لجنة تحكيم منشد الشارقة 7 تضم الفنانين لطفي بوشناق ومحمد ثروت
آخر تحديث GMT 13:31:26
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

ينطلقون في رحلة اكتشاف المواهب من السعودية

لجنة تحكيم "منشد الشارقة 7" تضم الفنانين لطفي بوشناق ومحمد ثروت

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لجنة تحكيم "منشد الشارقة 7" تضم الفنانين لطفي بوشناق ومحمد ثروت

الفنان التونسي لطفي بوشناق
الشارقة ـ فلسطين اليوم

كشفت مؤسسة الشارقة للإعلام عن أسماء لجنة تحكيم برنامج "منشد الشارقة 7"، أحد أكبر البرامج المتميزة محليًا وإقليميًا في مجال الإنشاد الفني الهادف، الذي يبثه تلفزيون الشارقة. وتضمنت اللجنة أسماء فنية معروفة، شملت كل من الفنان التونسي لطفي بوشناق، والفنان المصري محمد ثروت، والفنان الإماراتي أسامة الصافي، والموسيقار عاصم البني، وذلك بالتزامن مع إطلاق فعاليات البرنامج في دورته 7 للعام الجاري 2014.

ويأتي اختيار مؤسسة الشارقة للإعلام للأسماء الفنية المذكورة لما تتمتع به من حضور مؤثر في الساحة الفنية العربية والإقليمية من جهة، لاسيما مجال الإنشاد الفني الهادف، ولما تتميز بها من خبرات لافتة تتيح لها تقييم مهارات المشتركين المتنافسية في "منشد الشارقة 7" على أصول وضوابط فنية متميزة من جهة أخرى، إضافة إلى الأصداء الفنية اللافتة التي حققها البرنامج في المنطقة، والتي أسهمت في تعزيز مكانة الشارقة الفنية والثقافية على امتداد دوراته الست السابقة.
وأشار مدير إذاعة وتلفزيون الشارقة محمد خلف إلى أنه "لا شك أنَّ منشد الشارقة جزء من ثمار إمارة الشارقة الفنية الثقافية، ويسلط الضوء في الوقت نفسه على ما تتميز به من دعم لا محدود للكلمة العذبة واللحن الهادف، ومن هنا كان حرصنا كبيرًا على أن يتميز البرنامج بحضور لجنة فنية متخصصة لاكتشاف مواهب المنشدين وتقديمها للجمهور".

وأضاف "نعتقد أن الأسماء المذكورة تتمتع بحضور متميز وطاقات مشهودة من شأنها أن تضيف المزيد من الإثارة للمنافسة، وتقدم للجمهور أسماء فنية جديدة وجديرة بالحضور في عالم النشيد الهادف".
في الإتجاه ذاته، أبرز الفنان التونسي المعروف لطفي بوشناق أنه "ليس جديدًا على الشارقة أن تضع بصمتها في مثل هذه التظاهرة الفنية الكبيرة، والناجحة خلال دوراتها الست الماضية، وهي بهذا البرنامج إنما تقوم بدورها المعروف في إعادة هيبة الكلمة واللحن المتميز في فضاء الإنشاد ذات القيمة والمضمون الراقي، وفي ضوء ما تتميز به المنطقة من أصوات تستحق الإهتمام يسعدني أن أشارك في طاقم لجنة تحكيم منشد الشارقة 7، والذي أعتقد أن دورته ستكون متممة لدور مؤسسة الشارقة للإعلام في تقديم محتوى إعلامي هادف ومتميز".

واعتبر الفنان المصري محمد ثروت "المشاركة في لجنة تحكيم مثل هذا البرنامج النوعي المتفرد يصب في توجيه الجمهور نحو فن هادف يستحق أن يأخذ مكانته بين الفنون الأخرى، وفي ضوء المعايير المتميزة التي أقرتها اللجنة المنظمة للبرنامج في اختيار المنشدين ستعزز هذه الخطوة من تميز الإنشاد ذات المضمون والمعنى واللحن الجميل، ويكون قصب السبق للشارقة في تحقيق هذا الإنجاز الكبير".

على صعيد متصل، أكّد الفنان الإماراتي أسامة الصافي أنّه "بغض النظر عن مستوى وحجم المشاركة، فإن التحكيم في مثل هذا البرنامج مسؤولية كبيرة بالنسبة لي، وتتضاعف هذه المسؤولية في ضوء وجود فنانين كبار، وأؤكد أن البرنامج ليس مجرد ساحة للتقييم، وإنما هو ساحة لتبادل الخبرات بين المنشدين المشاركين من خلال الإحتكاك والإستماع إلى النصح الفني، الذي ينفع في صقل مواهبهم ويدفعهم نحو تطويرها، وفي ضوء توسع مساحة المشاركة والعدد الكبير الذي ستستقطبه، أؤكد أن البرنامج سيكشف عن مواهب متميزة يكون لها دور مستقبلي وبصمة واضحة في عالم الإنشاد".

هذا، ويستعد فريق عمل "منشد الشارقة" للتوجه إلى المملكة العربية السعودية في 20 من أيلول/سبتمبر الجاري، لاختيار المنشدين الذي سيشاركون في منافسات الدورة الجديدة، بعد اجتياز تقييم لجنة التحكيم التمهيدية، وذلك ضمن رحلة تستهدف 9 دول تشمل السعودية، والجزائر، والمغرب، ومصر، والأردن، وماليزيا، والبوسنة والهرسك، وتشاد، إضافة إلى الإمارات.

وأطلقت مؤسسة الشارقة للإعلام الموقع الإلكتروني الخاص ببرنامج منشد الشارقة لإتاحة الفرصة أمام أصحاب المهارات الصوتية المتميزة للمشاركة في منافسات البرنامج على نطاق أوسع من الدول التسع التي ينوي فريق عمل البرنامج زيارتها خلال الفترة القريبة المقبلة، حيث يتيح للمشاركين، الذين يشترط أن تتراوح أعمارهم بين 18 و26 عامًا، إرسال مشاركاتهم التي تتضمن: أداء نشيد وموال لمدة 3 دقائق، واختبارات صوتية لأناشيد ذات مضمون هادف عبر الموقع المذكور.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لجنة تحكيم منشد الشارقة 7 تضم الفنانين لطفي بوشناق ومحمد ثروت لجنة تحكيم منشد الشارقة 7 تضم الفنانين لطفي بوشناق ومحمد ثروت



بدت ساحرة في "التنانير الميدي" مع القمصان الناعمة

إليكِ أفكار تنسيق اللون الزهري على طريقة جيجي حديد

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتميز جيجي حديد Gigi Hadid بإطلالاتها المنوعة التي تعتمدها لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية، ولهذا هي تعتبر واحدة من أكثر النجمات أناقة ومصدر وحي بالنسبة للكثيرات من النساء حول العالم واليوم جمعنا افكار لتنسيق اللون الزهري في الملابس مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid.استطاعت جيجي حديد Gigi Hadid أن ترسم لنفسها خط خاص في الموضة ميزها عن باقي النجمات في سنها وأيضاً ميزها عن شقيقتها الصغرة بيلا Bella، وهذا الخط هو مزيج بين الأسلوب الأنثوي الناعم مع لمسات شبابية عصرية، ولهذا كثيراً ما نراها في تنسيقات ملونة ومفعمة بالحيوية ومن ضمن الألوان التي تعشقها جيجي هو الزهري. وقد جمعنا لك افكار لتنسيق اللون الزهري مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid في شهر أوكتوبر/تشرين الأول، شهر التوعية من سرطان الثدي لتستلهمي افكار اطلالات متنوعة وملفتة. لاسيما أن جيجي كانت...المزيد

GMT 07:44 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة
 فلسطين اليوم - 5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة

GMT 10:00 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها

GMT 11:06 2020 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

بدر آل زيدان يخرج عن صمته ويوضح سبب ابتعاده عن العمل الإعلامي
 فلسطين اليوم - بدر آل زيدان يخرج عن صمته ويوضح سبب ابتعاده عن العمل الإعلامي

GMT 10:32 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

أحدث تصاميم مسابح خارجية تُناسب المنازل الفخمة

GMT 14:01 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 07:06 2016 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

فنَان يُقدَم أعمال فنية مميزة من فن تفريغ الورق

GMT 07:23 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

فولكس فاغن تعلن عن سيارتها الحديثة كليًا "أماروك"

GMT 22:39 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار ومواصفات مازدا CX5 2016 في فلسطين

GMT 01:25 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

غادة إبراهيم تبتكر عروسة "ماما نويل" احتفالًا برأس السنة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday