هيونداي تقبل التحدي وتطلق أبرز سياراتها توسان مع العام الجديد
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تجسيدًا للتطور الذي أنجزه الكوريَون خلال الأعوام القليلة الماضية

"هيونداي" تقبل التحدي وتطلق أبرز سياراتها "توسان" مع العام الجديد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "هيونداي" تقبل التحدي وتطلق أبرز سياراتها "توسان" مع العام الجديد

"هيونداي"تُقدَم أبرز سياراتها "توسان" مع عام 2016
واشنطن يوسف مكي

أوردت صحيفة "نيويورك تايمز" الأميركية عرضًا للسيارة الواعدة "توسان" التي أطلقت مع الجيل الجديد للشركة الكوريَة الجنوبية "هيونداي"، متوقعة أن تحقق مبيعات واسعة في العام الجديد 2016.

وأجرت الصحيفة تجربة قيادتها، وأثبتت أن هيونداي "توسان" هي تجسيد للتطور الذي أنجزه الصانع الكوري خلال الأعوام القليلة الماضية، فالسيارة التي تم اختبارها على الطرق الإسبانية في آب/أغسطس الماضي شهدت تغيرًا كاملًا وشاملًا على كافة الأصعدة مقارنة بالجيل السابق والمعروف باسم ix35.

وطرحت السيارة بأربع فئات مختلفة التجهيزات، تتشارك جميعًا في محرك رباعي الاسطوانات بسعة 1600 سي سي، بقوة 130 حصان عند 6300 لفة للمحرك، وعزم 161 نيوتن متر عند 4850 لفة للمحرك، وستتوفر السيارة فقط بناقل حركة أوتوماتيكي سداسي السرعات.

 يأتي التغير الفائق في الجيل الجديد من "توسان" ظاهرًا على تجهيزات السيارة، إذ تزود في أنظمة الثبات والأمان بأنظمة التحكم الإليكتروني بثبات السيارة ESC، إدارة ثبات السيارة VSM، برنامج تدعيم المكابح BAS، برنامج التوازن لصعود المرتفعات HAC، برنامج التوازن للمنحدراتDBC، مكابح مضادة للانغلاق ABS، وسادتين هوائيتين للسائق والراكب الأمامي، بالإضافة لأنظمة منع إدارة المحرك دون المفتاح الأصلي، وإدارة المحرك دون مفتاح.

وتزود السيارة بمقاعد كهربائية متحركة في 10 اتجاهات، مكسوة بالجلد، مع مقود متعدد الاستخدامات وناقل حركة مكسوان بالجلد، تكييف ثنائي المناطق مع فتحات للمقاعد الخلفية، مثبت سرعة، حساس إضاءة، مرايات يتم طيها كهربائيًا، حساس إضاءة، فتحة سقف بانوراما، حساسات ركن خلفية وعرض للكاميرا الخلفية بمرأة السيارة.

 واستوحت الشركة التصميم الخارجي لسيارتها الجديدة من عدة فئات لسيارات أودي وبينتلي ولامبرجيني. كما أن سعر السيارة يبدأ دون كماليات في السوق الأميركية من 23 ألف و595 دولار، أما إذا أردت الحصول على الرفاهية الكاملة فهذا سيكلفك 34 ألف و954 دولار.

يُشار إلى أنه عندما وصلت سيارة "هيونداي" إلى الولايات المتحدة للمرة الأولى منذ 30 عامًا، وجد الأميركيون صعوبة في نطق الاسم، ولكنهم أحبَوا تلك التكنولوجيا الكورية التي اجتاحت العالم بذكاء وأناقة في التصميم.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيونداي تقبل التحدي وتطلق أبرز سياراتها توسان مع العام الجديد هيونداي تقبل التحدي وتطلق أبرز سياراتها توسان مع العام الجديد



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:29 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء ممتازة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:17 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

مفاوض عن مفاوض ومقاوم عن مقاوم .. يفرق

GMT 01:22 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

وعد تواجه انتقادات تباين لون بشرتها عن والدتها

GMT 01:24 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

تفاصيل دفع سعد لمجرّد غرامة بتهمة اغتصاب فرنسية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday