سانغ يونغ الكورية سيارة جديدة رياضية بسعر منخفض
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تحتوي على أجهزة استشعار ثابتة وكاميرات للرؤية

"سانغ يونغ" الكورية سيارة جديدة رياضية بسعر منخفض

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "سانغ يونغ" الكورية سيارة جديدة رياضية بسعر منخفض

شركة "سانغ يونغ"
واشنطن ـ يوسف مكي

أطلقت شركة "سانغ يونغ" الكورية سيارة جديدة رياضية بسعر مخفض على الرغم من تميزها بإمكانات جيدة، إذ تعد عائلية ولها خمسة أبواب ذات تصميم أوروبي وتباع بحوالي 13 ألف جنيه إسترليني.

والسيارة "تنينان" تنتمي إلى فئة "الكروس أوفر"، وتنافس "نيسان جوك" و"رينو كابتشر". ومقصورتها مزودة بسبع وسائد هوائية مع شاشة كبيرة تعمل باللمس كما زودت بنظام مراقبة ودرجة الحرارة المزدوج وكاميرا للرؤية الخلفية ووصلة ناقل لاسلكي فضلا عن محرك بقوة 1.6 لتر و1600 "سي سي" مع ست سرعات وناقل الحركة التلقائي، والدفع بالعجلات الأمامية.

وتأتي السيارة محملة مع اختيار مجموعة كاملة من المحركات وعلب التروس بالإضافة إلى عجلات من سبيكة خاصة، فضلا عن الانطلاق من دون مفتاح ذكي، وأجهزة استشعار أمامية وخلفية، وزجاج يتيح الخصوصية، إلى جانب مصابيح أمامية تلقائية، ومساحات لاستشعار المطر، ونظام الملاحة مع شاشة 7 بوصة تعمل باللمس وكاميرا للرؤية الخلفية.

وطرحت السيارة الجديدة في 6 ألوان خارجية، كما توفر "تيفولي" برنامجًا خاصًا يسمح للعملاء بتصميم سيارة مميزة خاصة بهم بزيادة 400 جنيه إسترليني بلونين للسقف، بالإضافة إلى مزيد من السعة للمحرك، وكذلك تقديم الكثير من المقاعد الداخلية ومساحة التخزين، وتهدف إلى تقديم اتصالا أسهل بأجهزة تكنولوجيا المعلومات للسائق والركاب.
ويتوقع مدير المبيعات والتسويق في بريطانيا، سانغ يونغ ستيف غراي أن تتضاعف المبيعات السنوية للشركة من ألفين إلى أربعة آلاف سيارة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سانغ يونغ الكورية سيارة جديدة رياضية بسعر منخفض سانغ يونغ الكورية سيارة جديدة رياضية بسعر منخفض



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:29 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء ممتازة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:17 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

مفاوض عن مفاوض ومقاوم عن مقاوم .. يفرق

GMT 01:22 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

وعد تواجه انتقادات تباين لون بشرتها عن والدتها

GMT 01:24 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

تفاصيل دفع سعد لمجرّد غرامة بتهمة اغتصاب فرنسية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday