رؤساء قنوات يتنقلون من شبكة الى أخرى ومقدمو البرامج لايستقرون على واحدة
آخر تحديث GMT 09:50:13
 فلسطين اليوم -

حركة تنقلات ضمن المحطات الفضائية المصرية

رؤساء قنوات يتنقلون من شبكة الى أخرى ومقدمو البرامج لايستقرون على واحدة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رؤساء قنوات يتنقلون من شبكة الى أخرى ومقدمو البرامج لايستقرون على واحدة

الإعلامي عمرو أديب
القاهرة - خالد حسنين

 انتقل عدد من رؤساء القنوات المصرية من قنواتهم الأصلية الى قنوات أخرى ليبدأوا مرحلة جديدة في محطات  اعلامية مختلفة. اخر المنتقلين كان البيرت شفيق الذي قاد "أون تي في" لسنوات طويلة حتى أعلن مؤخرا عن وصولة الى محطة "النهار كرئيس" لقنواتها، تاركا خلفه سنوات من العمل والنجاح في "أون تي في" و"أون تي في لايف". وصاحبت عملية انتقال البرت طفرة واضحة في قنوات "النهار"، حيث قام باطلاق عدة برامج جديدة، اضافة الى حصولة على بطولة كأس مصر لكرة القدم حصريا، وكذلك لقاءات الاهلي والزمالك في بطولة افريقيا في دور ال 16

لم يكن شفيق هو الوحيد الذي خاض تجربة التنقل بين القنوات، بل هناك شخصية أخرى قادت ثلاث مؤسسات اعلامية مختلفة هو الاعلامي الكبير ورئيس محطة "ام بير سي مصر" محمد عبد المتعال الذي يرافقة النجاح في كل خطوة وتجربة، حيث بدأ مشواره مع قناة "المحور" التي كانت تعاني الكثير، وقفز بها قفزات هائلة و اطلق  اقوى برنامج "توك شو" في ذلك الوقت مع معتز الدمرداش، وهو برنامج" 90 دقيقة"، ثم ترك المحور ليبدأ مرحلة جديدة مع شبكة قنوات "الحياة" التي جعلها تحتل المركز الأول  بين القنوات المصرية، قبل ان يتركها لينتهي به المطاف في محطة "ام بي سي مصر" التي شهدت على  يديه انطلاقة قوية جعلتها الابرز على  الساحة حاليا بين القنوات الفضائية المصرية.

 عملية التنقل لاتقتصر فقط على رؤساء القنوات، بل  تشمل ايضا المذيعين ومقدمي البرامج حيث انتقل ابراهيم عيسى من "القاهرة والناس" الى قناة "اون تي في" ليقدم برنامجه 25/30  كذلك خاضة من قبله معتز الدمرداش  اكثر من مرحلة انتقال بداية من المحور ومنها الحياة ثم ام بي سي مصر  التي تركها مؤخرا ، والاعلامية جيهان منصور انتقلت من دريم الى التحرير التي تركتها أيضا.

 الاعلامي احمد موسى بدأ مع عمرو اديب ثم انتقل الى تحرير قبل ان تكون صدى البلد هي محطته الاخير من خلال برنامجه على مسؤوليتي ، الاعلامي  عمرو الليثي   تنقل مابين دريم والمحور والحياة ،ومنى الحسيني التى تنقلت بين التليفزيون المصري وقناة المحور ودريم ثم اعلنت انتقالها الى قناة العاصمة، الا انها لم تكمل مشوارها مع القناة حتى قبل ان تظهر على شاشتها، وخيري رمضان الذي تنقل بين أكثر من قناة منها أوربت والتليفزيون المصري  وسي بي سي محطتة الحالية.

  واعلنت مؤخرا انها تركت الحياة «ten»  وذلك بعد انتقالها من قناة   إيمان عز الدين   تعاقدت مع قناة الحياة . أما ريهام السهلي فقد تركت ماسبيرو لتعمل بقناة المحور ثم كانت نهاية المطاف مع قناة النهار من خلال برنامج يومي مشارك للاعلامي محمد شردي الذي ترك المحور هو الاخر ليلتحق بالنهار في احدث تجاربة الاعلامية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رؤساء قنوات يتنقلون من شبكة الى أخرى ومقدمو البرامج لايستقرون على واحدة رؤساء قنوات يتنقلون من شبكة الى أخرى ومقدمو البرامج لايستقرون على واحدة



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 16:49 2020 الثلاثاء ,15 كانون الأول / ديسمبر

ناصيف زيتون يحيي حفل رأس السنة في دبي

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 01:31 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

المغربية فاتي خليفة تقدم نشاطها الإنساني الأول

GMT 03:24 2017 السبت ,28 كانون الثاني / يناير

العلاج المبكر من سرطان الثدي يمنحهن عمرًا أطول

GMT 12:03 2020 الجمعة ,14 شباط / فبراير

الصورة الكبيرة في سورية

GMT 14:42 2019 الثلاثاء ,01 تشرين الأول / أكتوبر

الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يحتفل بعيد ميلاد تريزيجيه
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday