وسائل الاعلام الروسيَّة تنشر تقارير غير صحيحة عن يورو 2016
آخر تحديث GMT 14:10:41
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

المشجِّعون الإنكليز هم الذين استفزُّوا الروس قبل اندلاع العنف

وسائل الاعلام الروسيَّة تنشر تقارير غير صحيحة عن يورو 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وسائل الاعلام الروسيَّة تنشر تقارير غير صحيحة عن يورو 2016

مشجع روسي يحرق علم انكلترا خلال مباراة يورو 2016 في مارسيليا
موسكو - حسن عمارة

نَقَلت وسائلُ الاعلام الروسية، بما في ذلك وكالة أنباء مملوكة للدولة، تغريدات ملفقة على حسابات وهمية في "تويتر" على أنها قصص ومعلومات صحيحة تؤكد أن المشجعين الإنكليز هم الذين أثاروا العنف في يورو 2016. وكانت تغريدات من حساب باسم سيمون راونتري وهو كاتب كرة لدى @ForestEchoNews الأساس لتقارير عن مباراة انكلترا ضد روسيا في مرسيليا السبت، من سبعة أعضاء على الأقل بينهم وكالة أنباء "ريا نوفوستي" المملوكة للدولة، تزعم بأن المشجعين الإنكليز كانوا يطلقون هتافات هجومية بغرض استفزاز الروس قبل اندلاع العنف في المباراة. وأفاد تقرير وكالة "نوفوستي" الروسية الرسمية بأن أعمال شغب اندلعت في المدرجات حيث تقام مباراة البطولة الأوروبية بين متخبي روسيا وانكلترا بعد أن بدأ المشجعون الإنكليز بإهانة الروس، وفقا لما قاله الصحفي الرياضي البريطاني سايمون راونتري".

ونقلت بعض الوسائل عن حساب أخر لمارتن ماكنتاير والذي يفترض أنه الكاتب الرياضي الرئيسي لدى ForestEchoNews، وشملت الهتافات وفقا لحسابات تويتر القول: "اشتراكي حثالة ، بوتين سرق القرم" و " شارابوفا تتعاطى المخدرات"، في إشارة إلى توقيف ماريا شارابوفا عن مباراة التنس التنافسية بسبب استخدامها مواد محظورة، بينما كشفت مراجعة موقع  Forest Echo News والحسابات المزعومة لصحفيين يعملون لدى الموقع عن عدد من الأعلام الحمراء فضلا عن النفي المتكرر بأنها حسابات وهمية.
 
واستخدمت صورة على حساب راونتري من وكالة "شتر ستوك" للصور والتي وصفت بأنها صورة لرجل أعمال مبتسم، بينما استخدمت صورة على حساب ماكنتاير لبو يلمون. وتُعد التغريدات على حساب Forest Echo News أو حسابات صحفيين زعموا أنهم يعملون لدى الوكالة ومعظمها تغريدات عدائية وتقارير كاذبة ومشوهة للأحداث. واشتبكت جماهير كل من روسيا وانكلترا والمشجعين المحليين مع الشرطة الفرنسية في وقت سابق أمس في مرسيليا، فيما هدد Uefa باستبعاد كل من انكلترا وروسيا إذا حدث مزيد من العنف، وحصلت روسيا لاحقًا على حظر مع وقف التنفيذ والذي ربما يتسبب في طرد الفريق من البطولة في حال حدوث مزيد من العنف، وتم التقاط القصص الكاذبة في وسائل الاعلام الروسية من قبل Meduza، وتم تسليط الضوء على تقارير هجومية سابقة من حساب سيمون راونتري على الموقع الالكتروني  Joe.co.uk.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وسائل الاعلام الروسيَّة تنشر تقارير غير صحيحة عن يورو 2016 وسائل الاعلام الروسيَّة تنشر تقارير غير صحيحة عن يورو 2016



أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 12:12 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

تسريحات شعر مستوحاة من أميرات ديزني لعروس 2020 تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - تسريحات شعر مستوحاة من أميرات ديزني لعروس 2020 تعرفي عليها

GMT 12:05 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

10 أماكن سياحية في أثينا تستحق الزيارة عن جدارة تعرف عليها
 فلسطين اليوم - 10 أماكن سياحية في أثينا تستحق الزيارة عن جدارة تعرف عليها

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري
 فلسطين اليوم - 7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري

GMT 06:25 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 05:20 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

كاترينا تيخونوفا راقصة "روك آند رول" تظهر في لقاء نادر

GMT 10:00 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

تصاميم رائعة ومُميَّزة لسرائر غرف نوم بقماش المخمل الفاخر

GMT 13:18 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

حقائب اليد الكبيرة موضة ربيع وصيف 2019

GMT 22:15 2019 الثلاثاء ,07 أيار / مايو

أبرز 7 مطاعم تقدّم سحور رمضان في جدة

GMT 23:58 2016 الأربعاء ,13 إبريل / نيسان

فوائد الكوسة الصحية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday