بريطانيا تصطدم بأزمة جديدة مع قرب وصول 2 مليون مهاجر سوري
آخر تحديث GMT 21:49:32
 فلسطين اليوم -

الحكومة تخشى من إنتاج مجتمع مشوّه جرّاء استضافة اللاجئين

بريطانيا تصطدم بأزمة جديدة مع قرب وصول 2 مليون مهاجر سوري

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بريطانيا تصطدم بأزمة جديدة مع قرب وصول 2 مليون مهاجر سوري

مهاجرون سوريون
لندن ـ ماريا طبراني

سلطت صحيفة "الغارديان" البريطانية، الضوء على مشكلة جديدة مرتبطة بمشاكل المهاجرين السوريين الذين يقفون على أعتاب الاتحاد الأوروبي في انتظار الحصول على فرصة للجوء، وهي أن اللاجئين يصنعون تنوعًا كبيرًا داخل المجتمع البريطاني قد لا يحمد عقباه.

 وأوضح كاتب المقال أن الفصول المدرسية في بريطانيا حاليُا تضم 311 لغة مختلفة، بعضها لا يفقه شيئًا في اللغة الإنجليزية، مما يزيد من اغتراب هؤلاء اللاجئين. واختلفت التقارير الصحفية حول مدى فائدة أو سوء تلك الظاهرة، ولكنها اتفقت على أن الحكومة البريطانية أمامها العديد من العقبات التي عليها تخطيها لحل تلك الأزمة.

 وتتلخص تلك العقبات في تعليم هؤلاء اللاجئين اللغة، وتوفير عمل لهم وسبل العيش الكريمة ودمجهم في المجتمع الذي ترتفع فيه أصوات العداء والكراهية لهم أحيانًا، على الرغم من الإجماع على المأساة التي يعيشونها سواء في رحلتهم من بلادهم إلى الاتحاد، أو بعد وصولهم ليبدأوا رحلة جديدة لا تقل قسوة.

 وحذرت رئاسة الوزراء البريطانية من أن هناك 2 مليون لاجئ ينتظرون على الحدود، وهو ما يزيد الأزمة تعقيدًا، وشدد كاتب المقال على أن تلك المشكلات في حاجة إلى حلول واقعية وعاجلة، حتى لا نجد مجتمعًا مشوهًا، لا يعرف كيف يتعايش مع التنوع والتعدد.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بريطانيا تصطدم بأزمة جديدة مع قرب وصول 2 مليون مهاجر سوري بريطانيا تصطدم بأزمة جديدة مع قرب وصول 2 مليون مهاجر سوري



 فلسطين اليوم -

تصل إلى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق في اختيار اللون الأحمر في إطلالتها مرة جديدة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تختار مرة جديدة في إطلالاتها اللون الأحمر القوي الذي اختارته من خلال الفستان الواسع والشبابي الذي اختارته بأسلوب كاجوال وملفت للنظر، فحافظت من خلال إطلالتها الأخيرة على أناقتها البسيطة وانتقت اللون الأحمر الأحب على قلبها. رصدنا لك العديد من الصور الخاصة إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، فلاحظي كيف تألقت بالفستان الأحمر وواكبي أجمل اختياراتها لهذا اللون. فستان أحمر هادىء سحرتنا ليتيزيا ملكة إسبانيا بتألقها في إطلالتها الأخيرة بفستان أحمر قوي ومناسب لساعات النهار. فاختارت من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera التصميم الضيق من الأعلى مع الأكمام العريضة المنسدلة قليلاً على الأكمام، واللافت في هذا الفستان القصة التي تصل الى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل. ولفتنا صيحة السحاب الأسود ال...المزيد

GMT 13:27 2015 الأحد ,18 تشرين الأول / أكتوبر

التنازلات تُطفئ شعلة الحب

GMT 15:08 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

تفجير انتحاري مزدوج قرب مركز قيادة شرطة دمشق

GMT 20:01 2016 الجمعة ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

رقصة دلال عبد العزيز في حفل زفاف "إيمي" وحسن الرداد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday