إذاعة «أم بي سي أف أم» تُعلن عن دورة برامجية جديدة الأحد المقبل
آخر تحديث GMT 04:25:47
 فلسطين اليوم -

تحمل في جعبتها فقرات وبرامج متنوعة

إذاعة «أم بي سي أف أم» تُعلن عن دورة برامجية جديدة الأحد المقبل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إذاعة «أم بي سي أف أم» تُعلن عن دورة برامجية جديدة الأحد المقبل

إذاعة «أم بي سي أف أم»
الرياض - فلسطين اليوم

أعلنت إذاعة «أم بي سي أف أم» أنها تطل عبر الأثير بدورة برامجية جديدة، بدءاً من الأحد المقبل، تحمل في جعبتها فقرات وبرامج متنوعة، لتتواصل مع مستمعيها طوال اليوم عبر محتوى برامجي ثري، يجمع بين انطلاقة الفقرات الصباحية، وتجدد البرامج الحوارية، وحماسة الفقرات الرياضية، وتنوّع المواضيع الشبابية، وصولاً إلى ختام النهار.

ويؤكّد المدير العام لقطاعي الإذاعة والموسيقى في مجموعة «أم بي سي» زياد حمزة، على أهمية التجدّد في المحتوى البرامجي الذي تقدمه «ام بي سي أف أم» لمستمعيها سواءً من حيث الشكل أو المضمون، كما يوضح حمزة أهمية الإنتاجات البرامجية الجديدة، ويضيف: «نحاول دائماً أن نستقطب الشباب السعودي عبر برامج تحمل أفكاراً ومواضيع تناسب توجهات الجيل الجديد، وتعنى بالمواضيع التي تهمهم وتسلّط الضوء على كيفية بناء جيل يتمتع بالكفاءة في سوق العمل، وقادر على مواجهة تحديات الحياة بما تحمله من تطورات تكنولوجية على كل الصعد والمستويات، بموازاة الحفاظ على عنصر الأصالة في الخط التحريري للإذاعة».

اقرا ايضا : العراق يعيد للكويت أرشيف الإذاعة والتلفزيون
ويختم حمزة: «تتميز الدورة البرامجية الجديدة بتنوّع كبير، كما سيحظى جمهور الشباب ببرامج وفقرات جديدة يقدمها ويغطيها مذيعون ومذيعات على كفاءة عالية من التدريب المهني وجاهزية عالية لتقديم البرامج الإذاعية منهم محمد العسيري وأحمد الهاشم وسارة الخناني، إضافة إلى برنامج جديد مع ياسر الشمراني».

واعتباراً من الأحد المقبل، تنطلق المروحة البرامجية الجديدة مع برنامج «صباحكم سعودي» بحلّته الجديدة. ويطرح البرنامج بتنوع وتجدد في المحتوى الأخبار اليومية المحلية والعالمية، إضافة إلى الطقس وحركة المرور وأبرز الأحداث الاجتماعية، مع أحمد الهاشم يومياً من السادسة إلى العاشرة صباحاً بتوقيت السعودية.

والمعروف عن أحمد هو حضوره الشبابي البسيط والمحبب، وطريقة تناوله للمواضيع في شكل مبسط ومختلف عن التقليدية. ويستطيع المستمع أن يشاهد المذيع بموازاة الاستماع إليه من خلال (لايف انستغرام)، كما يمكن المشاركة على مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك على هاتف البرنامج.

وبمشاركة آمنه أبو الحسن ومحمد العسيري الحاصل على شهادة البكالوريوس في الإذاعة والتلفزيون هذا العام، يطرح برنامج «حلو الكلام» أهم المواضيع الاجتماعية من العاشرة صباحاً وحتى الثانية ظهراً، مع قضايا متنوعة ومشوقة في الصحة والتقنيات والاجتماعيات والأسرة والتغذية والتربية وتطوير الذات وسواها.

ومن البرامج الجديدة برنامج «كيف» الذي يقدمه المذيع ياسر الشمراني الفائز بالجائزة الذهبية في مهرجان الإذاعة والتلفزيون الخليجي، والحاصل على البكالوريوس في العلاقات العامة والإعلام من جامعة الملك عبدالعزيز. ويتوجه «كيف» للشباب يومياً في الثانية ظهراً، ويسلط الضوء على طرق وأساليب النجاح وتخطيط الحياة والمشاريع، وأهمية الإيجابية في التوجهات والتفكير.

ويستمر برنامج «دورينا» بتقديم المحتوى الرياضي الشامل مع الإعلاميْين الرياضييْن حاتم البدراني وعبدالعزيز السلوم اللذيْن يغطيان المنافسات الرياضية طوال الأسبوع. ويذاع «دورينا» في الخامسة مساءً يومياً.

وبعد نجاح المذيع سعود بن محمد في استقطاب شريحة كبيرة من الشباب عبر طرحه مجموعة من الأخبار العالمية والدراسات المهمة والمواضيع الفريدة التي تناسب كل الفئات العمرية، يستمر برنامج «حياكم» يومياً من السادسة حتى الثامنة مساء مع تواجد مميز للمذيعة سارة الخناني التي تُعرف بمهنيتها الإعلامية وحضورها اللافت في الفعاليات الخليجية والعالمية.

وينطلق برنامج «الليل والناس» بحلته الجديدة مع تواجد للمذيعة السعودية رضوى مزين، إحدى نجمات شاشة «أم بي سي» في برنامج «ترند».

 وينضم معها إلى «الليل والناس» أسامه ابالخيل الحاصل على بكالوريوس إذاعة وتلفزيون، لتقديم سهرة حالمة ومختلفة بمواضيعها يومياً من الأحد للخميس، من التاسعة ليلاً وحتى الثانية عشرة بعد منتصف الليل.

ويتميز البرنامج المسائي بما يتخلله من فترات وأغنيات جديدة لأبرز الفنانين الخليجيين، إضافة إلى الشعر والأخبار من قناة «العربية» على رأس كل ساعة.

واعتباراً من الساعة 12 منتصف الليل، تنطلق فقرة متنوعة من الأغاني الكلاسيكية الدافئة التي تتناسب مع برودة الموسم الشتوي.

قد يهمك ايضا :   وثائق وكلمات لملوك السعودية في جناح هيئة الإذاعة والتلفزيون بـ"الجنادرية"​
عشراوي تدين الاعتداء على مقر هيئة الإذاعة والتلفزيون الفلسطينية في قطاع غزة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إذاعة «أم بي سي أف أم» تُعلن عن دورة برامجية جديدة الأحد المقبل إذاعة «أم بي سي أف أم» تُعلن عن دورة برامجية جديدة الأحد المقبل



لا تترك شيئًا للصدف وتُخطط لكل تفاصيل إطلالاتها

إليزابيث تختار "الأخضر" في أحدث إطلالة لها

لندن - فلسطين اليوم
أطلت إليزابيث الثانية، ملكة بريطانية، باللون الأخضر لتوجّه رسالة مهمة للبريطانيين، في ظل الأزمة التي تعصف بالبلاد بسبب تفشي فيروس كورنا المستجد، قائلة: ""معاً سنتصدى المرض، وإذا بقينا متّحدين وحازمين فسوف نتغلب عليه"، ولهذه الرسالة دلالة كبيرة، فهي الرابعة من نوعها للملكة إليزابيت خلال 68 عاماً لتربّعها على العرش في بلادها، وقد تمّ تسجيلها في قصر ويندسور حيث تعتمد الملكة الحجر المنزليّ برفقة الأمير فيليب. كما كانت لإطلالتها التي إختارتها لهذه المناسبة، إذ تألقت باللون الأخضر الذي يرمز إلى التوازن والطبيعة إنه رمز الإزدهار والنجاح، كذلك يُعتبر اللون الأخضر الزمردي emerald green تحديداً لوناً ملكياً. إختارت الملكة إليزابيث أن تتألق باللون الأخضر في تسجيل الفيديو الذي توجّهت فيه للبريطانيين الذين يواجهون كسائر دول العا...المزيد

GMT 09:25 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 فلسطين اليوم - إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 فلسطين اليوم - أبرز ديكورات غرف معيشة أنيقة باللون البيج مع الخشب

GMT 13:40 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية العام فرصاً جديدة لشراكة محتملة

GMT 10:48 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحمل إليك الأيام المقبلة تأثيرات ثقيلة وسلبية

GMT 07:30 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتركز الاضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك

GMT 10:01 2018 الأربعاء ,04 إبريل / نيسان

عايدة رياض تستكمل تصوير "نسر الصعيد"

GMT 19:53 2018 الخميس ,20 أيلول / سبتمبر

طرد رونالدو أمام فالنسيا يتصدر الصحف الإيطالية

GMT 11:57 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تزداد الحظوظ لذلك توقّع بعض الأرباح المالية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday