إيفانز يخلف كلاركسون في تقديم برنامجه الرياضي توب جير
آخر تحديث GMT 13:39:06
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

الهيئة تعلن تقديم راتب خيالي يبلغ 5 ملايين إسترليني

إيفانز يخلف كلاركسون في تقديم برنامجه الرياضي "توب جير"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إيفانز يخلف كلاركسون في تقديم برنامجه الرياضي "توب جير"

كريس أيفانز
لندن ـ كاتيا حداد

بات نجم الإعلام كريس إيفانز أعلى نجوم "بي. بي. سي" البريطانية من حيث الراتب، بعد التعاقد معه لتقديم برنامج "توب جير" الرياضي الشهير.
ومن المرجح أن يتقاضى نجم "بي. بي. سي" 5 ملايين جنيه إسترليني نظير عقد مدته 3 أعوام لتقديم البرنامج.
وتعاقدت المحطة مع إيفانز لمدة 3 أعوام من أجل تقديم برنامج "توب جير" مقابل أجر هو الأكبر داخل هيئة الإذاعة البريطانية؛ بحيث سيتقاضى 5 ملايين جنيه إسترليني نظير العقد المبرم، أي ما يعادل مليون جنيه إسترليني عن العام الواحد لتقديم البرنامج، إضافة إلى أنه سيكون المنتج التنفيذي له أيضًا، ليتصدر بذلك القائمة الصغيرة لأصحاب الرواتب الكبيرة داخل الهيئة، والتي تشمل غراهام نورتون، وغاري لينيكر، وفيونا بروس.
وقد كان جيريمي كلاركسون ضمن هذه القائمة حينما كان يقدم برنامج "توب جير"، قبل الإطاحة به من قِبل الهيئة في أعقاب اعتدائه على منتج البرنامج.
ولقد كانت المرة الأخيرة التي حاول فيها إيفانز الجمع بين تقديم برنامج أسبوعي إلى جانب برنامج يومي كانت عبر Radio 1 خلال فترة التسعينات، حينما طلب منه أن يكون يوم الجمعة مخصصًا للعمل على القناة الرابعة وتقديم برنامج TFI Friday، إلا أن الخلافات التي نشبت بينه وبين الإدارة أدت في النهاية إلى مغادرته العمل في هيئة الإذاعة البريطانية.
يذكر أن إيفانز، وهو صديق كلاركسون، سيستمر في تقديم برنامجه breakfast show على Radio 2 ولكنه يتوقع أن يتوقف عن المشاركة في استضافة النسخة الصادرة يوم الجمعة من مجلة BBC1.
وعلي الرغم من تكتم هيئة الإذاعة البريطانية على تفاصيل العقد مع إيفانز والذي تم توقيعه الثلاثاء الماضي، بعدما أصبح واضحًا أنها لن تتعاقد مع جيمس ماي وريتشارد هاموند، اللذان كانا ضمن الفريق المساعد لمقدم البرنامج السابق، ورفضا تقديم البرنامج بدلاً منه، إلا أن المبلغ الضخم نظير العقد الجديد من المتوقع أن يكون من خلال"بي. بي. سي" العالمية عبر الذراع التجارية للشركة.
ومن جانبه، يؤكد أحد المقربين من هيئة الإذاعة البريطانية أن التعاقد مع إيفانز ما كان ليتم لولا ابتعاد كلاركسون، الذي كان يوجد في جنوب أفريقيا وقت الإعلان عن التعاقد مع مقدم البرنامج الجديد، والذي سيقوم بدوره بالإعلان عن مساعده الذي لن يقتصر على عنصر الرجال في وقت مبكر من يوم الخميس المقبل، وذلك وفق ما ألمح إليه خلال برنامجه الأربعاء المذاع على Radio 2.
ويمتلك إيفانز مجموعة كبيرة من السيارات الكلاسيكية تتضمن سيارة فيراري Ferrari 250 GT Spyder California SWB التي يرجع تصنيعها لفترة الستينات، وكذلك سيارة فياري Ferrari 250 GTO التي توجد منها 36 نسخة فقط وتأتي بقيمة 12 مليون جنيه إسترليني، إلا أن سجل قيادته ليس نظيفًا، فقد تم حظره من القيادة لمدة 56 يومًا العام 2001 مع تغريمه 600 جنيه إسترليني، عندما كان يقود بسرعة 105 ميل بالساعة على طريق A3 في إيشر Esher في كانون الثاني/ يناير العام 2001، كما أنه في العام 2005 قام بتحطيم سيارته Ferrari 575M Maranello.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيفانز يخلف كلاركسون في تقديم برنامجه الرياضي توب جير إيفانز يخلف كلاركسون في تقديم برنامجه الرياضي توب جير



 فلسطين اليوم -

أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 08:47 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

إليكِ أفضل شواطئ العاصمة التشيكية براغ تعرّفي عليها
 فلسطين اليوم - إليكِ أفضل شواطئ العاصمة التشيكية براغ تعرّفي عليها

GMT 08:21 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الميزان" في كانون الأول 2019

GMT 16:06 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

تنعم بحس الإدراك وسرعة البديهة

GMT 06:18 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 09:39 2018 الجمعة ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على أجمل ديكورات الجبس للمجالس داخل منزلك

GMT 15:41 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

مكياج عيون محجبات ناعم على طريقة يارا النملة

GMT 07:35 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

فنانة تشكيلية سعودية ترسم أكثر مِن 200 لوحة فنيّة رائعة

GMT 16:59 2018 الأربعاء ,12 أيلول / سبتمبر

مجموعة أساور بتصاميم بارزة لإطلالة عصرية وجذابة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday