المقدم الجديد لبرنامج توب غير الشهير يسخر من كلاركسون
آخر تحديث GMT 13:43:58
 فلسطين اليوم -

أقالته "بي بي سي" بعد اعتدائه على المنتج بسبب وجبة طعام

المقدم الجديد لبرنامج "توب غير" الشهير يسخر من كلاركسون

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المقدم الجديد لبرنامج "توب غير" الشهير يسخر من كلاركسون

راسل براند يسخر من كلاركسون
نيويورك ـ سناء المرّ

أصدرت المقدم الجديد لبرنامج السيارات الشهير "توب غير" راسل براند، إعلانًا غريبًا يحاكي بسخرية إقالة المذيع السابق للبرنامج جيريمي كلاركسون. وخصص الكوميديان راسل براند الإعلان الغريب ليبقي على جمرات برنامج "توب جير" مشتعلة، وصرَّح للكاميرا، بأنها "صديقة للبيئة، تعمل على الوقود القابل للتحلل والوحدة الاجتماعية، مثلي تمامًا".

وأظهرته المحاكاة الساخرة الغريبة لاحقًا يلعب لعبة "Eeny, meeny, miney, mo" بين السيارة والدراجة، ويلكم منتج البرنامج في وجهه لعدم تقديم علامة تجارية مع وجبة نباتية.

وحول موضوع المتنافسين الحقيقيين لاستبدال كلاركسون، قد يكون كريس ايفانز هو المرشح الأقرب، ومع ذلك، رفض مضيف الإذاعة الشائعات ووصفها بأنَّها "هراء مطلق"، قائلًا "إنَّ استبداله بمقدم البرنامج لن يحدث".

وكانت إدارة هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" قرَّرت عدم تجديد عقد مقدم برنامج السيارات الشهير، "توب غير" غيريمي كلاركسون، بسبب ضربه أحد المنتجين العاملين معه.

وصرَّح مدير عام "بي بي سي"، توني هول، بأنَّ قرار الاستغناء عن كلاركسون لم يكن سهلًا، موضحًا "نعلم أنَّ الآراء ستختلف بشأن القرار"، وأضاف أنَّ الرجل "تجاوز الخط الأحمر، ولم يكن لنتغاضى عما حدث".

وكانت "بي بي سي أوقفت كلاركسون عن العمل في الـ10من آذار/ مارس، إثر ما وصف بأنَّه "شجار" بينه وبين المنتج أويسين تايمون في فندق بسبب عدم توفير وجبة طعام ساخنة لكلارسكون، بعد يوم شاق من التصوير.

وفتحت القناة تحقيقا داخليًا في القضية الأسبوع الماضي، ولم يقدم تايمون شكوى رسمية إلى الإدارة، ويعتقد أن كلاركسون نفسه أخطر المسؤولين في "بي بي سي" بما حدث.

وبعدها قرر مدير تلفزيون "بي بي سي"، داني كوهين، توقيف كلاركسون عن العمل، في انتظار التحقيق في الحادثة.

وأثار القرار محبي كلاركسون، إذ وقع مليون شخص التماسًا يطالبون فيه بإعادته إلى العمل، أظهر تحقيق القناة برئاسة كين ماكويري أنَّ كلاركسون قد اعتدى جسديًا بالضرب على تيمون لمدة 30 ثانية، بعد التعدي عليه بألفاظ مستمرة.

وتبيَّن بالأمس أن كلاركسون قد يواجه تحقيقات الشرطة بسبب هجماته على تيمون بعد أن طلبت شرطة شمال يوركشاير من "بي بي سي"، الحصول على نسخة من التقرير.

ونشر التقرير، أمس الأربعاء، وكشف عن الهجوم الذي تم في إحدى قاعات فنادق "يوركشاير"، حيث سافر فريق البرنامج للتصوير في 4 آذار/ مارس، واختتم تقرير ماكويري بالقول: إنَّ تيمون تعرض لهجوم جسدي ولفظي من قبل كلاركسون، وقد تعرض للضرب مما أدى إلى تورم ونزيف شفتيه.

وأكدت شرطة يوركشاير في بيان لها، أنَّه تم التنسيق مع هيئة الإذاعة البريطانية بشأن الهجوم المزعوم في شمال يوركشاير من قبل جيريمي كلاركسون، موضحة "لقد طلبنا من بي بي سي تقريرًا حول نتائج التحقيق الداخلي بشأن هذه المسألة، وسيتم تقديم المعلومات بشكل مناسب واتخاذ الإجراءات من قبل الشرطة حين يلزم الأمر، ولن يكون مناسبًا بالنسبة إلى الشرطة الإدلاء بالمزيد من التفاصيل في هذا الوقت".

وشدَّد هال على أنَّ كلاركسون تعدى الخط، بسبب هذه المشاجرة التي تضمنت شتائم مستمرة، كما أكد أنَّ هيئة الإذاعة البريطانية "كنيسة كبيرة" تتطلب أصواتًا متميزة ومختلفة ولكنها لا يمكن أن تأتي بأي ثمن، والمشترك بين الجميع في "بي بي سي" هي معاير الاحترام واللياقة.

ويُعد هال أحد أبرز معجبي برنامج "توب غير"، رغم وقوع سلسلة من الخلافات، بينهما في ذلك خلال العام الماضي، حين ظهر بعض الكلام غير الواضح بشأن إنهاء البرنامج.

وأبرزت "بي بي سي" أنها ستحاول مواصلة عرض برنامج "توب غير" الذي يُعرض على قناتها الـ2، والأكثر شعبية، حيث يجذب 5 ملايين مشاهد أسبوعيًا، ويوفر للمحطة أكثر من 50 مليون جنيه إسترليني سنويًا، فهو ذراعها التجاري.

وأضاف هال "يجب على بي بي سي تجديد توب غير لعام 206، سيكون هذا تحديًا كبيرًا ولا يوجد نقطة للتظاهر بخلاف هذا".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المقدم الجديد لبرنامج توب غير الشهير يسخر من كلاركسون المقدم الجديد لبرنامج توب غير الشهير يسخر من كلاركسون



 فلسطين اليوم -

أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 08:46 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

طرق تنسيق البنطلون الأزرق بأساليب ملفتة للإطلالات اليومية
 فلسطين اليوم - طرق تنسيق البنطلون الأزرق بأساليب ملفتة للإطلالات اليومية

GMT 09:03 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل الوجهات السياحية للمغامرات في 2021 تعرّفي عليها
 فلسطين اليوم - أفضل الوجهات السياحية للمغامرات في 2021 تعرّفي عليها

GMT 00:05 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 16:49 2016 الأحد ,07 آب / أغسطس

شاتاي اولسوي يستعد لبطولة "الداخل"

GMT 08:30 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"العقرب" في كانون الأول 2019

GMT 10:05 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

25 % من البريطانيين يمارسون عادات فاضحة أثناء ممارسة الجنس

GMT 23:35 2019 الجمعة ,25 كانون الثاني / يناير

سعر الليرة السورية مقابل الشيكل الإسرائيلي الجمعة

GMT 06:08 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

"The Resort Villa" في بانكوك للباحثين عن المتعة

GMT 05:38 2016 الجمعة ,01 تموز / يوليو

نظافة أسنان المرأة أول عامل يجذب الرجل نحوها
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday