اختتمت جمعية الإغاثة الطبية الفلسطينية فعاليات مخيماتها الصيفية التي نظمتها في كافة محافظات قطاع غزة تحت شعار يلا نفرح لعام 2019
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

اختتمت جمعية الإغاثة الطبية الفلسطينية فعاليات مخيماتها الصيفية التي نظمتها في كافة محافظات قطاع غزة تحت شعار "يلا نفرح" لعام 2019.

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اختتمت جمعية الإغاثة الطبية الفلسطينية فعاليات مخيماتها الصيفية التي نظمتها في كافة محافظات قطاع غزة تحت شعار "يلا نفرح" لعام 2019.

جمعية الإغاثة الطبية الفلسطينية
غزة - فلسطين اليوم

اختتمت جمعية الإغاثة الطبية الفلسطينية فعاليات مخيماتها الصيفية التي نظمتها في كافة محافظات قطاع غزة تحت شعار "يلا نفرح" لعام 2019. ونظمت الاغاثة الطبية،  حفلًا حاشدًا تتويجًا لفعاليات مخيماتها التي انطلقت تحت عنوان" يلا نفرح" في قاعة فندق المتحف على شاطئ غزة ، وشارك في المخيمات هذا العام أكثر من 600 طفل وطفلة تراوحت أعمارهم ما بين 8-12 عامًا.

واتسمت المُخيمات الصيفية بتنوع نشاطاتها المُقدمة للأطفال من خلال المُنشطين واشتملت على ست زوايا معرفية وتوعوية وترفيهية تمثلت في: الرسم والفن التشكيلي والفلكلور والتراث الفلسطيني والتثقيف والمهارات الحياتية واللغة الإنجليزية وزاوية الرياضة بالإضافة للسينما والعروض الهادفة بالإضافة الأنشطة والرحلات الترفيهية ، وحضر الحفل الختامي جميع الأطفال المشاركين وأولياء أمورهم، وحشد من الشخصيات الاعتبارية وممثلون عن المجتمع المحلي.

وأكد الدكتور عائد ياغي مدير الإغاثة الطبية الفلسطينية في غزة أن أبرز ما يميز هذه المخيمات الزوايا المتنوعة التي تسعى للكشف عن المواهب وإظهارها وتنميتها لدى الأطفال المشاركين، ومنحهم الفرصة كي يستفيدوا من وقتهم في الإجازة الصيفية، لاسيما في ظل الأوضاع الصعبة التي يعيشها قطاع غزة بسبب الحصار المفروض عليه منذ سنوات.

وثمن الدكتور ياغي دور وجهود كل الشركاء في تنفيذ هذه المخيمات الصيفية ، مشيدًا بجهود مؤسسة النجدة الشعبية الفرنسية و مؤسسة "البورنو" الخيرية والتي تقوم بدعم وتمويل المخيمات الصيفية، كل عام. وقال الدكتور غسان زقوت مدير المراكز في الاغاثة الطبية في كلمة ألقاها خلال الحفل، "إن الإغاثة الطبية تقوم بتنفيذ المخيمات بشكل سنويًا، بمشاركة المئات من الأطفال ، موضحًا أن هذه المخيمات تهدف إلى التخفيف من الضغوط النفسية والاجتماعية عن الأطفال وزرع القيم والمفاهيم الوطنية لديهم، ومنحهم السعادة".

وقدَّمت الطفلة ريما القصاص من محافظة خانيونس كلمة الأطفال المشاركين عبرت فيها عن سعادتها ومدى استفادتها من الانشطة التي نفذت خلال المخيم الصيفي مقدمة الشكر باسمها وباسم الاطفال المشاركين لجمعية الاغاثة الطبية والمنشطين على الدور الكبير في اسعادهم خلال فترة المخيم. وتضمن الاحتفال فقرات استعراضية قدمها أطفال المخيمات من بينها: الدبكة، وفقرات غنائية وشعرية وفنية متنوعة ، بينت جمال وروعة وتنوع الفعاليات والنشاطات التي مارسها المشاركون خلال فترة المخيم، وتم على هامش الاحتفال افتتاح معرض لمنتجات الأطفال الفنية خلال المخيمات التي استمرت لنحو عشرة أيام.

قد يهمك أيضا :

توزيع أدوات مساعدة على المصابين وذوي الإعاقة

بيني غانتس يضع شرطين أساسيين للتعامل مع حركة حماس في قطاع غزة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اختتمت جمعية الإغاثة الطبية الفلسطينية فعاليات مخيماتها الصيفية التي نظمتها في كافة محافظات قطاع غزة تحت شعار يلا نفرح لعام 2019 اختتمت جمعية الإغاثة الطبية الفلسطينية فعاليات مخيماتها الصيفية التي نظمتها في كافة محافظات قطاع غزة تحت شعار يلا نفرح لعام 2019



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday