أهالي قرية الزباري يحرقون سيارة تابعة لتنظيم داعش
آخر تحديث GMT 13:23:50
 فلسطين اليوم -
سويسرا تؤكد أنها ستعيد فتح حدودها مع ألمانيا وفرنسا والنمسا ابتداء من 15 يونيو سويسرا تسمح بإقامة الأنشطة العامة التي يحضرها أقل من 300 شخص ابتداء من 6 يونيو الكرملين يعلن أن الرئيس فلاديمير بوتن تلقى دعوة من رئيس الوزراء البريطاني لحضور قمة حول لقاح فيروس كورونا الأوقاف الفلسطينية تؤكد أن قرار فتح المساجد لأداء صلاة الجمعة فقط وزيرة الصحة الفلسطينيه تعلن تسجيل 8 إصابات جديدة بكورونا في الخليل وغزة فولفو تؤكد كورونا ستؤدي لنهاية عصر محركات الوقود هيئة ⁧‫الطيران المدني‬⁩ السعودي تعلن استئناف الرحلات الجوية الداخلية تدريجياً اعتباراً من الأحد المقبل المؤسسة العامة للخطوط الحديدية في السعودية تعلن استئناف رحلاتها اعتباراً من الأحد المقبل ترامب: نعمل حاليا على سحب قواتنا من أفغانستان ولكن إذا اضطررنا إلى العودة إلى هناك سنفعل المتحدث باسم البنتاغون لسكاي نيوز عربية: لا صحة لتقارير عن إصابة جنود أميركيين في دير الزور اليوم ولم يقع أي هجوم
أخر الأخبار

تزامن مع قصف للطيران الحربي على دير الزور

أهالي قرية الزباري يحرقون سيارة تابعة لتنظيم "داعش"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أهالي قرية الزباري يحرقون سيارة تابعة لتنظيم "داعش"

تنفيذ الطيران الحربي غارتين
دمشق ـ نورا خوام

استشهد خمسة مواطنين من بينهم أطفال، وأصيب نحو 15 آخرين بجراح نصفهم من المواطنات، جرّاء تنفيذ الطيران الحربي غارتين على مناطق في حي الحميدية، والذي أدى إلى دمار مبنى في الحي.

 وأعلن المرصد السوري، أن عدد الشهداء مرشح للارتفاع بسبب وجود جرحى في حالة خطرة وورود معلومات عن جثث تحت الأنقاض.

 كما نفذ الطيران الحربي غارتين على مناطق في قرية الزباري في ريف ديرالزور الشرقي، استهدفت إحداها محيط مدرسة في القرية، ما أدى إلى سقوط عدد من الجرحى، وكانت قرية الزباري قد شهدت الأثنين إحراق أهالي من القرية لسيارة عناصر من تنظيم "داعش" بعد أن صدمت سائق دراجة نارية قتل سائقها في الحال.

وقصف الطيران الحربي منطقة  حقل الورد النفطي ومحيطها في ريف دير الزور الشرقي الذي يسيطر عليه تنظيم "داعش" ولم ترد معلومات عن إصابات حتى الآن، في حين قصف الطيران الحربي أماكن في منطقة الكراجة في بلدة الصالحية في ريف مدينة البوكمال الحدودية مع العراق، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية.

 وفي محافظة درعا، قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في مدينة انخل وبلدات الغارية الغربية والشيخ مسكين ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية.

وتعرضت مناطق في بلدتي سملين وكفرناسج، لقصف بالبراميل المتفجرة، بينما قصفت قوات النظام مناطق في بلدة عتمان، دون أنباء عن إصابات.

 كما تجددت الاشتباكات العنيفة بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من طرف، ومقاتلي الفصائل الإسلامية والمقاتلة من طرف آخر في بلدة بصرى الشام، وأنباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين، فيما جددت قوات النظام قصفها لمناطق في بلدة معربة، ولم ترد أنباء عن إصابات.

وتعرضت أماكن في منطقة الحولة في ريف حمص الشمالي، لقصف من قبل قوات النظام، دون أنباء عن خسائر بشرية.

وفي محافظة إدلب، نفذ الطيران الحربي غارتين على مناطق في مزارع بروما غرب مدينة إدلب، ولم ترد معلومات عن إصابات حتى اللحظة، بينما قصفت قوات النظام مناطق في شرق مدينة إدلب، ولم ترد أنباء عن خسائر بشرية.

وسقطت المزيد من القذائف على مناطق في مدينة إدلب، ما أدى إلى تصاعد أعمدة الدخان، دون معلومات عن خسائر بشرية.

واستهدف الطيران المروحي بالبرميل المتفجرة مناطق في بلدة اللطامنة في ريف حماة الشمالي، والتي تشهد  قصفًا جويًا مستمرًا منذ عدة أشهر سقط خلالها المئات من الشهداء والجرحى، في حين جدد الطيران المروحي قصفه بالبراميل المتفجرة على مناطق في بلدة كفرزيتا، في الريف الشمالي لحماة، دون معلومات عن الإصابات.

وفي الحسكة، لا تزال الاشتباكات العنيفة مستمرة بين وحدات حماية الشعب الكردي وتنظيم "داعش"، قرب قرية تل خنزير في الريف الجنوبي الغربي لريف مدينة راس العين(سري كانيه)، وأنباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين.

وفارق رجل من حي الحجر الأسود، الحياة جرّاء سوء الأوضاع الصحية، ونقص العلاج والدواء اللازم، في حين اعتقلت قوات النظام عددًا من الشبان على حاجز لها في أول حي نهر عيشة من جهة حي الميدان واقتادتهم إلى جهة مجهولة بحسب نشطاء من المنطقة.

 كما تدور اشتباكات بين قوات النظام مدعمة بقوات الدفاع الوطني من طرف ومقاتلي الكتائب المتشددة والكتائب المقاتلة من طرف آخر في حي التضامن، وأنباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين.

واستهدف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في مدينة الزبداني ولم ترد أنباء عن خسائر بشرية.

 كما نفذ الطيران الحربي غارتين على مناطق في أطراف مدينة عربين في الغوطة الشرقية، دون أنباء عن إصابات، فيما تعرضت مناطق في أطراف بلدة مرج السلطان في الغوطة الشرقية، لقصف من قبل قوات النظام ما أدى إلى وقوع أضرار مادية، في حين أصيب ما لا يقل عن 5 مواطنين بجراح جرّاء سقوط قذائف على أماكن في منطقة جرمانا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أهالي قرية الزباري يحرقون سيارة تابعة لتنظيم داعش أهالي قرية الزباري يحرقون سيارة تابعة لتنظيم داعش



سحرت قلب أمير موناكو الذي تزوجها ومنحها لقب أميرة

تعرفي على إطلالات غريس كيلي أشهر أيقونات الموضة

القاهرة ـ فلسطين اليوم
غريس كيلي Grace Kelly لم تكن إنسانة عادية، بل كانت امرأة استثنائية سحرت قلوب الناس بجمالها، بما فيهم قلب أمير موناكو الذي تزوجها وأعطاها لقب أميرة في عام 1956، ولدت عام 1929 بجمال استثنائي، وهذا ما جعلها تدخل مجال التمثيل لتصبح إحدى أشهر ممثلات هوليوود في حقبة الأربعينيات والخسمينيات، كما وملهمة للكثير من الفنانين ومصممي الأزياء، وهي إلى اليوم تُعتبر إحدى أشهر أيقونات الموضة، واطلالاتها الرائعة التي مازالت إلى اليوم تبدو مواكبة لأحدث صيحات الموضة، هي أكبر دليل على ذلك. وإليكِ بعض الأمثلة. اطلالات غريس كيلي التي جعلتها أبرز أيقونات الموضة على مر الزمن: تنسيق أنيق في البنطلون القماشي اعتمدته غريس كيلي: كنا نشاهد  “غريس كيلي” Grace Kelly غالبًا في الاطلالات الرسمية، لكنها كانت تبدو أيضًا غاية في الأناقة، حيث تنسق اطلالات كاجوال م...المزيد

GMT 03:02 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

قرد "البابون" في ديفون ينظف أسنانه بخيوط المكنسة

GMT 02:20 2017 الجمعة ,07 تموز / يوليو

رأفت اللقيس يوضح طرق علاج الحزام الناري

GMT 04:10 2016 الجمعة ,16 كانون الأول / ديسمبر

فيديو حديث لـ"داعش" يظهر الصحافي البريطاني جون كانتلي

GMT 07:30 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتركز الاضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك

GMT 02:46 2013 الأحد ,03 آذار/ مارس

صور تظهر تفوّق عصفور على صقر

GMT 13:42 2014 الجمعة ,17 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار بسيطة تتيح لك غرف نوم أكثر ترتيبًا
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday