حركة فتح تُنظِّم مهرجانًا خطابيًّا حاشدًا في النجاح إحياء لذكرى وفاة عرفات
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

شارك فيه ممثّلون عن مختلف الفعاليات الوطنية والمؤسسات الرسمية

حركة "فتح" تُنظِّم مهرجانًا خطابيًّا حاشدًا في "النجاح" إحياء لذكرى وفاة عرفات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حركة "فتح" تُنظِّم مهرجانًا خطابيًّا حاشدًا في "النجاح" إحياء لذكرى وفاة عرفات

حركة "فتح" في محافظة نابلس
نابلس- إعلام فتح

نظَّمت حركة "فتح" في محافظة نابلس بالشراكة مع حركة الشبيبة الطلابية في جامعة النجاح الوطنية، مهرجانا خطابيا حاشدا في الحرم الجامعي الجديد تحت شعار "على درب الشهداء ماضون"، إحياء للذكرى الخامسة عشرة لمقتل الرئيس القائد ياسر عرفات، والذكرى الحادية والثلاثين لإعلان الدولة الفلسطينية من العاصمة الجزائرية.

وشارك في المهرجان، الذي بدأ بالنشيد الوطني والوقوف دقيقة صمت حدادا على أرواح الشهداء، ممثلون عن مختلف الفعاليات الوطنية والمؤسسات الرسمية والشعبية والأجهزة الأمنية إلى جانب عدد من قادة وكوادر حركة "فتح" وحشد كبير من الطلبة والمواطنين.

وألقى منسق الشبيبة الطلابية في الجامعة، خالد أبوشاهين، كلمة في بداية المهرجان، ترحم فيها على روح ياسر عرفات وكل شهداء فلسطين، وأكد الوقوف خلف الرئيس محمود عباس في الانتخابات القادمة، موضحا أنه "المرشح الوحيد" لحركة فتح في الانتخابات القادمة، وشدد على الانحياز التام للشهداء والأسرى، وكذلك لصندوق الانتخابات.

وألقى العالول كلمة باسم "فتح"، قال فيها إننا نقف اليوم لإحياء ذكرى وفاة قائدنا وزعيمنا الذي وإن رحل جسدا قبل 15 عاما، فقد ظل خالدا في قلب ووجدان أبناء شعبه، وأضاف العالول بأن كل ابناء شعبنا الفلسطيني، وليس أبناء فتح فقط، يسيرون على هدي ونهج الشهيد عرفات ومتمسكون بثوابته وسيستمرون في مواصلة النضال حتى تحقيق حلمه وحلم كل الشهداء.

قال العالول إن بوصلة القائد عرفات لم تحد أبدا عن القدس التي ظلت تسكن في قلبه وطل متمسكا بها كعاصمة لفلسطين وقد استشهد دونها ومن أجلها.

وأكد العالول ان الرئيس محمود عباس (أبومازن) يسير على هدي ودرب الرئيس الراحل عرفات، وثابت على مواقفه، وهو يخوض معركة تثبيت القدس عاصمة لدولة فلسطين، وكذلك معركة الاسرى، وهو الذي قال انه لو لم يتبقى معنا سوى دراهم معدودة فلن نصرفها الا على اسر الشهداء والاسرى، داعيا الى استعادة قيم الشهداء ومنهجهم على طريق الحرية والنصر.

وقال بأن الكل يدرك مدى القسوة التي نعيشها والضغوط التي تمارس علينا وكل ذلك من اجل دفعنا لتقديم التنازلات والتخلي عن ثوابتنا الوطنية، الأمر الذي يحتم علينا الصمود في مواجهة الضغوط، لافتا ان شعبنا قد تمكن بصموده من إسقاط صفقة القرن والوقوف في وجه السياسة الأميركية.

واضاف العالول أنه ومن أجل تعزيز صمود شعبنا عملنا جاهدين من اجل الوحدة وانهاء الانقسام، ولكننا لم ننجح، لذلك قررنا اللجوء الى حكم عادل وهو الشعب من خلال صناديق الانتخابات ليس لحسم التباين، وانما لخلق الاصطفاف والانسجام في مواجهة الاحتلال وامريكا.

وأضاف العالول: "ذاهبون للانتخابات على ان تكون في الضفة وغزة والقدس، ونعمل من اجل ذلك ومن اجل حماية شعبنا وايقاف سيل الدماء والتي كان آخرها دماء الشهداء المناضلين في غزة ودمشق".

وألقى محافظ نابلس اللواء ابراهيم رمضان كلمة، استذكر فيها عددا من شهداء الثورة الفلسطينية وعلى راسهم الشهيد ياسر عرفات، الذين ضحوا بدمائهم من اجل وطنهم وشعبهم.

وأكد أن المحافظ ان الرئيس الشهيد عرفات سيظل خالدا فينا وفي قلب كل محب لفلسطين، وان شعبنا سيظل وفيا لدماء قائده ولن يركع او يستكين ولن يفرط بذرة ترب واحدة، كما انه لن يفرط بكرامته وهي كل ما تبقى له.

وألقى عضو اللجنة التنفيذية صالح رأفت كلمة باسم منظمة التحرير الفلسطينية، حيا فيها روح الشهيد القائد المؤسس ياسر عرفات واراوح كافة الشهداء بمن فيهم الذين ارتقوا خلال الساعت الاخيرة في غزة وفي دمشق.

وأضاف رأفت ان القائد الشهيد ياسر عرفات هو من عزز وابرز الهوية الوطنية ودافع عن القرار الوطني المستقل وظل دوما في مقدمة صفوف النضال الفلسطيني داخل الوطن وخارجه.

قد يهمك أيضًا:

وزير إماراتي يتحدث عن أبرز سقطات قطر ويطالبها بتلبية دعوة السعودية

قرقاش يٌقر أن الحوار عبر المبادرة السعودية هو المخرج لأزمة اليمن

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حركة فتح تُنظِّم مهرجانًا خطابيًّا حاشدًا في النجاح إحياء لذكرى وفاة عرفات حركة فتح تُنظِّم مهرجانًا خطابيًّا حاشدًا في النجاح إحياء لذكرى وفاة عرفات



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday