رويس داون سيارة مثاليّة تجسِّد روح الفخامة ومتعة القيادة رولز رويس داون سيارة مثاليّة تجسِّد روح الفخامة ومتعة القيادة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 13:29 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

"ساعة رضا" فيلم كوميدي يُقدم معالجة جديدة لآلة الزمان

GMT 04:25 2017 الإثنين ,17 إبريل / نيسان

الأحمر النابض يبرز أناقة وجرأة الرجل في الربيع

GMT 10:57 2019 الجمعة ,28 حزيران / يونيو

تعيش أجواء حماسية خلال هذا الأسبوع

GMT 21:48 2018 السبت ,22 كانون الأول / ديسمبر

"بورش" تستدعي أكثر 75 ألف سيارة حول العالم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday