الكتلة الإسلامية تطلق حملة أنت الأجمل في جميع مدارس قطاع غزة
آخر تحديث GMT 05:13:45
 فلسطين اليوم -

للتشجيع على الأخلاق الحميدة والتمسك بتعاليم الإسلام والالتزام بالحجاب

"الكتلة الإسلامية" تطلق حملة "أنت الأجمل" في جميع مدارس قطاع غزة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الكتلة الإسلامية" تطلق حملة "أنت الأجمل" في جميع مدارس قطاع غزة

"الكتلة الإسلامية"
رام الله – وليد أبو سرحان

أطلقت "الكتلة الإسلامية" التابعة لحركة "حماس"، فعاليات الحملة الدعوية الأضخم "أنت الأجمل" في مدراس قطاع غزة الإعدادية والثانوية، التي بدأت بزيارات ميدانية إلى المدارس، وتقديم الهدايا للهيئات التدريسية المختلفة، وتعليق الملصقات الخاصة بالحملة واللوحات التي تحمل العبارات التوجيهية والتربوية عن حسن الخلق وفن التعامل مع الغير، فضلًا عن الترغيب في الالتزام بالزي الشرعي.

وصرَّحت رئيس "الكتلة الإسلامية" في قطاع غزة رضا شحادة، بأنَّ "الكتلة" أنهت الترتيبات اللازمة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم للانطلاق بالحملة الدعوية والتربوية التي حملت عنوان "أنتِ الأجمل" في مدارس قطاع غزة الإعدادية والثانوية.

وأوضحت شحادة، أنَّ الحملة تتناول جملة من المواضيع أبرزها: أنت الأجمل بأخلاقك، وبإيمانك، وبعلمك، مستعرضة أهداف الحملة موجزةً إياها في: الارتقاء بالطالبات إيمانيًا وأخلاقيًا، وتعزيز قيمة الالتزام الديني والعلم في نفوس الطالبات، إلى جانب تفعيل المصليات المدرسية من خلال الندوات والدورات المتنوعة.

وأشار إلى أنَّ الحملة تهدف أيضًا إلى تغيير بعض القيم السلوكية الخاطئة لدى الطالبات وفق المفهوم الإسلامي الصحيح وإبدالها بقيم إيجابية وصحيحة كالاحترام المتبادل مع الآخرين والتزام الحجاب الإسلامي، عبر الوسائل المختلفة كالإذاعة المدرسية والمحاضرات وورش العمل، والأيام الثقافية والمسابقات، وتوزيع الملصقات والبطاقات الدينية.

وحلَّ الداعية أحمد مسمح، في مدرسة القدس الثانوية في مدينة رفح، ضيفًا على حفل افتتاح الحملة، مؤكدًا أنَّ الفتاة المسلمة هي التي تتميز بأخلاقها وعفتها وكرامتها وطهارتها وحجابها, وعلى كاهلها تقع مسؤولية وأمانة إصلاح المجتمع أو فساده.

وأبرز مسمح أنَّ الفتاة المسلمة لها دور عظيم في الدعوة إلى الله تعالى وبناء المجتمعات، مضيفًا "الفتاة هي التي تربي الأبناء وتصنع الجيل، وتساهم في بناء المجتمع المسلم، فإنَّ صلاحها هو صلاح للمجتمع بأكمله، لذا نريد الفتاة التي تعمل بكتاب الله وتقتدي بسنة الرسول صلى الله عليه وسلم في أخلاقها وعلمها ولباسها وتعاملاتها".

وأشارت الداعية سوسن كرم في لقاءات عدة مع طالبات المرحلة الثانوية في جنوب غزة إلى أنَّ الحملة الدعوية تدعو الطالبات إلى أن يكنّ الأجمل في العلم والأخلاق والإيمان.

وأضافت كرم، "دورنا كداعيات يتجلى في الاهتمام بأخلاقيات الطالبات والارتقاء بمستواهنّ العلمي والأخلاقي والديني الذي يجعلهنّ متميزات في كل مكان، وكذلك النهوض بهذا الجيل الشبابي ليكون متميزًا ويحمل أعباء رسالته ودعوته وأمته للارتقاء بها نحو المعالي والقمم".

وتابعت "نوّعي طالباتنا بما يخططه أعداء الإسلام للنيل من همة الشباب ونصرتهم لقضيتهم الفلسطينية"، مشيدة بالتفاعل الكبير من الهيئات الإدارية والتدريسية والطالبات مع فعاليات الحملة كي تخرج بالهدف الرئيسي المراد لها.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكتلة الإسلامية تطلق حملة أنت الأجمل في جميع مدارس قطاع غزة الكتلة الإسلامية تطلق حملة أنت الأجمل في جميع مدارس قطاع غزة



 فلسطين اليوم -

مستوحى من ألوان الغابات الساحرة بدرجات الأخضر المتداخلة

جينيفر لوبيز ترتدي فستانها الأيقوني المعروف للمرة الثالثة

واشنطن ـ رولا عيسى
في شهر أيلول/سبتمبر الماضي، ارتدت النجمة العالمية جينيفر لوبيز فستانها الأخضر الأيقوني، بعد 20 عامًا من ارتدائه في ختام عرض فيرساتشي لربيع وصيف 2020.أطلت جينيفر لوبيز صاحبة الـ 50 عامًا بفستانها المستوحى من ألوان الغابات الساحرة بدرجات الأخضر المتداخلة، خلال عرض أزياء دار Versace حيث أعادت ارتداء التصميم الأيقوني الذي يحمل توقيع الدار نفسها، والذي كانت قد ارتدته من قبل عندما كان عمرها 31 عامًا خلال حفل Grammys السنوي، مضيفة إليه بعض التعديلات البسيطة. يبدو أن لهذا الفستان مكانة خاصة عند الميجا ستار جينيفر لوبيز، فبعد أن حضرت به حفل توزيع جوائز غرامي قبل 20 عامًا، ارتدته للمرة الثانية منذ شهور قليلة، ثم أعادت الكرة وتألقت به الليلة الماضية، أثناء ظهورها في برنامج ساترداي نايت لايف. وفقًا لصحيفة كوزمبليتان النسائية، بدأت النجمة ليلتها...المزيد

GMT 03:22 2019 الثلاثاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

معلومات جديدة عن أفضل 7 تجارب في مدينة سالونيك اليونانية
 فلسطين اليوم - معلومات جديدة عن أفضل 7 تجارب في مدينة سالونيك اليونانية

GMT 11:55 2019 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

بيع قميص أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه في مزاد علني

GMT 15:29 2019 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

محمد صلاح الهدّاف التاريخي لمواجهات بورنموث ضد ليفربول

GMT 14:51 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

عودة فابيو جونيور إلى الملاعب بعد غياب دام 7 أعوام

GMT 16:04 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

"فرانس فوتبول" تستعرض مهارات وأهداف محمد صلاح فى 2019

GMT 15:55 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

باريس سان جيرمان يجهّز عرضًا خياليًا لضم محمد صلاح

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 06:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تفقد السيطرة على الأمور بعض الوقت

GMT 09:13 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء متوترة وصاخبة في حياتك العاطفية

GMT 09:22 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الأحداث المشجعة تدفعك إلى الأمام وتنسيك الماضي

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 08:41 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

يزعجك أشخاص لا يلتزمون بوعودهم
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday