رئيس سكاي آن منساه تريد حماية استثماراتها
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

التزمت بصرف 600 مليون جنيه إسترليني

رئيس "سكاي" آن منساه تريد حماية استثماراتها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رئيس "سكاي" آن منساه تريد حماية استثماراتها

رئيس "سكاي" للدراما
واشنطن ـ عادل سلامة

ليس من الغريب أن تريد رئيس "سكاي" للدراما، آن منساه، حماية استثماراتها، عند القمار بـ25 مليون جنيه إسترليني لسلسلة أفلام الرعب "Arctic" بطولة ستانلي توتشى وصوفي غرابول. مع التزام "سكاي" بصرف 600 مليون جنيه إسترليني على المحتوى الأصلي لملأ أربع قنوات، ترأس منساه واحدة من أكبر ميزانيات الدراما في التلفزيون البريطاني.

وعقب عودتها إلى منصبها بعد إجازة الأمومة، أصبحت منساه، واحدة من عدد قليل من كبار المديرين التنفيذيين السود لبث المملكة المتحدة، وتأمل في الاستفادة من طفرة الدراما النابعة من الداخل، والتي لم تكن شعبية أبدًا على المسرح العالمي.

شهد كانون الثاني/ يناير بالفعل عودة "Broadchurch" لـITV، يليها قريبًا "Fortitude" على "سكاي الأطلسي".

وصرحت مدير تنفيذي "بي بي سي" السابق, منساه, (42) عامًا بأنَّ الوقت "صحي" لصناعة الدراما في المملكة المتحدة, فيُعد تحدي "سكاي" هو أن تفعل شيئًا لا يمكن لعملائنا أن يحصلوا عليه في أي قناة أخرى.

وأضافت: قال لي, الرئيس التنفيذي، جيريمي داروش: عليك أن تكون طموحة, فنحن نعطي الناس حرية الإبداع، حتى لو كانوا يريدون أن نصنع دراما مع الدببة القطبية.

ولم يأتي استخدام منساه لكلمة "الزبائن" بدلًا من المشاهدين من قبيل الصدفة, على عكس زملائها السابقين في "بي بي سي"، لا تعيش عروض "سكاي" أو تموت من خلال التقييم بين عشية وضحاها.

وتعلن منساه لجنتين جديدتين, نجوم ستيفن مانغان (الحلقات)، ودراما "سكاي" الفنية مع جو بينهال من مسرحيته "الديوان الملكي" في 2012  من إخراج روجر ميشل (نوتينغ هيل).

وتُعد رواية "الخمسة"، برئاسة "سكاي ليفينج", هي فيلم صاغه الكاتب الأميركي "الأكثر مبيعًا" هارلان كوبين, وتُعد أول قصة كتبها للتلفزيون.

"الحرجة" وهي سلسلة طبية جديدة على "سكاي"، كتبها جد ميركوريو وبطولة يني جيمس، وسوف تعالج الشواغل الموضعية بشأن قدرة الخدمات الصحية الوطنية على التعامل مع الأزمات الكبرى.

وأشارت إلى أنَّها لا تعتقد أنَّه يمكن وضع الخدمات الصحية الوطنية في الدراما دون أن تعكس ذلك.

وتستعد نسخة ريموند بريغز القصة المحبوبة "فطر البعبع" لتحدي هيمنة "بي بي سي" على عيد الميلاد في نهاية هذا العام.

وبالرغم من تدخلها في لوحة ألوان "Fortitude"، إلا أنَّ منساه تقول إنَّها تقاوم إغراءات "التدخل" في إنتاجها, وأكدت، أنَّه بالرغم من أنَّ أعمال "سكاي" الدرامية كان لها العديد من لحظات الظلام، فنحن لا نميل إلى أن تكون قاتمة.

وتابعت: النجاح أنك لا تريد أن تشاهد الأعمال الدرامية في نهايتها فقط, ولكن هي البرامج التي تريد مشاهدتها بنشاط مباشرة أو بناء على الطلب.

لا تتفاجأ إذا قامت منساه بالتحقق بما كنت تشاهده, ففي "سكاي" هناك محاولة للتحدث مع المشاهدين مرة واحدة في الشهر لمعرفة ردود الفعل، وبمجرد الذهاب إلى المنازل, يمكنك الحصول على وجهات نظر أكثر صدقًا بكثير من عملاء وسائل الإعلام، فلماذا لا نتحدث مباشرة مع الناس الذين صممت البرامج لأجلهم؟ فسوف يكون من الوقح إن لم نقم بذلك.

ونشرت قناة 4, "ميثاق التنوع" الذي يتطلب من الأعمال الدرامية إبراز ميزة واحدة للأقليات العرقية أو مجموعة أخرى ممثلة تمثيلًا أقل، إذا فشل البرنامج لتلبية معايير "التنوع" الأخرى.

واعترفت منساه, المولودة لأب من غانا وأم من كندا، بأنَّ وجود عجز في تمثيل الأقليات العرقية على حد سواء داخل وخارج الشاشة يتطلب إجراءات جذرية.

وتعهدت "سكاي" أنَّه بحلول نهاية هذا العام، سوف يأتي 20% على الأقل من نجوم وكتاب عروضها التلفزيونية الموجودة في المملكة المتحدة, من خلفية عرقية الأقلية السوداء، والآسيوية أو غيرها.

واختارت منساه "Venus Vs Mars"، وهي دراما كوميدية عن امرأة سوداء شابة تبحث عن الحب من قبل فريق إنتاج أسود، الذي يجري تجهيزه "لسكاي ليفينج".

وأوضحت أنَّها تأمل في الشعور بالارتياح مع مسلسل "Scandal", من إنتاج إحدى الشركات الولايات المتحدة السوداء الرائدة في الدراما, فهو لا يتحدث فقط عن العرق، ولكن عن الطبقية والعجز ويبحث وراء مجموعة من الناس الذين يمثلونك، وذلك لصناعة برامج تجلب وجهات نظر جديدة أفضل إلى القنوات.

ومن السهل أن نرى سبب عدم ندمها على ترك "بي بي سي" فالجمهور هو الحكم والقواعد القديمة لا تنطبق, فأن تفعل شيئًا لم يحدث من قبل، هذا هو الشيء المثير حقًا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس سكاي آن منساه تريد حماية استثماراتها رئيس سكاي آن منساه تريد حماية استثماراتها



GMT 09:56 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

ترامب يبحث بناء منصة خاصة له بعد حذف حسابه على "تويتر"

GMT 08:38 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجّه رسالة للمتنمرين عليها هي وابنتها
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:06 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

وزير داخلية بوينس آيرس يستقيل من منصبه

GMT 01:24 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

النجم جورج وسوف يحيي حفلة غنائية في فرنسا

GMT 21:04 2017 الأربعاء ,05 تموز / يوليو

نجم الفريق تامر صيام يحسم موقفه من هلال القدس

GMT 05:49 2017 الخميس ,12 كانون الثاني / يناير

هنا الزاهد نؤكد خوض تجربة المسلسل الكارتوني لأول مرة

GMT 07:21 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

6 أخطاء شائعة يجب تجنبها عند إنشاء "كملة سر" صعبة

GMT 10:51 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

هنري جاك يواصل إبداعه في مجموعة Les Classiques de HJ

GMT 00:18 2018 الجمعة ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة تحضير مشروب التمر هندي بالكركديه
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday