خبير تربوي يطالب المدارس بإعداد الأطفال للعمل
آخر تحديث GMT 23:24:11
 فلسطين اليوم -
الدفاع الروسية تحذر دول أوروبا التي ستحتضن صواريخ أمريكية جديدة من زيادة خطر تعرضها لضربة جوابية أردوغان يهدد بإغلاق إنجيرليك ردا على التهديدات الأميركية وزير الخارجية الفرنسي يدعو السلطات اللبنانية إلى التحرك سعيا لحل الأزمة السياسية ارتفاع حصيلة قتلى بركان نيوزيلندا إلى 16 الجامعة العربية تطالب كل الأطراف السياسية اللبنانية وقوى الأمن والجيش بضرورة الالتزام بضبط النفس والابتعاد عن مظاهر العنف الجامعة العربية تعرب عن قلقها إزاء الاشتباكات التي وقعت في لبنان مؤخرا.. خاصة الصدامات التي حدثت مساء أمس الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: مواجهة الإرهاب تحتاج لتضافر الجهود الدولية كافة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: لابد من مساعدة الدول التي تواجه الإرهاب لأنه ظاهرة تنمو بشكل مستمر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: لابد من الحسم في مواجهة الدول الداعمة للإرهاب بغض النظر عن المصالح السياسية والاقتصادية ريا الحسن: أدعو المتظاهرين في لبنان إلى التنبه لوجود جهات تحاول استغلال احتجاجاتهم بهدف إحداث صدام بينهم وبين قوى الأمن
أخر الأخبار

بعد أن اتجهت الشركات إلى الاعتماد على الميكنة

خبير تربوي يطالب المدارس بإعداد الأطفال للعمل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خبير تربوي يطالب المدارس بإعداد الأطفال للعمل

إعداد الأطفال للعمل
واشنطن - عادل سلامة

أكّد المستشار التربوي روهيت تالوار على ضرورة أن تعمل المدارس على إعداد الأطفال للعمل حتى عمر 100 عام، فضلا عن تعليمهم كيفية قيادة سيارات الأجرة لتغطية نفقاتهم، وذلك بعد أن أصبحت غالبية الشركات آلية وزاد الاعتماد على "الروبوتات" في الآونة الأخيرة وأصبح هناك القليل من المهن، مشددا على ضرورة أن يتكيف الناس مع عدد من الوظائف المختلفة إلى جانب قضاء فترات زمنية عاطلين عن العمل.

وبيّن تالوار، الذي يعمل رئيسًا تنفيذيًا لشركة الاستشارات "فاست فيوتشر"، أنّ الشبان يجب أن يكونوا على استعداد للعمل في 40 وظيفة مختلفة خلال حياتهم المهنية مع احتمالية العمل حتى عمر 100 عام والعيش لمدة 120 عامًا، مضيفا "يمكن للجيل المقبل، البقاء والتحمل من خلال قيادة سيارات الأجرة أو تأجير الغرف أو يمكن الحصول على الدخل الأساسى للجميع من الحكومة".
وأضاف "حتى تستطيع المدارس إعداد الطلاب بهذا الشكل يجب تعليمهم مهارات حل المشاكل".
خبير تربوي يطالب المدارس بإعداد الأطفال للعمل
وعرض النتائج التي توصل إليها في مؤتمر مديري ومديرات المدارس "HMC"، واقترح العمل على مشروع لإعداد الطلاب بمساعدة التأمل، مشيرا إلى أن ما يتراوح بين نسبة 30% إلى 80% من الوظائف الموجودة حاليا ستختفي خلال الأعوام القليلة المقبلة.

وتابع "نحن سنعيش لفترة أطول من ناحية، ومن ناحية أخرى لا نعلم كيف يمكن للناس كسب المال لشراء السلع والخدمات التي تنتج من خلال البرامج الذكية، هل من الصواب أن نعتقد أن كل شخص سيكون لديه وظيفة؟ أم أنه من الطبيعىيأن 50% من السكان سيكونون بلا عمل، وإذا كان لديهم وظيفة طوال فترة حياتهم يعني ذلك أنهم سيصلون إلى عمر 100 عام، وربما يمرون بـ 40 وظيفة مختلفة في 10 مجالات مهنية متنوعة".

واعتبر أن واضعي السياسات في كثير من الدول يقفون وراء اللعبة لفهم مدى سرعة تغير العالم، ونوّه بإصلاحات وزير التعليم السابق مايكل غوف، الذي ركز على موضوعات صعبة واعتبر أنهالا تتناسب مع سكان بريطانيا في الوقت الجاري.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خبير تربوي يطالب المدارس بإعداد الأطفال للعمل خبير تربوي يطالب المدارس بإعداد الأطفال للعمل



 فلسطين اليوم -

قدمن مقاطع فيديو نجحت في تحقيق الملايين من المشاهدات

تانا مونجو تخطف الأنظار في حفل "يوتيوب"

واشنطن - فلسطين اليوم
خطفت النجمة العالمية باريس هيلتون الأنظار خلال حفل توزيع جوائز YouTube Streamy السنوية التاسعة، التي تكرم أصحاب أفضل مقاطع الفيديو على الإنترنت، الجمعة.  وكان من بين الحائزين على الجوائز النجمة باريس هيلتون، المغنية الأمريكية نورمانى، واليوتيوبر تانا مونجو، اللائى قدمن مقاطع فيديو مميزة خلال العام الماضى نجحت في تحقيق الملايين من المشاهدات حول العالم. وظهرت باريس هيلتون، البالغة من العمر 38 عاما، على السجادة الحمراء بفستان فضى قصير بدون حمالات مزين بالترتر، متدلى منه شراشيب من الترتر، مع حذاء من الكعب الأبيض، معتمدة على شعرها الأشقر المنسدل في أمواج على كتفيها . وغيرت النجمة تانا مونجو الصورة التقليدية للظهور على السجادة الحمراء، بظهورها المميز الأنيق الذي خطفت به  عدسات المصورين، حيث ظهرت مرتدية بدلة رياضية أنيقة ملونة ...المزيد

GMT 19:56 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

تكريم المهندسة منى المنصوري ضمن 4 شخصيات ملهمة في 2019
 فلسطين اليوم - تكريم المهندسة منى المنصوري ضمن 4 شخصيات ملهمة في 2019

GMT 19:27 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

استبعاد روسيا من مونديال قطر 2022 وأولمبياد طوكيو 2020

GMT 15:29 2019 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

محمد صلاح الهدّاف التاريخي لمواجهات بورنموث ضد ليفربول

GMT 11:55 2019 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

بيع قميص أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه في مزاد علني

GMT 07:44 2015 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

الأميركية روفينيلي تمتلك أكبر مؤخرة في العالم

GMT 03:36 2018 الأربعاء ,25 تموز / يوليو

أفخم 9 ساعات يد رجالي لإطالة أنيقة في صيف 2018

GMT 00:19 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

"الديكور البوهيمي"يغير شكل حديقتك بأسلوب فريد

GMT 08:20 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

"كيا ستونيك" سيارة بمواصفات قيادة عالية في 2018

GMT 20:08 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

السينما تجذب المصارع بروك ليسنر وتقربه من الاعتزال
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday