إذاعة «أم بي سي أف أم» تُعلن عن دورة برامجية جديدة الأحد المقبل
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

تحمل في جعبتها فقرات وبرامج متنوعة

إذاعة «أم بي سي أف أم» تُعلن عن دورة برامجية جديدة الأحد المقبل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إذاعة «أم بي سي أف أم» تُعلن عن دورة برامجية جديدة الأحد المقبل

إذاعة «أم بي سي أف أم»
الرياض - فلسطين اليوم

أعلنت إذاعة «أم بي سي أف أم» أنها تطل عبر الأثير بدورة برامجية جديدة، بدءاً من الأحد المقبل، تحمل في جعبتها فقرات وبرامج متنوعة، لتتواصل مع مستمعيها طوال اليوم عبر محتوى برامجي ثري، يجمع بين انطلاقة الفقرات الصباحية، وتجدد البرامج الحوارية، وحماسة الفقرات الرياضية، وتنوّع المواضيع الشبابية، وصولاً إلى ختام النهار.

ويؤكّد المدير العام لقطاعي الإذاعة والموسيقى في مجموعة «أم بي سي» زياد حمزة، على أهمية التجدّد في المحتوى البرامجي الذي تقدمه «ام بي سي أف أم» لمستمعيها سواءً من حيث الشكل أو المضمون، كما يوضح حمزة أهمية الإنتاجات البرامجية الجديدة، ويضيف: «نحاول دائماً أن نستقطب الشباب السعودي عبر برامج تحمل أفكاراً ومواضيع تناسب توجهات الجيل الجديد، وتعنى بالمواضيع التي تهمهم وتسلّط الضوء على كيفية بناء جيل يتمتع بالكفاءة في سوق العمل، وقادر على مواجهة تحديات الحياة بما تحمله من تطورات تكنولوجية على كل الصعد والمستويات، بموازاة الحفاظ على عنصر الأصالة في الخط التحريري للإذاعة».

اقرا ايضا : العراق يعيد للكويت أرشيف الإذاعة والتلفزيون
ويختم حمزة: «تتميز الدورة البرامجية الجديدة بتنوّع كبير، كما سيحظى جمهور الشباب ببرامج وفقرات جديدة يقدمها ويغطيها مذيعون ومذيعات على كفاءة عالية من التدريب المهني وجاهزية عالية لتقديم البرامج الإذاعية منهم محمد العسيري وأحمد الهاشم وسارة الخناني، إضافة إلى برنامج جديد مع ياسر الشمراني».

واعتباراً من الأحد المقبل، تنطلق المروحة البرامجية الجديدة مع برنامج «صباحكم سعودي» بحلّته الجديدة. ويطرح البرنامج بتنوع وتجدد في المحتوى الأخبار اليومية المحلية والعالمية، إضافة إلى الطقس وحركة المرور وأبرز الأحداث الاجتماعية، مع أحمد الهاشم يومياً من السادسة إلى العاشرة صباحاً بتوقيت السعودية.

والمعروف عن أحمد هو حضوره الشبابي البسيط والمحبب، وطريقة تناوله للمواضيع في شكل مبسط ومختلف عن التقليدية. ويستطيع المستمع أن يشاهد المذيع بموازاة الاستماع إليه من خلال (لايف انستغرام)، كما يمكن المشاركة على مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك على هاتف البرنامج.

وبمشاركة آمنه أبو الحسن ومحمد العسيري الحاصل على شهادة البكالوريوس في الإذاعة والتلفزيون هذا العام، يطرح برنامج «حلو الكلام» أهم المواضيع الاجتماعية من العاشرة صباحاً وحتى الثانية ظهراً، مع قضايا متنوعة ومشوقة في الصحة والتقنيات والاجتماعيات والأسرة والتغذية والتربية وتطوير الذات وسواها.

ومن البرامج الجديدة برنامج «كيف» الذي يقدمه المذيع ياسر الشمراني الفائز بالجائزة الذهبية في مهرجان الإذاعة والتلفزيون الخليجي، والحاصل على البكالوريوس في العلاقات العامة والإعلام من جامعة الملك عبدالعزيز. ويتوجه «كيف» للشباب يومياً في الثانية ظهراً، ويسلط الضوء على طرق وأساليب النجاح وتخطيط الحياة والمشاريع، وأهمية الإيجابية في التوجهات والتفكير.

ويستمر برنامج «دورينا» بتقديم المحتوى الرياضي الشامل مع الإعلاميْين الرياضييْن حاتم البدراني وعبدالعزيز السلوم اللذيْن يغطيان المنافسات الرياضية طوال الأسبوع. ويذاع «دورينا» في الخامسة مساءً يومياً.

وبعد نجاح المذيع سعود بن محمد في استقطاب شريحة كبيرة من الشباب عبر طرحه مجموعة من الأخبار العالمية والدراسات المهمة والمواضيع الفريدة التي تناسب كل الفئات العمرية، يستمر برنامج «حياكم» يومياً من السادسة حتى الثامنة مساء مع تواجد مميز للمذيعة سارة الخناني التي تُعرف بمهنيتها الإعلامية وحضورها اللافت في الفعاليات الخليجية والعالمية.

وينطلق برنامج «الليل والناس» بحلته الجديدة مع تواجد للمذيعة السعودية رضوى مزين، إحدى نجمات شاشة «أم بي سي» في برنامج «ترند».

 وينضم معها إلى «الليل والناس» أسامه ابالخيل الحاصل على بكالوريوس إذاعة وتلفزيون، لتقديم سهرة حالمة ومختلفة بمواضيعها يومياً من الأحد للخميس، من التاسعة ليلاً وحتى الثانية عشرة بعد منتصف الليل.

ويتميز البرنامج المسائي بما يتخلله من فترات وأغنيات جديدة لأبرز الفنانين الخليجيين، إضافة إلى الشعر والأخبار من قناة «العربية» على رأس كل ساعة.

واعتباراً من الساعة 12 منتصف الليل، تنطلق فقرة متنوعة من الأغاني الكلاسيكية الدافئة التي تتناسب مع برودة الموسم الشتوي.

قد يهمك ايضا :   وثائق وكلمات لملوك السعودية في جناح هيئة الإذاعة والتلفزيون بـ"الجنادرية"​
عشراوي تدين الاعتداء على مقر هيئة الإذاعة والتلفزيون الفلسطينية في قطاع غزة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إذاعة «أم بي سي أف أم» تُعلن عن دورة برامجية جديدة الأحد المقبل إذاعة «أم بي سي أف أم» تُعلن عن دورة برامجية جديدة الأحد المقبل



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 09:43 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل مواطنا من عاطوف ويستولي على شاحنته

GMT 09:47 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل أسيرا محررا من جنين على حاجز عسكري

GMT 10:06 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل شابا من العيسوية

GMT 18:33 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الزعتر لطرد الغازات من المعدة

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين

GMT 23:55 2019 الثلاثاء ,08 كانون الثاني / يناير

هل قلة النوم تؤثر في التركيز والذاكرة؟

GMT 23:06 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

الفنان محمد عساف يحيي حفلة نهاية العام في مالمو السويدية

GMT 01:53 2016 الثلاثاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت هدسون تلمع في فستان جريء كاشفة معظم جسدها

GMT 18:20 2016 السبت ,30 كانون الثاني / يناير

زينة وأحمد عز والتوأم المكيدة مستمرة بعد المزاولة

GMT 06:56 2016 الثلاثاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

الفنانة يارا تعلن أن ألبومها الخليجي لاقى ترحيبًا واسعًا

GMT 16:27 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

إليك أجمل الأفكار لتطبيق ثيم زفاف شتوي بأسلوب ساحر ومُميّز

GMT 17:03 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار مميّزة لاستغلال أسفل سلّم منزلك بشكل أنيق
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday