قنواتdmc تضم كبار نجوم الوطن العربي لانطلاقة قوية قبل نهاية 2016
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

اتفقت مع شيرين عبدالوهاب وإياد نصّار وأنوشكا وتسعى لسميرة سعيد

قنوات"DMC" تضم كبار نجوم الوطن العربي لانطلاقة قوية قبل نهاية 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - قنوات"DMC" تضم كبار نجوم الوطن العربي لانطلاقة قوية قبل نهاية 2016

المطربة شيرين عبد الوهاب
القاهرة _ إسلام خيري

تعمل إدارة قنوات DMCعلى قدم وساق من أجل الانتهاء من التجهيزات كافة الخاصة بكل قنواتها للانطلاق قبل نهاية عام 2016 في ظل المبالغ المالية الضخمة التي تضخها القناة بخاصة أنها تظهر بأكثر من قناة متخصصة منها قناة منوعات وأخرى إخبارية وأطفال وغيرها ، وسط اهتمام القناة بالتجهيزات على أعلى مستوى وكذلك التعاقد والتفاوُض مع عدد كبير من نجوم الإعلام حتى تستطيع أن تفرض نفسها بقوة على الساحة  وحرصت أيضا على التعاقد مع نجوم الفن للظهورعلى شاشتها. بعد إطلاق قناة الرياضة المتخصصة " DMC sport "

وقامت القناة بالتعاقُد مع عدد من النجوم من أجل تقديم برامج فنية واجتماعية مختلفة لجذب الجمهور للشاشة بمجرد انطلاقها، ويأتي في مقدمة نجوم الفن المطربة شيرين عبد الوهاب التي تم التعاقد معها بشكل رسمي ، بالإضافة إلى الفنان أشرف عبد الباقي والفنان حسن الشافعي ، وبيومي فؤاد وماجد الكدواني وكذلك يتم التفاوض مع الديفا سميرة سعيد التي أبدت موافقتها المبدئية .

قنواتdmc تضم كبار نجوم الوطن العربي لانطلاقة قوية قبل نهاية 2016

وخلال الموسم الأول تسعى القناة إلى تقديم أكثر من برنامج يقدمه عدد من النجوم وتعد المفاجأة الأبرز هي التعاقد مع الفنانة شيرين عبد الوهاب من أجل تقديم برنامج فني يُعرض على مدار 13 حلقة بشكل أسبوعي خلال دورة برامجية مدتها ثلاثة شهور، والتي تقوم فيه شيرين باستضافة ضيفين من المطربين وتتحدث معهما حول مسيرتهما الفنية وحياتهما بشكل عام وبداياتهما وأول خطوات النجومية بالنسبة لهما  بالإضافة إلى القيام بتجهيز أغنية جديدة لكل حلقة تقوم شيرين بغنائها مع الضيفين لذلك تم الاتفاق مع عدد من الملحنين والشعراء من أجل البرنامج بخاصة أن القناة تسعى لضم هذه الأغاني والتي يصل عددها إلى 13 أغنية في ألبوم غنائي يتم طرحه بعد انتهاء البرنامج .

قنواتdmc تضم كبار نجوم الوطن العربي لانطلاقة قوية قبل نهاية 2016

وصرّح مصدر من داخل القناة إلى "العرب اليوم" أن الفنانة شيرين قامت بتسجيل الحلقة الأولى من برنامجها واستضافت خلال الحلقة الفنان وائل كافوري و حسين الجسمي وقامت بتسجيل أغنية جديدة معهما وغنائها.

ومع انتهاء برنامج شيرين تستعدّ القناة لطرح أحد البرنامجين إما برنامج الديفا سميرة سعيد بعد الاتفاق معها والحصول على موافقتها المبدئية والعمل على الاستقرار على فكرة مناسبة، أو حسن الشافعي بعد التعاقد معه، وذلك في تجربة جديدة لكلا منهما بخاصة أن خبراتهما مع البرامج التليفزيونية تكمن في المسابقات ، كما تسعى القناة أيضا لتقديم برنامج مسابقات مختلف عن البرامج الحالية في شكل جديد .

قنواتdmc تضم كبار نجوم الوطن العربي لانطلاقة قوية قبل نهاية 2016

كما تعاقدت القناة مع الفنان إياد نصار و مكسيم خليل وشريف سلامة لتقديم الثلاثي لبرنامج جديد بعنوان " قعدة رجالة " ومن المقرّر انطلاقه في الدورة البرامجية الأولى ، ولم تكتفي القناة بذلك بل أنها تعاقدت أيضا مع الفنانة أنوشكا من أجل تقديم برنامج جديد.

وبعد سلسلة من التجارب التليفزيونية الناجحة للفنان أشرف عبد الباقي الذي قدّم أنواع مختلفة من البرامج ، قام بالاتفاق مع شبكة قنواتDMC  على تقديم برنامج اجتماعي جديد ومختلف حيث يسعى من خلاله للمساهمة في الزواج وتقديم المساعدات للشباب والفتيات ، ويدور برنامجه الذي لم يتم الإعلان عن اسمه حتى الآن حول قيام فرح على مدار حلقة أسبوعية يتم فيها زواج شاب وفتاة ومساعدتهم في الأجهزة والأثاث المنزلي .

كما تعاقدت القناة مع الفنان بيومي فؤاد بعد النجاح الكبير الذي حقّقه خلال الفترة الماضية سواء على مستوى الدراما أو السينما وكذلك الإعلانات ، ليقدّم بيومي معهم تجربة تليفزيونية مختلفة حيث يُقدّم برنامجًا مع الأطفال بالإضافة إلى تقديمه الإعلانات التشويقية  للقناة .

كما يفاضل الفنان ماجد الكدواني أيضا بين برنامجين من أجل الاستقرار على أحدهما والظهور به على شاشة القناة حيث يفكر ما بين برنامج "لفرق الأندرغراوند" ، أو برنامج يشبه الشخصية التي قدمها في فيلم " هيبتا " بخاصة بعد النجاح الذي حققه الفيلم .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قنواتdmc تضم كبار نجوم الوطن العربي لانطلاقة قوية قبل نهاية 2016 قنواتdmc تضم كبار نجوم الوطن العربي لانطلاقة قوية قبل نهاية 2016



GMT 09:56 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

ترامب يبحث بناء منصة خاصة له بعد حذف حسابه على "تويتر"

GMT 08:38 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجّه رسالة للمتنمرين عليها هي وابنتها
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday