دونالد ترامب يهاجم بوش بسبب انهيار مركز التجارة العالمي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

زعم أنّ كلينتون تسعى إلى تنظيم أكثر إحكامًا للبنوك

دونالد ترامب يهاجم بوش بسبب انهيار مركز التجارة العالمي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - دونالد ترامب يهاجم بوش بسبب انهيار مركز التجارة العالمي

المرشح الجمهوري الأوفر حظًا في الانتخابات الرئاسية الأميركية، دونالد ترامب
واشنطن - جورج كرم

شنَّ المرشح الجمهوري الأوفر حظًا في الانتخابات الرئاسية الأميركية، دونالد ترامب، هجومًا على جورج بوش في تصريحات إعلامية، الجمعة، وألقى باللوم على الأخير بسبب فشله في منع هجمات 11 أيلول/سبتمبر.

وقارن دونالد ترامب موقف بوش بما فعله الرئيس أوباما في حادث إطلاق النار على على مدرسة في كانون الأول/ ديسمبرعام 2012 في "نيوتاون"، في ولاية كونيتيكت.

دونالد ترامب يهاجم بوش بسبب انهيار مركز التجارة العالمي

وأكّد المرشح الجمهوري ردًا على سؤال مذيعة تليفزيون "بلومبرغ"، بشأن كيف يثق الأميركيون في قدرته على أن يحفظ لهم حياة آمنة "أعتقد أنني أمتلك قلبًا أكبر منهم وأكثر كفاءة كذلك، وعندما نتحدث عن جورج بوش فقد سقط مركز التجارة العالمي في عهده".

وقاطعته المذيعة بالقول "لا يمكن أن تهاجم جورج بوش على هذا"، ورد ترامب "كان رئيس البلاد حينها وانهار مركز التجارة العالمي في عهده، أنظر إلى ساندي هوك، هؤلاء الناس يحتاجون إلى مساعدة، إنها كارثة في كل مكان، وأثبتت الحكومة أنها كارثة في حد ذاتها في عهد إدارة أوباما، نحن نحتاج إلى قائد لأننا ليس لدينا القائد".

دونالد ترامب يهاجم بوش بسبب انهيار مركز التجارة العالمي

ولم تنتقد المذيعة الرئيسين الحالي أو السابق، لكنها بيّنت "لم نتعرف على يديك الناعمة ولكن رأينا منك هذا الهجوم"، ورد ترامب "كان يجب على جورج بوش أن يقف دفاعا عن الولايات المتحدة بعد أحداث 11 أيلول/سبتمبر، وفعل ذلك أوباما بعد حادث ساندي هوك".

ووجهت المذيعة حديثها إلى ترامب بالقول "ساعدنا في فهم دونالد ترامب كرجل، أريد أن أعرف هل ستجعلنا نحيا في أمان وفخر".

وعلق المتحدث باسم جورج بوش، فريدي فورد، أنّ الرئيس السابق لن يعلق على تصريحات ترامب، وكذلك لم يستجب المتحدث باسم حملة ترامب عند طلب تعليق منه.

ومنح لقاء "بلومبرغ" الفرصة لترامب للحديث بشكل جاد عن الحقل الديمقراطي للرئاسة، وأشار إلى أن هيلاري كلينتون المرشحة الأوفر حظا للرئاسة تسعى إلى تنظيم أكثر إحكاما للبنوك في إطار قانون "دود فرانك" معتبرًا أنّ هذا القانون كارثة، ولفت ترامب إلى أن كلينتون تُدفع إلى أقصى اليسار وتوصف بكونها ديمقراطية اشتراكية، في حين أصبح بيرني ساندرز أكثر شعبية.

دونالد ترامب يهاجم بوش بسبب انهيار مركز التجارة العالمي

وأضاف ترامب "كلينتون لديها مشكلة ولديها هوس على الجانب الآخر، ساندرز مجنون اشتراكي شيوعي، لقد قلت ذلك في خطاب الخميس، ويريد هذا الرجل توفير الأمن الاجتماعي للمهاجرين غير الشرعيين وقال إنه يريد تعليمهم ومنحهم رخصة للقيادة، إنه يريد كل شئ لأشخاص موجودين في البلد بشكل غير قانوني، إنه يريد أن يوفر التعليم مجانًا للجميع، وهذه أشياء تحتاج إلى تريليونات الدولارات، وتستمع هيلاري إلى هذه الأمور وتنجرف بشكل أكبر نحو اليسار، رأيتها في ليلة أخرى وكانت تشعر بالحرج".

وأوضح ترامب أنه لن يأخذ في اعتباره دعوات اليوم الواحد للزعماء الأجانب فور وصوله إلى المكتب البيضاوي، مشيرا إلى أنه سينتظر اتصالهم به بدلا من ذلك، وأوقفته المذيعة بالقول "أعتقد أنها فكرة مخيفة"، ورد ترامب "ربما أتصل بهم أو لا أتصل، الأمر يتوقف على أشياء أخرى، إنه شئ نفسي عميق للغاية".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دونالد ترامب يهاجم بوش بسبب انهيار مركز التجارة العالمي دونالد ترامب يهاجم بوش بسبب انهيار مركز التجارة العالمي



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday