العثور على شابّ جثة هامدة خارج إحدى المدارس الابتدائية في لندن
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

اعتُقِلت امرأة بتُهمة ارتكاب الجريمة بسبب حذائه باهظ الثمن

العثور على شابّ جثة هامدة خارج إحدى المدارس الابتدائية في لندن

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - العثور على شابّ جثة هامدة خارج إحدى المدارس الابتدائية في لندن

العثور على شابّ جثة هامدة في لندن
لندن ـ كاتيا حداد

اعتُقِلت امرأة تبلغ من العمر 30 عاما للاشتباه في ارتكابها جريمة قتل، بعد العثور على رجل في العشرين من العمر مقتولا طعنا حتى الموت خارج مدرسة ابتدائية في أحد شوارع لندن في نزاع على حذائه باهظ الثمن، ووفقا إلى صحيفة "ديلي ميل" البريطانية كان إحسان الله نوازي، 20 عاما، سافر إلى كولن في ضاحية هيرتفوردشاير من منزله في والتهامستو، بلندن، في 28 نوفمبر/ تشرين الثاني، قبل أن يتم طعنه حتى الموت بأحد الشوارع في العاصمة البريطانية.

العثور على شابّ جثة هامدة خارج إحدى المدارس الابتدائية في لندن

ترك نوازي حافي القدمين وعثر عليه من قبل أحد المارة في نحو الساعة 7.15 مساء على طريق Walsingham قبل نقله إلى المستشفى، رغم المحاولات اليائسة من المسعفين لإنقاذه توفي في وقت لاحق.

وقالت الشرطة حسبما نقلت الصحيفة البريطانية، إنها اعتقلت امرأة تبلغ من العمر 30 عاما يعتقد بأنها تعيش بالقرب من الموقع للاشتباه في ارتكابها جريمة القتل، وقال الجيران إن إحسان الله قتل خلال نزاع على حذاء باهظ الثمن كان يرتديه.

وأكد متحدث باسم شرطة هيرتفوردشاير: "تم اعتقال امرأة تبلغ من العمر 30 عامًا للاشتباه في ارتكابها جريمة قتل بعد وفاة رجل في منطقة كولن"، وجاء الاعتقال في أعقاب وفاة إحسان الله نوازي الذي أُصيب بجروح خطيرة قبل الموت.

العثور على شابّ جثة هامدة خارج إحدى المدارس الابتدائية في لندن

وجاء بيان الشرطة: "لقد عانى نوازي من عدد من الطعنات وتم نقله إلى المستشفى، حيث توفي لاحقا. يجب على أي شهود أو أي شخص لديه معلومات التوجه إلى الشرطة أو الاتصال برقم الطوارئ  ١٠١".

يواصل المحققون من وحدة الجرائم الكبرى في هيرتفوردشاير، التحقيق من أجل تحديد الظروف المحيطة بوفاة أحسان الله، وقال الجيران إن ضحية الطعن كانت تبلغ من العمر 20 عامًا وعثر عليه دون حذاء في قدميه.

وقالت إحدى الساكنات، رفضت ذكر اسمها، إنها أُبلغت بأن جريمة القتل حدثت بسبب نزاع على زوج من الأحذية باهظة الثمن، إلا أن المحققين رفضوا تأكيد أو نفي الإشاعات بشأن حذائه باهظ الثمن، مضيفين أنه من غير المناسب التعليق على تفاصيل التحقيق.

وتحدّث سكان محليون آخرون عن صدمتهم لحدوث جريمة قتل على بعد ياردات من أبواب منازلهم.

وأطلقت أسرة نوازاي تأبينا له في وقت سابق من هذا الأسبوع قائلة: "كان شخصا سعيدا، طفلا جميلا وعضوا محبوبا في العائلة.. كان دائما باسم الوجه".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العثور على شابّ جثة هامدة خارج إحدى المدارس الابتدائية في لندن العثور على شابّ جثة هامدة خارج إحدى المدارس الابتدائية في لندن



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر

GMT 19:38 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

تنظيم داعش يهاجم مواقع لجبهة النصرة في مخيم اليرموك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday