فيصل صالح يحصل على إجماع إعلان الحرية والتغيير لتوّلي وزارة الإعلام
آخر تحديث GMT 04:49:40
 فلسطين اليوم -

عمل محررًا صحافيًا في عدد من الصحف السودانية وشارك في فعاليات عدة

فيصل صالح يحصل على إجماع "إعلان الحرية والتغيير" لتوّلي وزارة الإعلام

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فيصل صالح يحصل على إجماع "إعلان الحرية والتغيير" لتوّلي وزارة الإعلام

جامعة الأزهر
الخرطوم - فلسطين اليوم

حصل الصحافي فيصل محمد صالح، على إجماع كامل من قوى "إعلان الحرية والتغيير"، ومساندة واسعة من الوسط الصحافي، مرشحًا لوزارة الثقافة والإعلام.

درس صالح الإعلام في جامعة الأزهر في القاهرة، وحصل على الماجستير في الدراسات الصحافية من جامعة كارديف، ويلز، المملكة المتحدة، ودبلوم الإعلام العالي من جامعة الخرطوم. فاز صالح بجائزة (بيتر ماكلر) الأميركية المكافئة للنزاهة والشجاعة الصحافية عام 2013، وجائزة بطل حقوق الإنسان من بعثة الاتحاد الأوروبي بالسودان. عمل رئيسًا لتحرير صحيفة “الأضواء” السودانية، ومديرًا للبرامج بمؤسسة “طيبة برس” 2007 - 2017.

وُلد بمدينة الحصاحيصا بوسط السودان في عام 1958، وانتقل إلى مدينة بورتسودان شرق البلاد، حيث تلقى فيها تعليمه الأوّلي والثانوي.

عمل محررًا صحافيًا في عدد من الصحف السودانية، منها صحيفة “الصحافة”، وصحيفة “الخرطوم” التي صدرت في الخرطوم، ثم في “القاهرة” (1993 - 2001)، كما عمل في مصر ودولة الإمارات العربية المتحدة. يعمل حاليًا صحافيًا حرًا، ومحاضرًا جامعيًا، واستشاريًا ومدربًا في مجال الإعلام، ومحللًا سياسيًا في عدد من القنوات، وكاتبًا وباحثًا. شارك صالح في عدد كبير من المؤتمرات والسمنارات داخل وخارج السودان، وقدم عددًا من الأوراق العلمية في مجالات الإعلام وحقوق الإنسان، وقضايا الهوية والتنوع الثقافي في السودان.

قد يهمك ايضا :

محمود عباس يُعلن زيادة نسبة صرف رواتب موظفي السلطة في غزة

الرئيس الفلسطيني محمود عباس يصل إلي القاهرة

   
palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيصل صالح يحصل على إجماع إعلان الحرية والتغيير لتوّلي وزارة الإعلام فيصل صالح يحصل على إجماع إعلان الحرية والتغيير لتوّلي وزارة الإعلام



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير بـ"الرمادي والأبيض"

دبي - فلسطين اليوم
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخ...المزيد

GMT 05:13 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 فلسطين اليوم - إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 20:45 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 15:46 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار هيونداي توسان 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday