ميغان كيلي توضح لأول مرة تعرضها للتحرش من قبّل روغر أليس
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

خلال مناقشة مزاعم الاعتداء الجنسي المحيطة بترامب وكلينتون

ميغان كيلي توضح لأول مرة تعرضها للتحرش من قبّل روغر أليس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ميغان كيلي توضح لأول مرة تعرضها للتحرش من قبّل روغر أليس

ميغان كيلي في المنتصف وإلى اليمين دانا برينو وإلى اليسار كريس ستيروالت
واشنطن ـ رولا عيسى

أعلنت ميغان كيلي، تعرضها للتحرش الجنسي من قبّل الرئيس التنفيذي السابق لفوكس نيوز "روغر أليس"، قائلة "الحقيقة أن ضحايا الاعتداء الجنسي والاغتصاب وضحايا اللمس غالبًا لا يفعلون شئ متقدم، إنهم ذليلون وبخاصة في اليوم الذي يقال لهم تغاضوا عن الأمر إنه يحدث لكل النساء".

ميغان كيلي توضح لأول مرة تعرضها للتحرش من قبّل روغر أليس

وأوضحت كيلي خلال فقرة "ملف كيلي"، والتي ركزت على مزاعم الاعتداء الجنسي التاريخية المحيطة بدونالد ترامب وبيل كلينتون، أن هذه هي المرة الأولى التي تلمح فيها إلى المزاعم الموجهة ضد أليس في برنامجها، وتأتي هذه التلميحات في ضوء المزاعم التي قدمتها مجلة نيويورك في يوليو/ تموز بأن كيلي أخبرت المحامين أن أليس تحرش بها في فترة الألفية 2000s. وأشار التقرير إلى أن كيلي أدلت بهذه المزاعم بينما كانت تتحدث إلى المحامين الذين عينتهم فوكس للتحقيق في الإدعاءات التي بينت أن أليس تحرش بمقدمة برامج أخرى هي غريتشين كارلسون.

وأكدت كيلي للمحققين أن أليس تقرب منها بشكل غير مرغوب فيه خلال السنوات العشر السابقة عندما كانت مراسلة شابة لدى فوكس، إلا أن كيلي لم تتحدث علانية أو تؤكد هذه المزاعم، ولم تكن من بين موظفات فوكس الذين هرعوا للدفاع عن أليس عندما رفعت كارلسون دعوى ضده بتهمة إقالتها من العمل لأنها رفضت تحرشاته الجنسية في 6يوليو/ تموز. واستقال أليس في يوليو/ تموز بعد أن ظهرت مزاعم التحرش الجنسي وأحدثت أزمة في المحطة، وجاءت تصريحات كيلي الأربعاء أثناء حديثها إلى دانا برينو وكريس ستيروالت مقدمي فوكس نيوز راديو والسلسلة التليفزيونية 'Perino & Stirewalt: I’ll Tell You What.'.

ميغان كيلي توضح لأول مرة تعرضها للتحرش من قبّل روغر أليس

وتحدثت كيلي عن تساؤل الناس عن سبب استغراق مزاعم التحرش الجنسي لترامب وكلينتون مزيد من الوقت لتطفو على السطح، مضيفة "لا أعرف ما إذا كانت هذه المزاعم حدثت بالفعل أم لا، لكني أقول إن هذه الأمور معقدة"، وجاءت تصريحات كيلي في نفس اليوم الذي جاءت فيه 4 سيدات تتهم ترامب بالاعتداء جنسيًا أو الاقتراب منهم بشكل غير مناسب.

وذكرت جيسيكا ليدز (74 عاما) سيدة الأعمال السابقة، أنها تعرضت للتحرش من قبل ترامب على متن طائرة عندما كان عمرها 38 عامًا، وأضافت راشيل كروكس أن ترامب قبلها في الفم دون إذن في مصعد عام 2005 عندما كان عمرها 22 عامًا، وكانت تعمل كموظفة استقبال في شركة مقرها في برج ترامب في منهاتن، وتابعت ميندي ماكجليفري (36 عامًا) أن ترامب وضع يده على مؤخرتها منذ 13 عامًا عندما كانت تساعد مصور في قصر (Mar-a-lago)، واتهمت كاساندرا سيرليس المتسابقة السابقة في مسابقة ملكة جمال الولايات المتحدة الأميركية ترامب بالإمساك مرارًا بمؤخرتها، وطلب منها العودة إلى غرفته في الفندق، وأصدرت سيرليس هذه المزاعم في وقت سابق هذا العام لكنها برزت بسبب الأحداث الأخيرة، إلا أن ترامب نفى كافة المزاعم.

وواجه بيل كلينتون العديد من مثل هذه المزاعم التاريخية بما في ذلك جوانيتا برودريك (70 عامًا) والتي زعمت أن كلينتون اغتصبها في فندق عندما كان عمرها 17 عامًا، وأوضحت باولا جونز عام 1994 أن كلينتون عرض نفسه عليها وراودها عن نفسها في غرفة فندق قبل 3 أعوام، وفي 2015 ادعت كتالين ويلي أن كلينتون لمس مؤخرتها عام 1993، فضلًا عن اتهامه بجرائم أخرى متعددة، وحضرت النساء الثلاث في المناظرة الرئاسية بين هيلاري كلينتون وترامب في 9 أكتوبر/ تشرين الأول بناءً على دعوة من ترامب، فيما نفى كلينتون مزاعم النساء الثلاث على الرغم من تسويته خارج المحكمة مع جونز مقابل 850 ألف دولار.

ميغان كيلي توضح لأول مرة تعرضها للتحرش من قبّل روغر أليس

واستقال روغر أليس الرئيس التنفيذي لشبكة فوكس نيوز يوم 21 يوليو/ تموز مع جمع تعويضات قدرتها 40 مليون دولار، وسيواصل تقديم المشورة للمحطة حتى عام 2018، وتولى روبرت مردوخ منصب الرئيس التنفيذي المؤقت، وكانت الشركة أجرت تسوية مع كارلسون خارج المحكمة مقابل 20 مليون دولار.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميغان كيلي توضح لأول مرة تعرضها للتحرش من قبّل روغر أليس ميغان كيلي توضح لأول مرة تعرضها للتحرش من قبّل روغر أليس



GMT 09:56 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

ترامب يبحث بناء منصة خاصة له بعد حذف حسابه على "تويتر"

GMT 08:38 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجّه رسالة للمتنمرين عليها هي وابنتها
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday