أفكار منوَعة للاستمتاع بليلة رأس السنة الجديدة 2016
آخر تحديث GMT 07:39:09
 فلسطين اليوم -

كالمشي ومشاهدة النجوم أو الاستمتاع بالألعاب

أفكار منوَعة للاستمتاع بليلة رأس السنة الجديدة 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أفكار منوَعة للاستمتاع بليلة رأس السنة الجديدة 2016

عام 2016
لندن - سليم كرم

عرضت صحيفة "الغارديان" البريطانية بعض الأفكار الرخيصة والخالية من الإجهاد للاحتفال برأس السنة الميلادية، موضحة أنه من ضمن هذه الأفكار هي المشي ومشاهدة النجوم، كما يمكنك اصطحاب بعض الأصدقاء والابتعاد عن وسط المدينة والاتجاه إلى أحد التلال في الهواء الطلق، ومشاهدة شكل الألعاب النارية في المدينة بالكامل، وأوصى الصندوق الوطني بالتمشًي ليلًا في ساسكس وويلز أو منطقة "بيك دستركت" لمشاهدة النجوم، مشيرًا إلى أنه بالنسبة للتخييم فربما يكون الطقس باردًا للقيام بذلك.

وأوضحت الصحيفة أنه يمكنك قضاء رأس السنة في المنزل بشكل تقليدي، مع العائلة والأصدقاء والاستمتاع بالحزورات والألعاب، ويتجه بعض الناس إلى قضاء الليل خارج المنزل وبدأ هذا الاتجاه بين البالغين في الولايات المتحدة، وزاد الإقبال علي، حيث يجمع الناس بين مسرات الطفولة من حيث التجمع مع الأصدقاء في المنزل وتناول الحلويات ومشاهدة أفلام الرعب والاستمتاع بالطعام والمشروبات.

ويستطيع البعض قضاء بداية العام الجديد في التسجيل في أحد برامج الجري، ويمكنك الاختيار بين مسافات متنوعة على أراضٍ يوركاشير، وبعضها يكون في هايد بارك، وعليك البدء في ادخار بعض الأموال لأنه يجب عليك الحجز للنوم هناك ليلة قبل الجري، وبدلًا من ذلك تستطيع الانضمام إلى برنامج السباحة في رأس العام الجديد حيث ينضم مئات السباحين إلى نادي بنما للسباحة للمشاركة في السباحة خلال الحدث السنوي.

وأشارت إلى أنه يمكنك استقبال العام الجديد بطريقة أكثر سلمية من خلال التأمل والحجز في مركز البوذية في لندن، ويعتبر الحضور مجانا ويمكنك تقديم التبرعات، ويمكنك إحضار الوجبات الخفيفة والتأمل والاستمتاع إلى الشعر وبدء العام الجديد بملاحظات إدراكية.

وتقدم معظم المدن والبلدان احتفالاتها الخاصة بالعام الجديد من كرنفالات ومسيرات، وعلى سبيل المثال تقدم ادنبره ما يسمى بـ Hogmanay وهو عبارة عن ثلاثة أيام من الاحتفالات في الشوارع والعروض الحية والألعاب النارية، وتستطيف نيو كاسل وكارديف أحداث مجانية، وفى نيوكواى وكرونويل تحدث بعض الاحتفالات الغريبة مثل المسيرات بالملابس التنكرية.

ويمكنك قضاء رأس السنة الجديدة في التطوَع حيث تحتاج الأزمات أكثر من 11 ألف متطوع للمساعدة في المراكز السكنية خلال فترة الأعياد والاحتفالات، وعليك البحث عن الجمعيات الخيرية في منطقتك وتقديم المساعدة. كما تستطيع الخروج من المدينة والذهاب إلى الأماكن ذات الدخول المجاني في وقت مبكر من المساء.

يُشار إلى أن طالبًا محبطًا أنشأ في أونتاريو حدثًا على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أعلن فيه دعوته لقضاء المساء في البكاء وتناول الخبز وحيدًا، وأعلن 40 ألف شخص أنهم سيحضرون الحدث لأنهم يشعرون بأمله، ويحدث هذا سنويًا ويبدو أن الجميع ينتظر العام الجديد ليفاجئ الناس، وعليك أن تعثر على حفلة تشارك فيها مع الأصدقاء بدلا من أن تشعر بالخسارة، وعليك تجنب التفكير في أخر دقيقة للعثور على حفلة أو أصدقاء تشاركهم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفكار منوَعة للاستمتاع بليلة رأس السنة الجديدة 2016 أفكار منوَعة للاستمتاع بليلة رأس السنة الجديدة 2016



 فلسطين اليوم -

بدت وكأنها في جلسة تصوير أكثر من كونها تقضى وقتًا

كايلى جينر وابنتها بكامل أناقتهما في رحلة للتزلج

واشنطن - فلسطين اليوم
كعادتها لا تترك نجمة تليفزيون الواقع كايلى جينر أى فرصة دون مشاركة جمهورها صورها مع ابنتها الصغيرة ستورمى، والتى تقابل بكثير من الإعجاب والحب، فقد شاركت كايلى متابعيها عبر حسابها الرسمى على إنستجرام بصور لها مع ابنتها الصغيرة خلال رحلة لهما للتزلج على الجليد. ظهرت كايلى أنيقة أكثر من أى وقت مضى، حيث ارتدت بدلة ثلجية أظهرت جسدها الممشوق.وضمت كايلى شعرها فى كعكة أنيقة مع استخدام مكياج كامل وأقراط ضخمة، فبدت وكأنها فى جلسة تصوير أكثر من كونها تقضى وقتًا مرحًا مع صغيرتها.  وفى الوقت نفسه ارتدت طفلتها بدلة منتفخة بيضاء مع فرو أسود ناعم وخوذة لحمايتها من البرد والسقوط. وقد يهمك أيضًا: كيلي جينر وابنتها "ستورمي" خلال كواليس جلسة تصوير أكثر 10 نساء مشاهير مُؤثِّرات في عالم الأزياء لعام 2018  ...المزيد

GMT 10:11 2019 الأحد ,08 كانون الأول / ديسمبر

6 نصائح لاختيار ديكور غرف نوم الأطفال الأنسب للتوأم
 فلسطين اليوم - 6 نصائح لاختيار ديكور غرف نوم الأطفال الأنسب للتوأم

GMT 12:49 2019 الجمعة ,06 كانون الأول / ديسمبر

محمد صلاح المصرى الوحيد وسط 32 جنسية فى كأس العالم للأندية

GMT 17:59 2019 الإثنين ,02 كانون الأول / ديسمبر

مافريكس ينهي سلسلة انتصارات ليكرز في دوري السلة الأميركي

GMT 17:54 2019 الإثنين ,02 كانون الأول / ديسمبر

السلة المصرية تعلن عن موعد وملاعب نهائي دوري المرتبط

GMT 23:01 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

وادي دجلة يرعى بطل التنس محمد صفوت في طوكيو 2020

GMT 09:55 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

يزعجك أشخاص لا يفون بوعودهم

GMT 09:41 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء هادئة ومميزة في حياتك العاطفية

GMT 09:49 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 07:49 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

الوضع العام لا يسمح ببدء أي مشروع جديد على الإطلاق

GMT 09:54 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday