داعش يعرض فيديو لصحافيين يحقق معهما ومن ثم يعدمان
آخر تحديث GMT 07:36:30
 فلسطين اليوم -

اتهمهما بالتجسس على التنظيم ومناهضة أحكام الشريعة

"داعش" يعرض فيديو لصحافيين يحقق معهما ومن ثم يعدمان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "داعش" يعرض فيديو لصحافيين يحقق معهما ومن ثم يعدمان

نشر فيديو إعدام ناشطين
دمشق ـ نور خوام

نشر تنظيم "داعش" المتطرف فيديو جديد يظهر فيه إجراء التحقيق مع شخصين بتهمة التجسس على التنظيم، ثم أعدمهما رميًا بالرصاص بوحشية في محاولة لردع غيرهم من الناشطين في المدينة السورية. وأوضحت مصادر مطلعة أنه تم تسمية الناشطين الصحافيين البالغين من العمر (21 عامًا) وهم بشار عبد العظيم وفيصل حسن حبيب، من السكان المحليين في الرقة، الذين كانوا يعملون ضد تنظيم "داعش".

وأضافت المصادر أنه في الفيديو يتهم الشابين بالعمل "كمخبرين" وتوزيع منشورات مناهضة لأحكام الشريعة الإسلامية في الرقة.
وأفادت أنه بعد توقيفهما، ظهرا يرتديان ملابس برتقالية اللون ويجلسان في غرفة الاستجواب الخافتة، حيث يتم استجوابهم حول أنشطتهم.
وأكدت أن الكاميرا لم تظهر وجه المحقق لكنه كان يقرأ من ملف من الملاحظات على الجرائم التي ارتكبها الناشطين، وأثناء استجوابهما، طلب أولا أسمائهم، ومن أين جاءوا ومعتقداتهم الدينية.

وتابعت أن المحقق الملثم استمر في طرح جرائم الصحافيين حيث كانا يصوران حارات الرقة ومناطقها باستخدام ساعة يد، لصالح موقع "الرقة تذبح بصمت"، المعنية بنشر جرائم "داعش" وانتهاكاته بحق أهالي مدينة الرقة وتوثيقها وتسليط الضوء عليها، بالإضافة لتوزيع منشورات ضد التنظيم.

وينتهي الفيديو بتنفيذ الإعدام وصور في الليل ويمكن سماع أزيز الحشرات في الخلفية، وتم ربط الرجلين من الخصر على جذع شجرة، ورفع اثنان من المسلحين التابعين لـ "داعش" يرتديان زيًا مموهًا وأقنعة مطابقة مسدساتهما وقتلاهما.

وظهر في نهاية الفيديو، وجه واضح لرجل كبير السن، يرتدي ملابس برتقالية، ويعطي اسمه باللغة العربية، واصفًا نفسه "حمود موسى"، مما يبين تلميحًا من قبل "داعش" عن فيديو إعدام جديد.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

داعش يعرض فيديو لصحافيين يحقق معهما ومن ثم يعدمان داعش يعرض فيديو لصحافيين يحقق معهما ومن ثم يعدمان



 فلسطين اليوم -

تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير بـ"الرمادي والأبيض"

دبي - فلسطين اليوم
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخ...المزيد

GMT 20:45 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 15:46 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار هيونداي توسان 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday