قوات الاحتلال الإسرائيلي تسلّم جثمان الشاب الشهيد إلياس ياسين الجمعة الى ذوية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

واصلت حملات الدهم والاعتقالات في مختلف أنحاء الضفة الغربية المحتلة

قوات الاحتلال الإسرائيلي تسلّم جثمان الشاب الشهيد إلياس ياسين الجمعة الى ذوية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - قوات الاحتلال الإسرائيلي تسلّم جثمان الشاب الشهيد إلياس ياسين الجمعة الى ذوية

قوات الاحتلال الإسرائيلي
الصفة الغربية-فلسطين اليوم

أعلنت "الحملة الوطنية" لاسترداد جثامين الشهداء والكشف عن مصير المفقودين، أنه سيتم يوم غد الجمعة، تسليم جثمان الشهيد إلياس ياسين (22 عامًا) من بلدة بديا غربي "سلفيت". وقالت الحملة في بيان لها، اليوم الخميس، إنه سيتم تسليم جثمان الشهيد ياسين لذويه، عند الساعة الخامسة من مساء غدٍ، عند مدخل سلفيت. وأوضحت أن جثمانه سيشيّع بعد غد السبت بعد صلاة الظهر في بلدته "بديا" في محافظة سلفيت.

اقرا ايضا : الاحتلال الإسرائيلي يستهدف مزارعين ورعاة أغنام على حدود غزة

يُذكر أن الشاب ياسين استشهد برصاص الاحتلال في الخامس عشر من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، أثناء عبوره الشارع على مفرق قرية حارس غربي مدينة سلفيت.

واليوم، واصلت سلطات الاحتلال الصهيوني حملات الدهم والاعتقالات في مختلف أنحاء الضفة الغربية المحتلة. وأفادت مصادر فلسطينية أن جيش الاحتلال اعتقل فجر اليوم الخميس (27-12)، خمسة مواطنين فلسطينيين، بزعم ممارسة أنشطة تتعلق بالمقاومة الشعبية.

ففي طولكرم، اعتقلت قوات الاحتلال مواطنين خلال مداهمات في مخيم "طولكرم" شمال الضفة الغربية تخللها مواجهات مع قوات الاحتلال. وقالت مصادر محلية إن سبع آليات عسكرية داهمت مخيم طولكرم في المدينة، واقتحمت منزلي الأسيرين المحررين مصعب عدنان الحصري، وهيثم نور الدين بليدي، وفتشتهما، واعتقلتهما ونقلتهما إلى جهة مجهولة. كما اقتحمت قوات الاحتلال مناطق في محيط المدينة ونصبت حاجزا على شارع عنبتا.

وفي نابلس، اعتقلت سلطات الاحتلال فجر اليوم شابين من مخيم بلاطة وبلدة عصيرة الشمالية قضاء نابلس، فيما حطم مستوطنون مركبات فلسطينية في بلدة حوارة جنوب نابلس. وأفادت مصادر محلية أن قوة للاحتلال اقتحمت مخيم بلاطة شرقي مدينة نابلس، واعتقلت الأسير المحرر محمد أحمد سعودي عقب اقتحام منزله، كما اعتقلت الشاب "فرج حمادنة" واستجوبت ميدانياً الأسير المحرر أدهم الشولي في بلدة "عصيرة" الشمالية شمال نابلس.

وتعرضت عدة مركبات فلسطينية في بلدة حوارة جنوب نابلس، لتحطيم زجاجها بعد ادعاء الاحتلال بتعرض مركبة للمستوطنين لهجوم بالحجارة.

وجرت مواجهات محدودة في مخيم الدهيشة جنوبي "بيت لحم" خلال محاولة اعتقال الشاب محمد أبو عكر، فيما اعتقلت قوات الاحتلال مساء على حاجز الكونتينر الشاب محمد عاطف بنات من مخيم الدهيشة، واقتحمت بلدة "كوبر" شمال رام الله، وحطمت باب ديوان آل البرغوثي.

كما داهمت قوات الاحتلال منزل رئيس بلدية "تقوع" شرقي بيت لحم، وفتشته، ولم يبلغ عن اعتقالات.

وفي سياق متصل، اعتدى جنود الاحتلال مساء أمس على الشاب الفلسطيني "سمور الرجبي"؛ وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة، على حاجز "160" بالقرب من المسجد الإبراهيمي بالخليل.

قد يهمك ايضا : الغاز المسيل للدموع يُعد أبرز الأسلحة "غير القاتلة" لدى قوات مكافحة الشغب

                   "فتح" في مخيم طولكرم تنظم مهرجان العهد والوفاء للأسرى

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قوات الاحتلال الإسرائيلي تسلّم جثمان الشاب الشهيد إلياس ياسين الجمعة الى ذوية قوات الاحتلال الإسرائيلي تسلّم جثمان الشاب الشهيد إلياس ياسين الجمعة الى ذوية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر

GMT 19:38 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

تنظيم داعش يهاجم مواقع لجبهة النصرة في مخيم اليرموك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday