مرسيدس تعرض سيارتها الجديدة الكبيرة رباعية الدفع gls
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يبلغ سعر السيارة 69 ألف جنيه استرليني

"مرسيدس" تعرض سيارتها الجديدة الكبيرة رباعية الدفع "GLS"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "مرسيدس" تعرض سيارتها الجديدة الكبيرة رباعية الدفع "GLS"

سيارة "مرسيدس" 37
واشنطن يوسف مكي

تعرض الشركة العملاقة المتخصصة في صناعة السيارات "مرسيدس" 37 سيارة في قائمتها من سيارات الدفع الرباعي، حيث تأتي في هذه القائمة سيارة GLS الكبيرة، التي تزن 2.5 طن، والقادرة على حمل سبعة بالغين بأمتعتهم، وبمحرك ديزل V6 سعة ثلاثة لتر، وحرك بنزين V8 سعة 5.5 لتر، مع خاصية الدفع الرباعي وغير أوتوماتيكي بتسع سرعات.

 مرسيدس تعرض سيارتها الجديدة الكبيرة رباعية الدفع gls

ويضم داخل السيارة نظام ترفيه من الجيل الأول، والكثير من عناصر الفخامة، وثلاثة مقاعد وسطى لديها مساحة كبيرة من حولها، بالإضافة الى خمس كراسي أخرى. حيث يذكر مدير التطوير في "مرسيدس" أندرياس زايكان "اعتدنا على سيارات بسبعة مقاعد، يكون فيها الصف الخلفي غير جذاب". ولكن السيارة الجديدة تمتلك مقاعد خلفية مرتفعة بسبب ارتفاع السيارة، ولكنها لا تمتلك مساحة كافية للسيقان، كما تحتوي المقاعد الامامية على مساحات كافية للتخزين ومقاعد مريحة وداعمة وديكور فاخر، وعناصر مفصلة للسرعة ومعدل دوران المحرك والعرض الرقمي المركزي لمعلومات الرحلة أو السرعة الرقمية.

 مرسيدس تعرض سيارتها الجديدة الكبيرة رباعية الدفع gls

وتعتبر السيارة بمحركات الديزل أكثر كفاءة، فهي سلسلة بسبب محركها، ويعتبر الغير ذو التسع سرعات كمصنع المحرك في السيارة، وتصل أعلى سرعة للسيارة 138ميل/الساعة، وتستطيع السيارة الوصول لسرعة 62 ميل خلال سبع ثواني، وتمتاز السيارة بوجود مواد كاتمة للصوت، كما تمتاز بشكلها المعدني المصقول.

 

ويبلغ سعر السيارة 69 ألف جنيه استرليني، حيث يقدر سعر موديل ديزاينو منها بحوالي 78 ألف جنيه استرليني فهو يحتوي على حامل أكواب، ومقاعد مكيفة، قضبان غير قابلة للدوران تقلل التخاذل في المنعطفات بالتأثير على جسم السيارة، وتتراخى على الطرق المستقيمة لتحسين نوعية الركوب، وتساعد هذه القضبان في السيطرة على هذه السيارة الثقيلة، وتسير "مرسيدس" 34ميل/الغالون، وتؤدي لانبعاث 199غرام/كيلومتر من ثاني أكسيد الكربون.

 

وتعتبر عجلات السيارة هائلة فهي تصل الى 21 بوصة، وتأتي السيارة بإعدادات وضع الرياضة، فيصبح لديها المزيد من الهمة في العمل، وتتمتع السيارة بفرامل قوية ولكن يجب الضغط عليها بقوة كي تعمل عند السرعات المنخفضة، وتتعامل السيارة بسهولة مع الطرق المغطاة بالثلوج، كما يؤكد زايكان بأن السيارة مريحة وقادرة على الخوض في الطرق الوعرة، وبقدرة سيارات الدفع الرباعي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرسيدس تعرض سيارتها الجديدة الكبيرة رباعية الدفع gls مرسيدس تعرض سيارتها الجديدة الكبيرة رباعية الدفع gls



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday