حبيب مذيعة سي بي أس ينتحل شخصيتها لتغيير رقم هاتفها
آخر تحديث GMT 07:36:30
 فلسطين اليوم -

أمطرها بالكثير من الرسائل النصية المسيئة بعد أن تركته

حبيب مذيعة "سي بي أس" ينتحل شخصيتها لتغيير رقم هاتفها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حبيب مذيعة "سي بي أس" ينتحل شخصيتها لتغيير رقم هاتفها

مذيعة "سي بي أس" اريكا تيهل
واشنطن - يوسف مكي

اضطرت مذيعة "سي بي أس" اريكا تيهل، تغيير رقم هاتفها بعد أن أمطرها حبيبها السابق جون هارت بالكثير من الرسائل النصية المسيئة لأنها تركته، ورفعت دعوة ضده في المحكمة.

وربط الاثنان علاقة قصيرة انتهت في تشرين أول/أكتوبر 2011، عندما شعرت تيهل بأنه مهووس بها، وحاول هارت انتحال شخصية تيهل على التلفون كي يتمكن من تغيير رقمها وقطع كابل التلفزيون عن منزلها في فيلادلفيا .

حبيب مذيعة سي بي أس ينتحل شخصيتها لتغيير رقم هاتفها

واستطاع بالفعل تغيير رقمها مرة، وحاول عدة مرات أخرى، وألغى اشتراكها بالكابل، ثم هددها باستخدام الرسائل النصية أنه سيخبر كتاب الإشاعات عنها.

وكان الاثنان تعرفا على بعضهما على "فيسبوك"، وقررا أن يلتقيا بعد عدة مكالمات هاتفية بينهما لتناول العشاء، وبعد شهرين انفصلت المذيعة عن حبيبها، بعد كذب الأخير على أخيه في مكالمة هاتفية سمعتها تيهل.

وذكرت تيهل المخطوبة لرجل أخر، في شهادتها في المحكمة أن الأمر كان مخيفا، وأظهرت المدعية تسجيلات صوتية لهارت يدعي بأنه امرأة لتهديدها، ونفى محاميه أن يكون هذا صوت موكله، وأقرت المدعية أنها لا تملك دليلًا بامتلاك هارت معلومات شخصية عنها تمكنه من تغيير هاتفها أو إلغاء اشتراكها بالكابل.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حبيب مذيعة سي بي أس ينتحل شخصيتها لتغيير رقم هاتفها حبيب مذيعة سي بي أس ينتحل شخصيتها لتغيير رقم هاتفها



 فلسطين اليوم -

تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير بـ"الرمادي والأبيض"

دبي - فلسطين اليوم
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخ...المزيد

GMT 20:45 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 15:46 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار هيونداي توسان 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday