النيل للإنتاج الإعلامي تحتفل بـالزر الفضي لإذاعة نجوم إف إم
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

بعد فوز الإذاعة بالجائزة إلى جانب شيرين عبد الوهاب وحماقي

"النيل" للإنتاج الإعلامي تحتفل بـ"الزر الفضي" لإذاعة "نجوم إف إم"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "النيل" للإنتاج الإعلامي تحتفل بـ"الزر الفضي" لإذاعة "نجوم إف إم"

مدينة الإنتاج الإعلامي
القاهرة - نسرين علاء الدين

نظمت شركة "النيل" للإنتاج الإذاعي، احتفالية خاصة في مقر الشركة في مدينة الإنتاج الإعلامي أخيرًا، بحضور جميع العاملين في الشركة، بمناسبة حصولها على جائزة "الزر الفضي" من موقع "اليوتيوب" العالمي، لكل من إذاعة "نجوم إف إم"، والمطربة شيرين عبد الوهاب، والمطرب محمد حماقي، بعد تحقيقه نسبة اشتراكات عالية بالقنوات الخاصة به خلال فترة قصيرة. وأشادت المدير التنفيذي لشركة "النيل" للإنتاج الإذاعي هالة حجازي خلال الاحتفالية، بدور جمهور المحطة، وإخلاص موظفيها الذين يحرصون دائمًا أن تظل الإذاعة رقم واحد، موضحة أن الشركة حققت قصة نجاح مشرفة، سواء استثماريا أو إعلاميا أو إنتاجيا على المستويين المحلي والعربي، وتمكنت من جذب قاعدة جماهيرية واسعة النطاق.

وأكدت هالة أن زيادة عدد المشتركين بالقنوات الخاصة بالإذاعة، يرجع إلى اهتمامهم بتزويد القناة أول بأول بكل البرامج فور إذاعتها، بحيث يكون متاح للمستمع فرصة إعادة الاستماع إلى برامجه المفضلة في أي وقت متاح بالنسبة له. وأضافت "أن الشركة تسعى جاهدة خلال الفترة المقبلة لإنشاء أرشيف رقمي لمحتوى الألبومات سواء كانت صوتا أو من خلال الصورة "الفيديو كليب" لإرضاء أكبر شريحة ممكنه من الجمهور". وأوضح مدير إدارة العمليات الرقمية عمر شعيب، أن القطاع يحرص على الاهتمام بقنوات "اليوتيوب"، خصوصًا بعد الطفرة الواسعة في مجال الانترنت واعتماد الجيل الحالي عليه للترفيه والتواصل، الأمر الذي أدى إلى زيادة الإقبال الشديد من المستمعين للقناة الخاصة بإذاعة "نجوم اف ام" على "اليوتيوب"، لمتابعة برامجهم المفضلة عليها في أي وقت.

وأشار عمر شعيب إلى أن إذاعة "نجوم اف ام"، تحاول التجديد المستمر في مادتها الإعلامية والترفيهية التي تحرص على تقديمها لجمهورها، لذا كان لها نصيب الأسد في حصد الجوائز وزيادة الإقبال عليها، وهكذا الأمر بالنسبة للمطربين الذين قاموا بتدشين قنوات خاصة بهم على "اليوتيوب" من اجل التواصل السريع مع معجبيهم من خلال طرح أغانيهم المصورة بطريقة "الفيديو كليب" وأهم وأحدث أخبارهم الفنية. وذكر شعيب أنه "سعيد جدا بما حققته إذاعة نجوم اف ام بنسبة الاشتراكات العالية بقناتها الخاصة على اليوتيوب وحصولها على جائزة "الزر الفضي"،وأتمنى أن يزداد عدد مشتركيها، وأيضًا هكذا الأمر بالنسبة لكل من النجم محمد حماقي، والنجمة شيرين عبد الوهاب، لأنهم من النجوم الذين حققوا طفرة حقيقية في الأغنية المصرية خلال الفترة الماضية".

يذكر أن المطرب محمد حماقي حصل أخيرًا على جائزة "الزر الفضي" من موقع "اليوتيوب" العالمي بعد أن وصل عدد المشتركين بالقناة الخاصة به على اليوتيوب 175 ألف مشترك في فترة قصيرة، والتي تتزايد يومًا بعد يوم منذ أن تم إنشاء القناة عام 2012. ووصل عدد المشتركين بقناة المطربة شيرين عبد الوهاب 525 ألف مشترك، وحصلت الفنانة شيرين على جائزة "الزر الفضي" من موقع "اليوتيوب" العالمي بعد تحقيقها نسبة اشتراكات عالية بقناتها لخاصة خلال فترة قصيرة منذ نشأتها عام 2013.
وحصلت إذاعة "نجوم أف أم" على جائزة "الزر الفضي" أخيرًا من موقع "اليوتيوب" العالمي بعد أن وصل عدد المشتركين بالقناة الخاصة بها على "اليوتيوب" إلى 145 ألف مشترك. من الجدير بالذكر أن من موقع "اليوتيوب" العالمي لديه مستويين من الجوائز، الأول "الزر الفضي" ويحصل عليها من يزيد عدد المشتركين على القناة الخاصة به عن 100000 مشترك، والثانية "الزر الذهبي" عندما يصل عدد المشتركين إلى مليون مشترك.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النيل للإنتاج الإعلامي تحتفل بـالزر الفضي لإذاعة نجوم إف إم النيل للإنتاج الإعلامي تحتفل بـالزر الفضي لإذاعة نجوم إف إم



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 14:03 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل شابا من رام الله وسط مواجهات

GMT 09:21 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

مستوطنون يقتحمون الأقصى

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 07:34 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

فاوتشي يرد على اتهامات ترامب بشأن أرقام وفيات "كورونا"

GMT 11:59 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

قرار المحكمة الصهيونية مخالف للقانون الدولي

GMT 05:00 2018 الإثنين ,14 أيار / مايو

مصطلح الصيام الواجب

GMT 23:45 2016 الإثنين ,12 كانون الأول / ديسمبر

أفخم سيارة ليكسوس تعرض قريبًا في معرض ديترويت للسيارات

GMT 03:32 2014 الإثنين ,27 تشرين الأول / أكتوبر

تركيب الشعر المستعار والتخلص من مشكلة عدم نمو الشعر

GMT 09:31 2014 الأربعاء ,03 أيلول / سبتمبر

ألوان غرف النوم العصرية تعكس بساطة وأناقة ذوقك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday