فلسطين اليوم يكشف كواليس تعاقد أمير كرارة مع تامر مرسي على برنامج جديد
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يقدم حلقة واحدة في الأسبوع مقابل تقاضي 4 مليون جنيه بشكل سنوي

"فلسطين اليوم" يكشف كواليس تعاقد أمير كرارة مع تامر مرسي على برنامج جديد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "فلسطين اليوم" يكشف كواليس تعاقد أمير كرارة مع تامر مرسي على برنامج جديد

الفنان أمير كرارة مع تامر مرسي
القاهرة - إسلام خيري

تسعى قنوات "ON" برئاسة المنتج تامر مرسي رئيس مجموعة "إعلام المصريين"، لإحداث طفرة في السوق الإعلامي وفي محاولات لجذب أكبر قدر من الجمهور له خلال الأعوام المقبلة، وذلك من خلال إبرام عدة تعاقدات مع عدد من نجوم الإعلام والفن بالإضافة إلى الكفاءات، خاصة أن القناة تواجه الكثير من التحديات حيث باتت خلال الأعوام الماضية واحدة من أهم القنوات الفضائية في مصر، لكن مع بداية العام الجاري انتشرت الكثير من التقارير والتي تؤكد معاناة "ON" ووجود أزمات بها وذلك في ظل رحيل عدد من نجوم القناة عن شاشتها .

ولكن يبدو أن "ON" وتامر مرسي كان لهم قرارا أخر، ليؤكدوا أن القناة مازالت تثبت على قدميها، ولا يوجد بها ما يجعلها ترجع خطوات للخلف، رغم التغيرات الإعلامية الكثيرة التي تحدث من بيع قنوات او إغلاقها أو محاولات كيانات أخري أن تشارك في المنافسة . ويعد أبرز التعاقدات التي قام بها تامر مرسي هو التعاقد مع الإعلامي وائل الإبراشي، بالإضافة إلى التعاقد مع النجم أمير كرارة الذي قرر أن يعود لتقديم البرامج مرة أخري بعد غياب 3 سنوات منذ أخر برامجه "الحريم أسرار"، لكن النجومية والنشاط الفني الذي يعيشه أمير جعله يترك الساحة الإعلامية لسنوات .

"الكاريزما .. القبول .. الموهبة"، ثلاثة عناصر ميزت النجم أمير كرارة عن أغلب أفراد الوسط الفني، لذلك استطاع أن يخلق لنفسه قاعدة جماهيرية كبيرة، ويصبح واحدا من نجوم الدراما والسينما، حيث يسعى دائما لتقديم أعمال مميزة تهم الجمهور والشارع .

وخلال السنوات الماضية قدم الكثير من البرامج التي حققت نجاح أخرها "الحريم أسرار"، لذلك كان هناك رغبة حقيقية من جانب تامر مرسي الذي يقوم بإنتاج الجزء الثالث من مسلسله "كلبش" المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل 2019، أن يسعى إلى استغلال الموهبة الناجحة التي حققت خلال السنوات الماضية نجاحات متتالية، وأن يسعى لضمه لفريق عمل قناة "ON"، خاصة بعد النجاح غير المسبوق لـ "كلبش" في جزئيه الأول والثاني، بالإضافة إلى فيلم "حرب كرموز" .

ومن خلال منشور له عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أكد تامر على التعاقد مع أمير كرارة من أجل تقديم برنامج تليفزيوني أسبوعي على قناة "ON E "، وهو ما أثار الكثير من التساؤلات حول نوعية البرنامج وموعده وغيرها من التساؤلات.

ويكشف "فلسطين اليوم" من خلال هذا التقرير معلومات البرنامج الجديد، حيث أكد مصدر من داخل القناة ، أن الإدارة نجحت في التفاوض مع أمير كرارة وكاد أن يعرقلها الأجر، مشيرًا إلى أن كرارة طلب في بادئ الأمر مبلغ ٦ مليون كأجر سنوي للبرنامج، الأمر الذي قوبل بالرفض من قبل إدارة القناة لتعرض عليه ٣ ملايين سنويا، لكن المبلغ لم يكن على هواء أمير لذلك توصل الثنائي لاتفاق الحصول على مبلغ 4 ملايين جنيه سنويا، مقابل تقديم حلقة أسبوعيا .

وقال المصدر لـ"العرب اليوم" إن الفكرة لم تحدد حتى الأن بشكل نهائي، حيث عرض عليه تقديمه برنامج مسابقات وهي فكرة مستبعدة بنسبة كبيرة تكاد تصل إلى 99 %، بجانب فكرة أخرى وهي تقديم برنامج فني اجتماعي يعمل على استضافة الفنانين والمشاهير، على غرار برنامج أشرف عبد الباقي. وأضاف المصدر أن إدارة القناة أكدت أنه حال نجاح البرنامج وتحقيق الهدف المنشود سيقدم مرتين في الأسبوع مع مؤشرات بزيادة الأجر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فلسطين اليوم يكشف كواليس تعاقد أمير كرارة مع تامر مرسي على برنامج جديد فلسطين اليوم يكشف كواليس تعاقد أمير كرارة مع تامر مرسي على برنامج جديد



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى

GMT 07:23 2020 السبت ,25 تموز / يوليو

الصحف.. و"كورونا" في زمن "حماس"

GMT 04:20 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

معاوية محمد نور رائد الحداثة الأدبية الفكرية في السودان

GMT 14:22 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

ابرزي جمالك بالتوربان مع هذه اللفات العصرية الأنيقة

GMT 08:43 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

تويتر تطلق سياسة جديدة بشأن التغريدات المخالفة المحذوفة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday