إي تيتش تساعد مدارس دبي في توظيف العاملين التربويين عبر الإنترنت
آخر تحديث GMT 23:24:11
 فلسطين اليوم -
الدفاع الروسية تحذر دول أوروبا التي ستحتضن صواريخ أمريكية جديدة من زيادة خطر تعرضها لضربة جوابية أردوغان يهدد بإغلاق إنجيرليك ردا على التهديدات الأميركية وزير الخارجية الفرنسي يدعو السلطات اللبنانية إلى التحرك سعيا لحل الأزمة السياسية ارتفاع حصيلة قتلى بركان نيوزيلندا إلى 16 الجامعة العربية تطالب كل الأطراف السياسية اللبنانية وقوى الأمن والجيش بضرورة الالتزام بضبط النفس والابتعاد عن مظاهر العنف الجامعة العربية تعرب عن قلقها إزاء الاشتباكات التي وقعت في لبنان مؤخرا.. خاصة الصدامات التي حدثت مساء أمس الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: مواجهة الإرهاب تحتاج لتضافر الجهود الدولية كافة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: لابد من مساعدة الدول التي تواجه الإرهاب لأنه ظاهرة تنمو بشكل مستمر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: لابد من الحسم في مواجهة الدول الداعمة للإرهاب بغض النظر عن المصالح السياسية والاقتصادية ريا الحسن: أدعو المتظاهرين في لبنان إلى التنبه لوجود جهات تحاول استغلال احتجاجاتهم بهدف إحداث صدام بينهم وبين قوى الأمن
أخر الأخبار

تعتمد المجموعة الدولية وكلاء في لندن وملبورن وهونغ كونغ

"إي تيتش" تساعد مدارس دبي في توظيف العاملين التربويين عبر الإنترنت

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "إي تيتش" تساعد مدارس دبي في توظيف العاملين التربويين عبر الإنترنت

بول هاولز
دبي - جمال أبو سمرا

حذر المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة "إي تيتش" العالمية في دبي، بول هاولز، من نقص عالمي في المدرسين، مؤكدًا أنَّ المجموعة المتخصصة في توظيف وتدريب العاملين في القطاع التربوي عبر الإنترنت جاهزة لمساعدة المدارس بأنَّ تتخذ خطوات استباقية فعالة من خلال إيجاد حلول طويلة الأجل متعددة القنوات من شأنها أنَّ تعزز من استراتيجياتها للتوظيف وتوفير الفرصة لها للنجاح في هذا السوق الأكثر إلحاحًا وطلبًا.

وجاء ذلك بمناسبة تدشين مجموعة التعليم الإلكتروني "إي تيتش" العالمية التي تندرج ضمن "إي تيتش دوت كوم"، المؤسسة البريطانية الرائدة والمتخصصة في توظيف واختيار المعلمين عبر الإنترنت، مكتبها الجديد في مدينة دبي للإنترنت، وهو أول مكتب لها في الشرق الأوسط، يضاف إلى شبكتها العالمية من المكاتب والوكلاء المنتشرين في لندن وملبورن وتورنتو وهونغ كونغ والآن في دبي.

وبمناسبة الافتتاح الرسمي لمكتب إي تيتش الجديد في دبي، ذكر المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة "إي تيتش" العالمية، بول هاولز: "إننا سعداء بأنَّ ننقل خبرتنا ومفهوم إي تيتش إلى السوق الإمارتية"، واصفًا اياها بسوق جذابة ومتطورة.

وأشار إلى أنَّ "إي تيتش العالمية" ستوفر للمدارس الفرصة لتعزيز فرصها التوظيفية بالإضافة إلى ضمان الاطلاع على أكثر من مليون مرشح مميز ومسجل من قاعدة بياناتنا".

ونوه أنَّ قطاع التعليم أصبح واحدًا من القطاعات عالية النمو في الإمارات العربية المتحدة، وهو ما يتضح جليًا في تخصيص 9.8 مليار درهم إماراتي من ميزانية الحكومة الاتحادية للعامين 2014-2016 للمدارس والتعليم العالي، منوهًا أنَّ دخول إي تيتش العالمية إلى هذه السوق يأتي في الوقت المناسب تمامًا، وسيعزز أكثر من الخيارات المتاحة أمام المدارس الجديدة والقائمة منذ فترة طويلة أيضًا.

وذكر أنه في ظل زيادة المنافسة للحصول على خدمات المعلمين المؤهلين في الإمارات، فإنَّ المدارس بحاجة إلى تعزيز الإمكانات التي تتمتع بها وعرضها ليس فقط على الآباء والتلاميذ، بل إنها تحتاج إلى أنَّ يكون لديها علامة مميزة في التوظيف لضمان استقطابها لأفضل المواهب في مجال التدريس.

وأوضح أنَّ التسجيل في "إي تيتش" العالمية مفتوح مجانًا لمن يرغب من المدرسين بإدراج إسمه ضمن قوائم الراغبين في التدريس، فضلاً عن إتاحة الفرصة للمدارس للإعلان مجانًا أو من خلال اشتراك سنوي منخفض التكلفة.

وأضاف: "تسعى التوظيف الإلكتروني "إي تيتش" جاهدة لتصبح المؤسسة الرائدة على مستوى العالم في التوظيف في مجال التعليم وتوفير الخدمات للمدارس والكليات والمتخصصين في التدريس على مستوى العالم، وستعمل في هذه المنطقة كممثل عن إي تيتش العالمية (www.eteachinternational.com) لتكون أول مؤسسة من نوعها تقدم خدمات متخصصة في التوظيف والإعلان عن الوظائف في مجال التعليم عبر الإنترنت في الشرق الأوسط تكرس جهودها فقط لمهنة التدريس، وتتمثل مهمة "إي تيتش" في استقطاب المرشحين المميزين سريعًا مع مراعاة الفاعلية من حيث التكلفة، وهو ما يضمن تقليص فترة اختيار الموظفين الجدد وفي الوقت نفسه توفير مجموعة من الأدوات والدعم حتى يتسنى للمدارس تحقيق أقصى استفادة ممكنة من ميزانياتها للتوظيف".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إي تيتش تساعد مدارس دبي في توظيف العاملين التربويين عبر الإنترنت إي تيتش تساعد مدارس دبي في توظيف العاملين التربويين عبر الإنترنت



 فلسطين اليوم -

قدمن مقاطع فيديو نجحت في تحقيق الملايين من المشاهدات

تانا مونجو تخطف الأنظار في حفل "يوتيوب"

واشنطن - فلسطين اليوم
خطفت النجمة العالمية باريس هيلتون الأنظار خلال حفل توزيع جوائز YouTube Streamy السنوية التاسعة، التي تكرم أصحاب أفضل مقاطع الفيديو على الإنترنت، الجمعة.  وكان من بين الحائزين على الجوائز النجمة باريس هيلتون، المغنية الأمريكية نورمانى، واليوتيوبر تانا مونجو، اللائى قدمن مقاطع فيديو مميزة خلال العام الماضى نجحت في تحقيق الملايين من المشاهدات حول العالم. وظهرت باريس هيلتون، البالغة من العمر 38 عاما، على السجادة الحمراء بفستان فضى قصير بدون حمالات مزين بالترتر، متدلى منه شراشيب من الترتر، مع حذاء من الكعب الأبيض، معتمدة على شعرها الأشقر المنسدل في أمواج على كتفيها . وغيرت النجمة تانا مونجو الصورة التقليدية للظهور على السجادة الحمراء، بظهورها المميز الأنيق الذي خطفت به  عدسات المصورين، حيث ظهرت مرتدية بدلة رياضية أنيقة ملونة ...المزيد

GMT 19:56 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

تكريم المهندسة منى المنصوري ضمن 4 شخصيات ملهمة في 2019
 فلسطين اليوم - تكريم المهندسة منى المنصوري ضمن 4 شخصيات ملهمة في 2019

GMT 19:27 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

استبعاد روسيا من مونديال قطر 2022 وأولمبياد طوكيو 2020

GMT 15:29 2019 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

محمد صلاح الهدّاف التاريخي لمواجهات بورنموث ضد ليفربول

GMT 11:55 2019 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

بيع قميص أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه في مزاد علني

GMT 07:44 2015 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

الأميركية روفينيلي تمتلك أكبر مؤخرة في العالم

GMT 03:36 2018 الأربعاء ,25 تموز / يوليو

أفخم 9 ساعات يد رجالي لإطالة أنيقة في صيف 2018

GMT 00:19 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

"الديكور البوهيمي"يغير شكل حديقتك بأسلوب فريد

GMT 08:20 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

"كيا ستونيك" سيارة بمواصفات قيادة عالية في 2018

GMT 20:08 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

السينما تجذب المصارع بروك ليسنر وتقربه من الاعتزال
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday