دراسة الماجستير وسيلة فعالة لإكساب مصممي الجرافيك المصداقية لدى الجمهور
آخر تحديث GMT 23:24:11
 فلسطين اليوم -
الدفاع الروسية تحذر دول أوروبا التي ستحتضن صواريخ أمريكية جديدة من زيادة خطر تعرضها لضربة جوابية أردوغان يهدد بإغلاق إنجيرليك ردا على التهديدات الأميركية وزير الخارجية الفرنسي يدعو السلطات اللبنانية إلى التحرك سعيا لحل الأزمة السياسية ارتفاع حصيلة قتلى بركان نيوزيلندا إلى 16 الجامعة العربية تطالب كل الأطراف السياسية اللبنانية وقوى الأمن والجيش بضرورة الالتزام بضبط النفس والابتعاد عن مظاهر العنف الجامعة العربية تعرب عن قلقها إزاء الاشتباكات التي وقعت في لبنان مؤخرا.. خاصة الصدامات التي حدثت مساء أمس الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: مواجهة الإرهاب تحتاج لتضافر الجهود الدولية كافة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: لابد من مساعدة الدول التي تواجه الإرهاب لأنه ظاهرة تنمو بشكل مستمر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: لابد من الحسم في مواجهة الدول الداعمة للإرهاب بغض النظر عن المصالح السياسية والاقتصادية ريا الحسن: أدعو المتظاهرين في لبنان إلى التنبه لوجود جهات تحاول استغلال احتجاجاتهم بهدف إحداث صدام بينهم وبين قوى الأمن
أخر الأخبار

توفر الجامعات البريطانية أحدث برامج إنتاج النماذج ثلاثية الأبعاد

دراسة الماجستير وسيلة فعالة لإكساب مصممي الجرافيك المصداقية لدى الجمهور

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - دراسة الماجستير وسيلة فعالة لإكساب مصممي الجرافيك المصداقية لدى الجمهور

مجال تصميم الجرافيك
لندن - سليم كرم

احترفت ديبرا ييتس بيع رسوماتها قبل العمل في مجال تصميم الجرافيك، ولم تدرس في الجامعة قبل عُمر الـ33 عامًا، وبعد أن أصبحت أمًا قررت إعادة التفكير في حياتها المهنية، لاسيما في مجال الطباعة مؤكدة رغبتها في دراسة تصميم الرسوم البيانية.

ودرست ييتس علم الرسوم المتحركة ومبادئ التصميم خلال سنواتها الجامعية، بحسب ما نقلته صحيفة "إندبندنت"، ودرست الماجيستير في تصميم الجرافيكس في جامعة ديربي، مما ساعد في تطوير مهاراتها وأعطاها حرية التجربة.

وأسست ييتس مكتبها الخاص بتصميم الجرافيكس باسم فيفيد فايليت في أحد مرافق جامعة ديربي قبل التخرج، وشهدت نجاحًا كبيرًا منذ ذلك الحين، وتحصل الآن على عملاء متنوعين مثل NHS فضلاً عن مشاريع عدة في مجال المنسوجات.

والكثير من مصممي الجرافيك علّموا أنفسهم ذاتيًا، ولاسيما في هذا المجال واسع النطاق، ويعمل الخريجون في مجموعة من الشركات الخاصة والقطاع العام ويؤسسون مكاتب خاصة بهم أو حتى وكالات صغيرة.

ويعد التصميم وسيلة للوصول إلى أعداد هائلة من الناس عن طريق ابتكار شعارات الشركات الشهيرة وملصقات الشركات المحلية.

وأكد محاضر في تصميم الجرافيك في جامعة نوتنجهام للفنون والتصميم، كريس براون، أن دراسة الماجستير وسيلة ممتازة للمصممين لتوسيع أسلوبهم.

في حين أوضحت تريسي توملينسون، من جامعة ديربي، أن الماجستير يعطي الطلاب مصداقية؛ لأن الأمر يظهر مدى جدية الشخص في مجاله العلمي، وأعربت عن تفاؤلها بشأن مستقبل التصميم في المملكة المتحدة.

وتقدم كلية أدنبرة للفنون برنامج للماجستير في مجال تصميم الجرافيك، وفقًا لمايك ويندل، الذي يدرس في برنامج الدراسات العليا هناك، وستقدم الكلية العام الدراسي المقبل مشروع في مجال التصميم لطلاب الدراسات العليا لتعزيز الاستعداد لدخول سوق العمل.

بينما توفر معظم الجامعات أحدث برامج التصميم، لكن الطلاب ينبغي عليهم العمل بأيديهم وإنتاج نماذج ثلاثية الأبعاد والطباعة، وتتطلب البرامج من الطلاب متابعة مشروع تصميم من خلال المفهوم والبحث والتحقيق خلال العام الدراسي.

بينما ستوفر جامعة نوتنجهام العام الدراسي المقبل الدراسات العليا في 3 مسارات مختلفة مرتبطة بتصميم الجرافيك، بما في ذلك تصميم العلامات التجارية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دراسة الماجستير وسيلة فعالة لإكساب مصممي الجرافيك المصداقية لدى الجمهور دراسة الماجستير وسيلة فعالة لإكساب مصممي الجرافيك المصداقية لدى الجمهور



 فلسطين اليوم -

قدمن مقاطع فيديو نجحت في تحقيق الملايين من المشاهدات

تانا مونجو تخطف الأنظار في حفل "يوتيوب"

واشنطن - فلسطين اليوم
خطفت النجمة العالمية باريس هيلتون الأنظار خلال حفل توزيع جوائز YouTube Streamy السنوية التاسعة، التي تكرم أصحاب أفضل مقاطع الفيديو على الإنترنت، الجمعة.  وكان من بين الحائزين على الجوائز النجمة باريس هيلتون، المغنية الأمريكية نورمانى، واليوتيوبر تانا مونجو، اللائى قدمن مقاطع فيديو مميزة خلال العام الماضى نجحت في تحقيق الملايين من المشاهدات حول العالم. وظهرت باريس هيلتون، البالغة من العمر 38 عاما، على السجادة الحمراء بفستان فضى قصير بدون حمالات مزين بالترتر، متدلى منه شراشيب من الترتر، مع حذاء من الكعب الأبيض، معتمدة على شعرها الأشقر المنسدل في أمواج على كتفيها . وغيرت النجمة تانا مونجو الصورة التقليدية للظهور على السجادة الحمراء، بظهورها المميز الأنيق الذي خطفت به  عدسات المصورين، حيث ظهرت مرتدية بدلة رياضية أنيقة ملونة ...المزيد

GMT 19:56 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

تكريم المهندسة منى المنصوري ضمن 4 شخصيات ملهمة في 2019
 فلسطين اليوم - تكريم المهندسة منى المنصوري ضمن 4 شخصيات ملهمة في 2019

GMT 19:27 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

استبعاد روسيا من مونديال قطر 2022 وأولمبياد طوكيو 2020

GMT 15:29 2019 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

محمد صلاح الهدّاف التاريخي لمواجهات بورنموث ضد ليفربول

GMT 11:55 2019 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

بيع قميص أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه في مزاد علني

GMT 07:44 2015 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

الأميركية روفينيلي تمتلك أكبر مؤخرة في العالم

GMT 03:36 2018 الأربعاء ,25 تموز / يوليو

أفخم 9 ساعات يد رجالي لإطالة أنيقة في صيف 2018

GMT 00:19 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

"الديكور البوهيمي"يغير شكل حديقتك بأسلوب فريد

GMT 08:20 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

"كيا ستونيك" سيارة بمواصفات قيادة عالية في 2018

GMT 20:08 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

السينما تجذب المصارع بروك ليسنر وتقربه من الاعتزال
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday