قناة إن بي سي تتعاقد مع ميغين كيلي للانضمام إلى أسرة عمل توداي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أعلنت الشبكة الإخبارية الاستغناء عن مقدمة البرامج سافانا غوثري

قناة "إن بي سي" تتعاقد مع ميغين كيلي للانضمام إلى أسرة عمل "توداي"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - قناة "إن بي سي" تتعاقد مع ميغين كيلي للانضمام إلى أسرة عمل "توداي"

ميغين كيلي
نيويورك - مادلين سعادة

تنوي شبكة "إن بي سي" الإخبارية استبدال مقدمة البرامج، سافانا غوثري، بالصحافية ميغين كيلي، فمنذ أن أعلنت قناة "إن بي سي" الإخبارية عن إمكانية انضمام الصحافية ميغين كيلي، إلى فريق البرنامج الصباحي، ترددت الكثير من الشائعات القوية، بشأن الشخصية التي سيتم استبدالها مع كيلي.  

وزعمت مصادر عدّة أنه تم إبلاغ سافانا غوثري قبل 30 دقيقة فقط، من إعلان "إن بي سي"، التعاقد مع كيلي، وأنها قررت إلغاء الفقرة الثالثة التي تقدمها غوثري من البرنامج، لإفساح المجال لكيلي. وأضاف المصدر لموقع " Page Six"، أن سافانا مستاءة لهذا الخبر، وأنها ليست مقتنعة بأن ميغين لا تريدها أن تعمل معها".

وأدعى مصدر مطلع أن كيلي تستعد لتكون بديلة عن غوثري، التي تعمل في البرنامج منذ عام 2012، بعد أن غادرت المقدمة ميريديث فييرا البرنامج. وأضافت مصادر لموقع " Page Six" أن لم يتم اتخاذ قرار ما إذا كانت كيلي، ستقوم باستضافة الفقرة الثالثة أو الرابعة من البرنامج عندما يبدأ في شهر أيلول/سبتمبر المقبل".

ويقدم حاليًا الفقرة الثالثة من البرنامج "ال روكر، وتامرون هال"، في حين يقدم هدى قطب وكاثي لي جيفورد، الفقرة الرابعة من البرنامج منذ بدايته منذ 10 أعوام، منذ تأسيسها قبل عقد من الزمان. ويزعم المصدر أنه سيتم نقل فقرة هدى وكاثي إلى الساعة 09:00 وعرض فقرة كيلي في الساعة 10:00. وأعلن المصدر أن هال يترك قناة "أن بي سي" الشهر المقبل، فيما نفى مصدر من داخل الشبكة هذا الخبر. وأثار قرار القناة غضب الكثير من نجوم البرنامج الصباحي، وكشف مصدر مطلع آخر أن "الناس غاضبون" من هذا القرار. وقالت قناة "إن بي سي" في وقت سابق من هذا الشهر، أنها وقعت مع سافانا "صفقة ضخمة" مدتها أكبر من عقد ميغين.  

وتأتي هذه الشائعات بعد أقل من خمسة أعوام من انتقاد البرنامج على نطاق واسع للطريقة غير المهذبة، لطرد المذيعة آن كاري التي عملت في الشبكة لأكثر من 15 عامًا. وتم الكشف في وقت سابق من هذا الشهر، أن كيلي ستترك "فوكس نيوز"، مع الكثير من التكهنات حول ما الذي تنوى كيلى فعله. ولم يتم الكشف خلال الإعلان الكبير عن قيمة التعاقد مع كيلي، في المقابل لدورها الجديد في قناة "إن بي سي".

وترددت شائعات بأنه يجري الأن التفاوض مع كيلي، للبقاء في "فوكس نيوز"، لمدة أربعة أعوام، بقيمة 100 مليون دولار. وهذا يعني أن عرض "إن بي سي" التي قبلته كيلي، سيدفع لها نفس المبلغ الذي تحصل عليها حاليًا من شبكة "فوكس نيوز"، ورفض كل من "فوكس نيوز" و"إن بي سي" التعليق على التفاوض على العقد.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قناة إن بي سي تتعاقد مع ميغين كيلي للانضمام إلى أسرة عمل توداي قناة إن بي سي تتعاقد مع ميغين كيلي للانضمام إلى أسرة عمل توداي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:05 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 22:13 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"تحديد موعد النظر في شكوى فلسطين ضد "الفيفا

GMT 19:39 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

غياب كنكوني والعازمي عن مباراة برقان وكاظمة

GMT 12:54 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

ظافر العابدين ينتهي من تصوير المسلسل البريطاني Fearless

GMT 01:45 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday