إيفانز يخلف كلاركسون في تقديم برنامجه الرياضي توب جير
آخر تحديث GMT 16:04:08
 فلسطين اليوم -

الهيئة تعلن تقديم راتب خيالي يبلغ 5 ملايين إسترليني

إيفانز يخلف كلاركسون في تقديم برنامجه الرياضي "توب جير"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إيفانز يخلف كلاركسون في تقديم برنامجه الرياضي "توب جير"

كريس أيفانز
لندن ـ كاتيا حداد

بات نجم الإعلام كريس إيفانز أعلى نجوم "بي. بي. سي" البريطانية من حيث الراتب، بعد التعاقد معه لتقديم برنامج "توب جير" الرياضي الشهير.
ومن المرجح أن يتقاضى نجم "بي. بي. سي" 5 ملايين جنيه إسترليني نظير عقد مدته 3 أعوام لتقديم البرنامج.
وتعاقدت المحطة مع إيفانز لمدة 3 أعوام من أجل تقديم برنامج "توب جير" مقابل أجر هو الأكبر داخل هيئة الإذاعة البريطانية؛ بحيث سيتقاضى 5 ملايين جنيه إسترليني نظير العقد المبرم، أي ما يعادل مليون جنيه إسترليني عن العام الواحد لتقديم البرنامج، إضافة إلى أنه سيكون المنتج التنفيذي له أيضًا، ليتصدر بذلك القائمة الصغيرة لأصحاب الرواتب الكبيرة داخل الهيئة، والتي تشمل غراهام نورتون، وغاري لينيكر، وفيونا بروس.
وقد كان جيريمي كلاركسون ضمن هذه القائمة حينما كان يقدم برنامج "توب جير"، قبل الإطاحة به من قِبل الهيئة في أعقاب اعتدائه على منتج البرنامج.
ولقد كانت المرة الأخيرة التي حاول فيها إيفانز الجمع بين تقديم برنامج أسبوعي إلى جانب برنامج يومي كانت عبر Radio 1 خلال فترة التسعينات، حينما طلب منه أن يكون يوم الجمعة مخصصًا للعمل على القناة الرابعة وتقديم برنامج TFI Friday، إلا أن الخلافات التي نشبت بينه وبين الإدارة أدت في النهاية إلى مغادرته العمل في هيئة الإذاعة البريطانية.
يذكر أن إيفانز، وهو صديق كلاركسون، سيستمر في تقديم برنامجه breakfast show على Radio 2 ولكنه يتوقع أن يتوقف عن المشاركة في استضافة النسخة الصادرة يوم الجمعة من مجلة BBC1.
وعلي الرغم من تكتم هيئة الإذاعة البريطانية على تفاصيل العقد مع إيفانز والذي تم توقيعه الثلاثاء الماضي، بعدما أصبح واضحًا أنها لن تتعاقد مع جيمس ماي وريتشارد هاموند، اللذان كانا ضمن الفريق المساعد لمقدم البرنامج السابق، ورفضا تقديم البرنامج بدلاً منه، إلا أن المبلغ الضخم نظير العقد الجديد من المتوقع أن يكون من خلال"بي. بي. سي" العالمية عبر الذراع التجارية للشركة.
ومن جانبه، يؤكد أحد المقربين من هيئة الإذاعة البريطانية أن التعاقد مع إيفانز ما كان ليتم لولا ابتعاد كلاركسون، الذي كان يوجد في جنوب أفريقيا وقت الإعلان عن التعاقد مع مقدم البرنامج الجديد، والذي سيقوم بدوره بالإعلان عن مساعده الذي لن يقتصر على عنصر الرجال في وقت مبكر من يوم الخميس المقبل، وذلك وفق ما ألمح إليه خلال برنامجه الأربعاء المذاع على Radio 2.
ويمتلك إيفانز مجموعة كبيرة من السيارات الكلاسيكية تتضمن سيارة فيراري Ferrari 250 GT Spyder California SWB التي يرجع تصنيعها لفترة الستينات، وكذلك سيارة فياري Ferrari 250 GTO التي توجد منها 36 نسخة فقط وتأتي بقيمة 12 مليون جنيه إسترليني، إلا أن سجل قيادته ليس نظيفًا، فقد تم حظره من القيادة لمدة 56 يومًا العام 2001 مع تغريمه 600 جنيه إسترليني، عندما كان يقود بسرعة 105 ميل بالساعة على طريق A3 في إيشر Esher في كانون الثاني/ يناير العام 2001، كما أنه في العام 2005 قام بتحطيم سيارته Ferrari 575M Maranello.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيفانز يخلف كلاركسون في تقديم برنامجه الرياضي توب جير إيفانز يخلف كلاركسون في تقديم برنامجه الرياضي توب جير



 فلسطين اليوم -

تصل إلى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق في اختيار اللون الأحمر في إطلالتها مرة جديدة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تختار مرة جديدة في إطلالاتها اللون الأحمر القوي الذي اختارته من خلال الفستان الواسع والشبابي الذي اختارته بأسلوب كاجوال وملفت للنظر، فحافظت من خلال إطلالتها الأخيرة على أناقتها البسيطة وانتقت اللون الأحمر الأحب على قلبها. رصدنا لك العديد من الصور الخاصة إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، فلاحظي كيف تألقت بالفستان الأحمر وواكبي أجمل اختياراتها لهذا اللون. فستان أحمر هادىء سحرتنا ليتيزيا ملكة إسبانيا بتألقها في إطلالتها الأخيرة بفستان أحمر قوي ومناسب لساعات النهار. فاختارت من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera التصميم الضيق من الأعلى مع الأكمام العريضة المنسدلة قليلاً على الأكمام، واللافت في هذا الفستان القصة التي تصل الى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل. ولفتنا صيحة السحاب الأسود ال...المزيد

GMT 13:12 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

بريشة هاني مظهر

GMT 00:34 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

صخر عرب يطلق كتابه الجديد "أوراق كاتب عدل"

GMT 04:32 2015 الخميس ,19 شباط / فبراير

دجاج محشي بالجبن

GMT 03:17 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

ميرنا جميل برنامج"SNL" بالعربي تجربة مهمة في مشوارها الفني

GMT 06:07 2018 الأربعاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

تصاميم خارجية وداخلية لـ"فلل" فخمة تخطف الأنظار

GMT 05:43 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

هيرميس الفرنسية تقدم أحدث صيحات الملابس المساء الكلاسيكية

GMT 11:46 2019 الأربعاء ,13 شباط / فبراير

اتصال هاتفي بين الرئيس عباس ونظيره التونسي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday