رستم يؤكد على أهمية التدريب والتطوير المهني لشرائح المجتمع الفلسطيني
آخر تحديث GMT 10:45:50
 فلسطين اليوم -

خلال احتفال الكلية الجامعية باختتام مشروع دعم فرص التعليم

"رستم" يؤكد على أهمية التدريب والتطوير المهني لشرائح المجتمع الفلسطيني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "رستم" يؤكد على أهمية التدريب والتطوير المهني لشرائح المجتمع الفلسطيني

جانب من احتفال الكلية الجامعية، باختتام مشروع دعم فرص التعليم العالي
غزة-عبد القادر محمود

أكد رئيس الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية أ. د. رفعت رستم، اليوم الاثنين، على الاهتمام بالتدريب والتطوير المهني لكافة شرائح المجتمع الفلسطيني، وخاصة شريحة الشباب.
جاء ذلك خلال احتفال الكلية الجامعية، باختتام مشروع دعم فرص التعليم العالي والتدريب والتطوير المهني لشباب برنامج مستقبلي الذي نفذته الكلية الجامعية بإشراف مؤسسة التعاون وبتمويل من مجموعة أبراج، وذلك بحضور ومشاركة رئيس الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية أ.د. رفعت رستم، ومدير مكتب التعاون في غزة م. فادي الهندي، ومدير برنامج رعاية الأيتام في التعاون م. مها محيسن، إضافة إلى الطلبة المحتفى بهم.

ومع بداية الاحتفال رحب أ.د. رفعت رستم بالحضور، وقال: "نجتمع بكم اليوم لنؤكد على عراقة التعاون البناء والمشترك مؤسسة التعاون في تنفيذ هذا البرنامج المتميز الذي يتواصل للعام السادس على التوالي، وكلنا أمل أن يستمر لأعوام قادمة، ونؤكد كذلك على التزامنا ضمن مسئوليتنا المجتمعية".

ودعا رستم طلبة برنامج مستقبلي أن يواصلوا الجد والاجتهاد والعطاء والإبداع وأن يكونون عن حسن ظن الجميع بهم، وأن يتميزوا في دراستهم وعملهم ومتابعة كل ما هو مطلوب منهم في هذا البرنامج، مقدما شكره الجزيل لكل من ساهم في إنجاح وإنجاز هذا البرنامج وفي مقدمتهم مؤسسة التعاون وعلى رأسها د. تفيدة الجرباوي المدير العام للمؤسسة ولفريق الكلية العاملين على هذا المشروع.

من جانبه، عبر م. فادي الهندي عن سعادته بحضور هذا اللقاء المتميز الذي يشهد الاحتفاء بطلبة برنامج مستقبلي من مختلف المؤسسات الأكاديمية في قطاع غزة، ومؤكدا على اعتزازه مؤسسة التعاون بالشراكة الاستراتيجية مع الكلية الجامعية ضمن مجموعة من المشاريع الكبرى ومن ضمنها هذا المشروع الكبير، مقدرا الجهود التي بذلتها الكلية في تعاونها والمهنية التي عكستها في تنفيذ أنشطة المشروع.

وأكد الهندي أن النجاح الكبير الذي حققه طلبة برنامج مستقبلي في تحقيق كافة أهدافه وأنشطته ورسالته، هو الذي دفع مؤسسة التعاون إلى إيجاد وتنفيذ برنامج جديد يستهدف يتامى عدوان 2014، وهو برنامج "وجد"، معربا عن آماله في نجاح المشروع الجديد في تحقيق كافة الآمال المعقودة عليه كما نجح طلبة برنامج مستقبلي.

وفي كلمة طلبة برنامج مستقبلي، عبرت الطالبة خولة مطير عن سعادتها بحصولها على فرصة الاحتضان والدعم الكامل من مؤسسة التعاون لتبني مستقبلها في دراستها الجامعية، وعن تقديرها للجهود التي بذلها فريق المشروع في توفير فرص التدريب النوعية للطلبة في مجموعة من المهارات المهنية والحياتية والإدارية التي احتاجتها وزملائها لخوض عمار الحياة التعليمية والمهنية.

من جانب آخر، تحدث الخريج محمد منصور الغرة خريج العلاقات العامة والإعلان من الكلية الجامعية، وأحد طلبة برنامج مستقبلي عن تجربته الخاصة بعد احتضانه من قبل برنامج مستقبلي، والذي زرع في داخله الجد والاجتهاد والايمان الكامل بنفسه وقدراته والسعي الدؤوب إلى تحقيق ذاته حتى نجح في إتمام دراسة الثانوية العامة ومن ثم الالتحاق بالكلية الجامعية والتخرج من دبلوم العلاقات العامة والإعلان وعمله كموظف للعلاقات العامة في الغرفة التجارية.

وتخلل الاحتفال مجموعة من العروض المرئية التي تحدثت عن سير عمل المشروع ومسيرة عمل الطلبة خلال البرنامج وأهم البرامج التدريبية التي حصلوا عليها مثل أخلاقيات المهنة والتصوير الفوتوغرافي ودورات في المهارات الحياتية، إلى جانب رسائل شكر وجهها المستفيدون من المشروع إلى الكلية الجامعية ومؤسسة التعاون، وفي ختامه كرم طلبة برنامج مستقبلي كل من مؤسسة التعاون والكلية الجامعية على دعمها واحتضانها لهم.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رستم يؤكد على أهمية التدريب والتطوير المهني لشرائح المجتمع الفلسطيني رستم يؤكد على أهمية التدريب والتطوير المهني لشرائح المجتمع الفلسطيني



 فلسطين اليوم -

ترتدي أجمل ما خاطه أمهر المُصممين وتتزيّن بأكثر المُجوهرات بريقًا

كيت ميدلتون غارقة في الألماس وتخطف الأضواء بـ "خاتم جديد"

لندن ـ ماريا طبراني
أقيم حفل الاستقبال الدبلوماسي في قصر باكنغهام الأربعاء، وكان باستضافة الملكة إليزابيث، أمير ويلز "تشارلز" وزوجته دوقة كورنوول "كاميليا"، بالإضافة إلى دوق ودوقة كامبريدج الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون.وكانت كيت ميدلتون مِثالًا حيًّا على الأميرة الفاتنة التي نقرأ عنها في قصص الخيال، والتي ترتدي أجمل ما خاطه أمهر المُصممين، وتتزيّن بأكثر المُجوهرات بريقًا ورقيًّا.بدايةً، أسدلت دوقة كامبريدج على جسدها الرّشيق فُستانًا مُخمليًّا كلاسيكيًّا بتوقيع علامتها المُفضّلة ألكساندر ماكوين، جاءَ خاليًا من التّفاصيل بأكمامٍ طويلة وياقة على شكل حرف V متمايلة، اتّصلت بأكتافٍ بارزة قليلًا، كما لامس طوله الأرض. واعتمدت كيت واحدة من تسريحاتها المعهودة التي عادةً ما تختارها لمُناسباتٍ رفيعة المُستوى كهذه، وهي الكعكة الخلفي...المزيد

GMT 03:33 2019 الجمعة ,13 كانون الأول / ديسمبر

أغرب قصص السفر في عام 2019 منها "شاب يقفز من الطابق 11"
 فلسطين اليوم - أغرب قصص السفر في عام 2019 منها "شاب يقفز من الطابق 11"

GMT 10:27 2019 الجمعة ,13 كانون الأول / ديسمبر

الجيش الوطني الليبي يعلن عن بدء معركته الحاسمة في طرابلس
 فلسطين اليوم - الجيش الوطني الليبي يعلن عن بدء معركته الحاسمة في طرابلس

GMT 12:49 2019 الجمعة ,06 كانون الأول / ديسمبر

محمد صلاح المصرى الوحيد وسط 32 جنسية فى كأس العالم للأندية

GMT 20:51 2019 الثلاثاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

صلاح ينجح في قيادة نادي ليفربول إلى ثمن نهائي دوري الأبطال

GMT 23:01 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

وادي دجلة يرعى بطل التنس محمد صفوت في طوكيو 2020

GMT 08:32 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

"الفيفا" يرصد كل المعلومات الخاصة بكأس العالم للأندية 2019

GMT 21:00 2019 الثلاثاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

هاتريك ميليك يضع فريق نابولي في ثمن نهائي الدوري الأوروبي

GMT 10:19 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الأحداث المشجعة تدفعك إلى الأمام وتنسيك الماضي

GMT 10:44 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 17:35 2016 الأربعاء ,07 كانون الأول / ديسمبر

برج الحصان..ذكي وشعبي ويملك شخصية بعيدة تماما عن الصبر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday