7 خطوات لتحقيق الشهرة والنجومية على يوتيوب
آخر تحديث GMT 08:23:53
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

أبرزها الإبداع والتعاون في المجال ذاته

7 خطوات لتحقيق الشهرة والنجومية على "يوتيوب"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 7 خطوات لتحقيق الشهرة والنجومية على "يوتيوب"

لوزو
واشنطن ـ رولا عيسى

عمل لوزو في شركة للإنتاج التلفزيوني، لكنه في العام 2011 أطلق قناته الخاصة عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، التي تدعى "لوزوفلوغز".

وخلال أربعة أعوام من إطلاقها، انضم لمدونة الفيديو التي تطلق باللغة الإسبانية حوالي 1.6 مليون مشترك، بعدما أصبح لوزو يدير قناتان بخلاف الأصلية.

وأكد لوزو، على هامش ظهوره في مؤتمر سوق البرامج التليفزيونية الدولية في مدينة "كان" الفرنسية، وعلى هامش جلسة تستهدف تقديم بعض النصائح العملية لأي مخترع يحاول تكوين شبكة من الجماهير على موقع "يوتيوب"، أنَّه يحظى بحجم هائل من المتابعة كما أصبح لديه جمهور عريض عبر قناته الخاصة أكثر من الذي كان يمتلكه أثناء عمله في الشركة الإعلامية.

وأضاف: الأمر الأكثر إبهارًا حيال ذلك هو أننا نتمكن من تحديد أشياء عدة، كما أنَّ ذلك يكشف بالفعل حقيقة تغير استهلاك البعض للمحتوى فضلًا عن الاستجابة لاحتياجات هذا المحتوى بدلًا من تعليمهم كيفية صناعته.

وأدلى ببعض النصائح على هامش المؤتمر، تمثلت في: عدم الانقياد خلف بعض النزعات، إذ ينظر بعض متابعي "يوتيوب" إلى كل ما هو شهير الظهور عبر خدمات مقاطع الفيديو على الانترنت ومن ثم ينسخونها. ويرجح لوزو أنَّه من الممكن وجود نقاط بداية أفضل من تلك التي يعتمدون فيها على ما يشاهدون فقط.

الصبر خلال الأيام الأول: أشار لوزو إلى أنَّه لا أحد تقريبًا يمكن أن يُحمل مقطعه الأول عبر موقع "يوتيوب" ومن ثم يحظى بنجاح هائل منذ بداية الأمر، وإذا ما حدث ذلك لا يعني أنَّ الأمر سيتكرر، موصين المبدعين بالتحلي بالصبر والحفاظ على أسلوبهم الخاص.

الاستثمار  في مجال المعدات: أكد لوزو أنَّه من واقع خبرته في العمل داخل إحدى شركات الإنتاج التلفزيوني، أنَّ في يومنا هذا من الممكن لبعض الأشخاص أن يديرون مشاريع بتكلفة قليلة إذا ما كانوا يمتلكون هواتف "أي فون" الذكية.

التخلي عن فريق العمل الضخم: إذ يدير لوزو قناته الخاصة بالشراكة مع شخص واحد فقط، وهي صديقته، فبفضل خبرته وتقدمه في السن، قاوم إغراءات البدء في تعيين فريق ضخم.

الاستثمار في مواقع التواصل الاجتماعي: مشهد شائع يختص به متابعي "يوتيوب" وهو أنَّهم لا ينبغي عليهم التفاعل مع معجبيهم عبر "يوتيوب" فقط، بل يلزم التواصل عبر مواقع أخرى مثل: "تويتر" و"فيسبوك" ومنصات التواصل الاجتماعي الأخرى والتطبيقات، وهو الأمر الذي لا يقل أهمية عن صناعة مقطع الفيديو في المقام الأول.

التعاون لإنتاج عمل مبتكر: كشف لوزو عن أنَّ أحد الطرق المعتادة، التي أثبتت إمكانية بناء جمهور ضخم هي التعاون مع القنوات الناشئة حتى تتمكن من الحصول على المزيد من المتابعين بواسطة تعاون حكيم مع أحد النجوم.

وأكد أنَّ أحد الأسباب المهمة التي تدفع نحو التشارك مع عدد من المتعاونين هو البحث عمن هم في نفس المستوي، أي من هم في بداية طريقهم، كما أنَّ التعاون لا يكفي أيضًا، إذ لفت إلى ضرورة وأهمية إنتاج أعمال مبتكرة.

إدارة قنوات متعددة بعد إحراز التقدم: خلص لوزو إلى أنَّ جميع المبدعين عبر موقع "يوتيوب" يبدأوا بإطلاق قناة واحدة فقط، مشددًا على ضرورة إطلاق قنوات أخرى لتجنب أسلوب "الحل الواحد مع كل المواقف" أثناء عرض مقطعه.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

7 خطوات لتحقيق الشهرة والنجومية على يوتيوب 7 خطوات لتحقيق الشهرة والنجومية على يوتيوب



بدت ساحرة في "التنانير الميدي" مع القمصان الناعمة

إليكِ أفكار تنسيق اللون الزهري على طريقة جيجي حديد

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتميز جيجي حديد Gigi Hadid بإطلالاتها المنوعة التي تعتمدها لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية، ولهذا هي تعتبر واحدة من أكثر النجمات أناقة ومصدر وحي بالنسبة للكثيرات من النساء حول العالم واليوم جمعنا افكار لتنسيق اللون الزهري في الملابس مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid.استطاعت جيجي حديد Gigi Hadid أن ترسم لنفسها خط خاص في الموضة ميزها عن باقي النجمات في سنها وأيضاً ميزها عن شقيقتها الصغرة بيلا Bella، وهذا الخط هو مزيج بين الأسلوب الأنثوي الناعم مع لمسات شبابية عصرية، ولهذا كثيراً ما نراها في تنسيقات ملونة ومفعمة بالحيوية ومن ضمن الألوان التي تعشقها جيجي هو الزهري. وقد جمعنا لك افكار لتنسيق اللون الزهري مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid في شهر أوكتوبر/تشرين الأول، شهر التوعية من سرطان الثدي لتستلهمي افكار اطلالات متنوعة وملفتة. لاسيما أن جيجي كانت...المزيد

GMT 07:44 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة
 فلسطين اليوم - 5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة

GMT 10:00 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها

GMT 10:32 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

أحدث تصاميم مسابح خارجية تُناسب المنازل الفخمة

GMT 14:01 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 07:06 2016 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

فنَان يُقدَم أعمال فنية مميزة من فن تفريغ الورق

GMT 07:23 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

فولكس فاغن تعلن عن سيارتها الحديثة كليًا "أماروك"

GMT 22:39 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار ومواصفات مازدا CX5 2016 في فلسطين

GMT 01:25 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

غادة إبراهيم تبتكر عروسة "ماما نويل" احتفالًا برأس السنة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday