جامعة الاستقلال تستقبل وفد روسي ثقافي لبحث سبل التعاون المشترك
آخر تحديث GMT 12:52:45
 فلسطين اليوم -

رحب القدومي بالضيوف وأثمن العلاقة التي تربط الشعبين

جامعة الاستقلال تستقبل وفد روسي ثقافي لبحث سبل التعاون المشترك

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جامعة الاستقلال تستقبل وفد روسي ثقافي لبحث سبل التعاون المشترك

جامعة الاستقلال
بيت لحم –فلسطين اليوم

استقبلت جامعة الاستقلال الأحد الماضي رئيس المركز الروسي للعلوم والثقافة في بيت لحم سيرجي الكسندرفتس ، الدكتورة نتاليا يورفنا, السيدة لاريسا شبفالوفا من المركز الروسي للعلوم والثقافه, وكان في استقبالهم رئيس جامعة الاستقلال أ. د عبد الناصر القدومي ونواب الرئيس للشؤون الأكاديمية والعسكرية والإدارية ومساعدي الرئيس وعمداء الكليات في الجامعة.

وفي بداية اللقاء رحب أ. د عبد الناصر القدومي بالضيوف وثمن العلاقة والصداقة التي تربط الشعبين الروسي والفلسطيني, والدور الكبير الذي بذله الضيوف في تعزيز هذا الجانب, وأكد القدومي حرص جامعة الإستقلال وضمن كلية اللغات المرتقبه على تعليم اللغة الروسية وافتتاح قسم خاص لها في الجامعة, واستمرار التعاون في مجال الدورات التي تلبي احتياجات كادر الجامعة والمنح الدراسية.

بدوره أعرب سيرجي الكسندرفتس عن سعادته البالغة بهذه الزيارة، مؤكدًا نيتهم إقامة مركز لتعليم اللغة الروسية داخل الجامعة من خلال لجنة مشتركة ما بين الجامعة والمركز تعمل على التخطيط واعداد جدولة لمتابعة تأسيس هذا المركز، فيما سيتم استكمال التعاون مع الجامعة من أجل استمرار المنح الدراسية وستحصل فلسطين على حصتها من تلك المنح خلال الأيام القادمة.

وقدمت رئاسة الجامعة درعًا تكريميًا رمزيًا للدكتورة نتاليا يورفنا تقديرًا لجهودها المميزة التي قدمتها للشعب الفلسطيني وخاصة طلبة وكادر الجامعة من خلال الدورات التدريبية باللغة الروسية والتي استمرت طيلة فترة تواجدها في فلسطين.

فيما قدمت الدكتورة نتاليا شكرها للجامعة وأعربت عن سعادتها العميقه التي رافقتها طيلة فترة تواجدها في فلسطين, راجيةً أن يكون هذا الاجتماع النواة الحقيقية لتأسيس المركز الروسي في الجامعة، وأن تتسع هذه النواة لتشكل اساس استمرار العلاقة الروسية مع الشعب الفلسطيني لما لها من دور في تقريب وجهات النظر ، وبينت أنها ستقوم بنقل تجربتها لبلدها وستحدث طلبتها عن تجربتها الجميلة في فلسطين آملة عودتها بالقريب العاجل.

في نهاية اللقاء توجه الوفد في جولة ميدانية جابت مرافق الجامعة والتقوا بعدد من الطلبة وأعربوا عن سعادتهم بما شاهدوه من انجازات فريدة ونوعية في هذا الصرح .
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامعة الاستقلال تستقبل وفد روسي ثقافي لبحث سبل التعاون المشترك جامعة الاستقلال تستقبل وفد روسي ثقافي لبحث سبل التعاون المشترك



تملك مجموعة مُنوَّعة مِن البدلات بقصِّة السروال الواسع

نصائح لتنسيق الملابس مُستوحاة مِن إطلالات ميغان ماركل

لندن - فلسطين اليوم
تخطف ميغان ماركل الأنظار بإطلالاتها في كل مرة تشارك في مناسبة رسمية، وإليكِ نصائح تنسيق الملابس بطريقة أنيقة مستوحاة من إطلالات ميجان ماركل. ورغم غيابها أيضا بسبب جائحة كورونا والتزامها مع عائلتها الحجر المنزليّ، إلا أن إطلالات ميغان لا تغيب عن ذاكرتنا التي انطبعت بأجمل اللوكات الراقية والعصرية، كما تمت تسميتها "المرأة الأكثر تأثيرا في عالم الموضة لعام 2019". إليك بعض النصائح المهمة لتنسيق الملابس مستوحاة من إطلالات ميغان ماركل لكي تستفيدي منها بدورك. تعشق ميغان ماركل التألق بالبدلة، وهي تملك مجموعة منوّعة من البدلات بقصة السروال الواسع وكذلك الضيق، وغالباً ما تنسّق البدلة بطريقة واحدة مع القميص الأبيض أو مع توب الساتان، ومن الحيل التي اعتمدتها ميغان عندما أطلت ببدلة سوداء من ماركة Alexander McQueen هو اختيار قميص على شكل BODYS...المزيد

GMT 06:42 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 06:18 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 11:57 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تزداد الحظوظ لذلك توقّع بعض الأرباح المالية

GMT 09:11 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الحوت" في كانون الأول 2019

GMT 15:20 2016 الأربعاء ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

إيمان عزّ الدين تستنكر انتشار تصريحات مغلوطة على لسانها

GMT 23:28 2014 الإثنين ,13 تشرين الأول / أكتوبر

محمد الذنيبات يتفقد مدرسة حي الضباط في المفرق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday