المشاركون في شركاء في الوطن والأمن يقدمون الهدايا لبيت الأجداد
آخر تحديث GMT 16:04:08
 فلسطين اليوم -

الإعلاميون يواصلون اليوم الثاني داخل مخيم التعايش في النعويمة

المشاركون في "شركاء في الوطن والأمن" يقدمون الهدايا لبيت الأجداد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المشاركون في "شركاء في الوطن والأمن" يقدمون الهدايا لبيت الأجداد

قوات الأمن الوطني
رام الله - زيـنب حمارشة

قدمت قوات الأمن الوطني في معسكر النويعمة في محافظة أريحا والإعلاميين كافة المشاركين في مخيم التعايش "شركاء في الوطن وشركاء في الأمن"، الذي يتواصل لليوم الثاني على التوالي، الجمعة، هدايا رمزية ووجبات غذاء للنزلاء المسنين في بيت الأجداد.

وقدم قائد منطقة أريحا والأغوار العقيد ركن محمد الأعرج، ومدير التدريـب والتخطيط لقوات الأمن الوطني العقيد ركن إيهاب اسعيدني، ومدير العلاقات العامة والإعلام العقيد حافظ الرفاعي، وقائد المعسكر المقدم عاطف نصر، ونقيب الصحفيين عبد الناصر النجار، والنقيب وسام عطوان المشرف العام على مخيم التعايش، والملازم فراس هديب مدير العلاقات العامة للمعسكر، و150 إعلاميًا مشاركين في المخيم الصيفي للتعايش من كافة محافظات الوطن.

وصرح الأعرج، "إننا جئنا اليوم لنؤكد في رسالتنا بأننا دومًا أوفياء لأصحاب وصانعي التاريخ والمجد والحضارة والثقافة آبائنا المسنين، داعيًا إلى مزيدًا من التشبيك والتوصل معهم وبناء على توجيهات من اللواء أبودخان.

من جهته، ثمّن مدير بيت المسنين محمد بشارات عاليًا، على هذه اللفته الإنسانية والوطنية من قبل قوات الأمن الوطني والإعلاميين المشاركين كافة في هذه الزيارة، مشيدًا بتواصلهم وتشابكهم مع المسنين دومًا.

وقدم المشاركون في نهاية الزيارة الهدايا الرمزية ووجبة غذاء للمسنين.

وفي سياق متصل، تواصل فعاليات مخيم التعايش الذي تتخلله ندوات تثقيفية وزيارات لأقسام المعسكر والذي يضم مشاغل ومناجر وورشات حداد وورشات لصيانة المركبات وورشات حداده ومشغل للملابس ووعمل شعارات السلطة الوطنية وإعلام فلسطين.

وقدم العقيد الأعرج والنقيب وسام عطوة، شرحًا مفصلًا عن دور قوات الأمن الوطني ورسالتها وسياستها خاصة في إعطاء أولوية في التشبيك والتواصل مع مكونات المجتمع كافة وتقديم أنواع الدعم والمساندة في المناسبات كافة وفي السراء والضراء، مشيرين إلى أن هدف المعسكر مع الإعلاميين أن يعيشوا ويطلعوا على حياة ودور قوات الأمن الوطني وليس بهدف الإعلام، بل من أجل الوصول إلى تكاملية مع المجتمع المحلي لتوفير احتياجاته كافة.
 
كما شدد على أن الأمن الوطني هو نواة الجيش لدولة فلسطين، ورسالتهم هي الاستمرار في تعزيز القانون واحترام حقوق الإنسان وتكريس مبادئ احترام الحريات الخاصة والعامة.

وقدم النقيب عمر بشير، شرحًا مفصلًا عن دور قوات الأمن الوطني وما أنجزته وقدمته منذ السنوات الأخيرة من مساعدات إلى المجتمع المحلي من خلال سياسة التشبيك والتواصل والتي تركزت على الإغاثات والمساعدات الطارئة، وبناء وترميم المنازل واحترام الحريات والديمقراطيه والإلتزام بالشفافية والنزاه، إضافة إلى تقديم الدعم والإسناد للمؤسسة الأمنية خلال ملاحقتها ومحاربتها للمنفلتين.

بدوره، أشاد نقيب الصحفيين عبد الناصر النجار، على دور قيادة قوات الأمن الوطني في افتتاحها للمخيم الصيفي لتجسد وتؤكد على رسالتها الأمنية جنبًا إلى جنب العمل المجتمعي من خلال تشبيكها وتواصلها مع مكونات المجتمع كافة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المشاركون في شركاء في الوطن والأمن يقدمون الهدايا لبيت الأجداد المشاركون في شركاء في الوطن والأمن يقدمون الهدايا لبيت الأجداد



 فلسطين اليوم -

تصل إلى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق في اختيار اللون الأحمر في إطلالتها مرة جديدة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تختار مرة جديدة في إطلالاتها اللون الأحمر القوي الذي اختارته من خلال الفستان الواسع والشبابي الذي اختارته بأسلوب كاجوال وملفت للنظر، فحافظت من خلال إطلالتها الأخيرة على أناقتها البسيطة وانتقت اللون الأحمر الأحب على قلبها. رصدنا لك العديد من الصور الخاصة إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، فلاحظي كيف تألقت بالفستان الأحمر وواكبي أجمل اختياراتها لهذا اللون. فستان أحمر هادىء سحرتنا ليتيزيا ملكة إسبانيا بتألقها في إطلالتها الأخيرة بفستان أحمر قوي ومناسب لساعات النهار. فاختارت من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera التصميم الضيق من الأعلى مع الأكمام العريضة المنسدلة قليلاً على الأكمام، واللافت في هذا الفستان القصة التي تصل الى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل. ولفتنا صيحة السحاب الأسود ال...المزيد

GMT 13:12 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

بريشة هاني مظهر

GMT 00:34 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

صخر عرب يطلق كتابه الجديد "أوراق كاتب عدل"

GMT 04:32 2015 الخميس ,19 شباط / فبراير

دجاج محشي بالجبن

GMT 03:17 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

ميرنا جميل برنامج"SNL" بالعربي تجربة مهمة في مشوارها الفني

GMT 06:07 2018 الأربعاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

تصاميم خارجية وداخلية لـ"فلل" فخمة تخطف الأنظار

GMT 05:43 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

هيرميس الفرنسية تقدم أحدث صيحات الملابس المساء الكلاسيكية

GMT 11:46 2019 الأربعاء ,13 شباط / فبراير

اتصال هاتفي بين الرئيس عباس ونظيره التونسي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday