بدائل أفضل لنظام تعليم الموسيقى للأطفال في المدارس البريطانية
آخر تحديث GMT 23:24:11
 فلسطين اليوم -
الدفاع الروسية تحذر دول أوروبا التي ستحتضن صواريخ أمريكية جديدة من زيادة خطر تعرضها لضربة جوابية أردوغان يهدد بإغلاق إنجيرليك ردا على التهديدات الأميركية وزير الخارجية الفرنسي يدعو السلطات اللبنانية إلى التحرك سعيا لحل الأزمة السياسية ارتفاع حصيلة قتلى بركان نيوزيلندا إلى 16 الجامعة العربية تطالب كل الأطراف السياسية اللبنانية وقوى الأمن والجيش بضرورة الالتزام بضبط النفس والابتعاد عن مظاهر العنف الجامعة العربية تعرب عن قلقها إزاء الاشتباكات التي وقعت في لبنان مؤخرا.. خاصة الصدامات التي حدثت مساء أمس الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: مواجهة الإرهاب تحتاج لتضافر الجهود الدولية كافة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: لابد من مساعدة الدول التي تواجه الإرهاب لأنه ظاهرة تنمو بشكل مستمر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: لابد من الحسم في مواجهة الدول الداعمة للإرهاب بغض النظر عن المصالح السياسية والاقتصادية ريا الحسن: أدعو المتظاهرين في لبنان إلى التنبه لوجود جهات تحاول استغلال احتجاجاتهم بهدف إحداث صدام بينهم وبين قوى الأمن
أخر الأخبار

عوضًا عن طريقة الامتحان التقليدية المتبعة في معظم المناطق

بدائل أفضل لنظام تعليم الموسيقى للأطفال في المدارس البريطانية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بدائل أفضل لنظام تعليم الموسيقى للأطفال في المدارس البريطانية

طرق أفضل لقياس المستوى الموسيقي
لندن - كاتيا حداد

تتوجد طرق أفضل لقياس المستوى الموسيقي بعيدا عن نظام الامتحان، ففي الأعوام الأخيرة تم عمل الكثير لتشجيع الانخراط المبكر في الموسيقى، عن طريق دروس مفيدة لمجموعة من الأطفال الصغار، وهي الآن سمة منتظمة في المدارس البريطانية، فقد تم تطبيقها على حوالي 80٪ من أطفال المدارس الابتدائية.

ولكن هناك نفحة من الاستعلاء نحو أولئك الذين يقدمون الطرق المؤدية إلى تطور الموسيقية التي لا تقاس بالجدارة أو التميز، فنظام التعليم بالامتحان جيد، ولكن الطفل يريد أن يلعب في الفرقة، ويغني ضمن الجوقة أو تتعلم على آلة لمجرد الترفيه، وهو جزء مهم من العملية التعليمية.
ما يقرب من نصف الأطفال الذين يلعبون على آلة موسيقية حاليا، ليسو ضمن دروس تعليمية، وتكشف التقارير التزاما عميقا بممارسة المهنة من قبل الأطفال، من أجل حب الموسيقى وليس من أجل درجات الامتحان.

وينبغي على المؤسسات التعليمية أن تبدأ على الفور في تنفيذ خطة للتعاون بين المؤسسات الموسيقية والتعليمية، حتى توفر البنية التحتية اللازمة لتخريج جيل من الموسيقيين الموهوبين والمتدربين جيدا.
ويجب توفير فرص متساوية وابتكار وسائل لملء الفجوات بين الطلبة، حتى يحصل الجميع على لممارسة الموسيقى وتعلم العزف على آلة واحدة على الأقل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بدائل أفضل لنظام تعليم الموسيقى للأطفال في المدارس البريطانية بدائل أفضل لنظام تعليم الموسيقى للأطفال في المدارس البريطانية



 فلسطين اليوم -

قدمن مقاطع فيديو نجحت في تحقيق الملايين من المشاهدات

تانا مونجو تخطف الأنظار في حفل "يوتيوب"

واشنطن - فلسطين اليوم
خطفت النجمة العالمية باريس هيلتون الأنظار خلال حفل توزيع جوائز YouTube Streamy السنوية التاسعة، التي تكرم أصحاب أفضل مقاطع الفيديو على الإنترنت، الجمعة.  وكان من بين الحائزين على الجوائز النجمة باريس هيلتون، المغنية الأمريكية نورمانى، واليوتيوبر تانا مونجو، اللائى قدمن مقاطع فيديو مميزة خلال العام الماضى نجحت في تحقيق الملايين من المشاهدات حول العالم. وظهرت باريس هيلتون، البالغة من العمر 38 عاما، على السجادة الحمراء بفستان فضى قصير بدون حمالات مزين بالترتر، متدلى منه شراشيب من الترتر، مع حذاء من الكعب الأبيض، معتمدة على شعرها الأشقر المنسدل في أمواج على كتفيها . وغيرت النجمة تانا مونجو الصورة التقليدية للظهور على السجادة الحمراء، بظهورها المميز الأنيق الذي خطفت به  عدسات المصورين، حيث ظهرت مرتدية بدلة رياضية أنيقة ملونة ...المزيد

GMT 19:56 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

تكريم المهندسة منى المنصوري ضمن 4 شخصيات ملهمة في 2019
 فلسطين اليوم - تكريم المهندسة منى المنصوري ضمن 4 شخصيات ملهمة في 2019

GMT 19:27 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

استبعاد روسيا من مونديال قطر 2022 وأولمبياد طوكيو 2020

GMT 15:29 2019 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

محمد صلاح الهدّاف التاريخي لمواجهات بورنموث ضد ليفربول

GMT 11:55 2019 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

بيع قميص أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه في مزاد علني

GMT 07:44 2015 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

الأميركية روفينيلي تمتلك أكبر مؤخرة في العالم

GMT 03:36 2018 الأربعاء ,25 تموز / يوليو

أفخم 9 ساعات يد رجالي لإطالة أنيقة في صيف 2018

GMT 00:19 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

"الديكور البوهيمي"يغير شكل حديقتك بأسلوب فريد

GMT 08:20 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

"كيا ستونيك" سيارة بمواصفات قيادة عالية في 2018

GMT 20:08 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

السينما تجذب المصارع بروك ليسنر وتقربه من الاعتزال
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday