طالب يثير ضجة عبر تويتر بعدما قاد جامعة كمبريدج إلى فوز كبير
آخر تحديث GMT 08:18:41
 فلسطين اليوم -
ميركل وماكرون يؤكدان لبوتين استعدادهما لعقد لقاء مشترك مع أردوغان للتسوية في إدلب انسحاب الأمير هارى وزوجته ميجان من الحياة الملكية رسميا 31 مارس تسجيل 13 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا على متن السفينة السياحية التي تخضع لحجر صحي في اليابان كوريا الجنوبية تعلن ارتفاع عدد حالات فيروس كورونا على أراضيها إلى 104 مع تسجيل 22 حالة جديدة إيران تعلن عن أول إصابتين بفيروس كورونا بومبيو يؤكد أنه لا يمكن السماح لإيران ببناء برنامجها النووي وإثارة الرعب في جميع أنحاء العالم بومبيو يعلن ان أنشطة إيران خارج الحدود غير مقبولة وعليهم إعادة برنامج الصواريخ إلى مكان يسمح لهم فيه بالدفاع عن أنفسهم لكن ليس أكثر من ذلك الكرملين يعلن تنفيذ عملية عسكرية تركية ضد القوات السورية سيكون "أسوأ سيناريو" لافروف يعلن أن المباحثات مع أنقرة بشأن إدلب لم تتوصل إلى نتيجة وزير الخارجية الأميركي يؤكد أن واشنطن مستعدة للحوار مع طهران في أي وقت.. لكن ينبغي على إيران تغيير سلوكها بشكل جوهري
أخر الأخبار

مواضيع الاختبار شملت اللغات والاقتصاد والموسيقى الكلاسيكية

طالب يثير ضجة عبر "تويتر" بعدما قاد جامعة "كمبريدج" إلى فوز كبير

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - طالب يثير ضجة عبر "تويتر" بعدما قاد جامعة "كمبريدج" إلى فوز كبير

جامعة كمبريدج
لندن ـ ماريا طبراني


أثار طالب بريطاني ضجة كبيرة عبر مواقع الإنترنت، بعد قيادة جامعته "كمبريدج" نحو المجد خلال نهائيات مسابقة Starter For Ten التي أجريت على مستوى الجامعات.


وأجاب الطالب تيد لوفرداي على 10 أسئلة في آخر الجولات من برنامج المسابقات الذي تنظمه قنوات "بي. بي. سي"، مما ساعد فريقه ضمن جامعة كامبريدج بعد حصد  225 نقطة في التغلب على فريق جامعة أكسفورد.


وأثار كمّ المعلومات العامة والمعرفة التي يمتلكها هذا الطالب المشاهدين، إلا أنه أقرّ في وقت لاحق بأنه تلقى المساعدة من بعض المصادر، إذ كشف بعد فوز فريقه عن أنهم استعدوا للبرنامج عبر إجراء مراجعات عن طريق مشاهدة مقاطع فيديو على موقع يوتيوب وبحثوا عن كل الأسئلة الممكنة من خلال موقع ويكيبيديا.
وشملت مواضيع الأسئلة التي أجاب عليها الطالب تيد لوفداي اللغات الأجنبية، والاقتصاد والسياسة مرورًا بالعلوم والموسيقى الكلاسيكية.


وقد عبر الكثيرون على مواقع الإنترنت، لاسيما موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بإعجابهم الشديد بالطالب.
وفي حديث له بعد الفوز، كشف لوفداي عن أنه استخدم الإنترنت قبل تصوير البرنامج من أجل تدعيم مهاراته في الإجابة على الأسئلة، معتبرًا أن مسابقة الجامعة لم تكن بالقوية بحيث تحتاج أسئلتها فهمًا متعمقًا كما يراها البعض، ولكن أسئلة المسابقة تحتاج فقط إلى المعرفة بجانب سرعة الاستجابة.


وبذلك فإن بطل المسابقة يقدم نصائحة للطلبة الآخرين بأن يشاهدوا البرنامج ويبحثوا عن الإجابات عند الضرورة فذلك بمثابة مفتاح النجاح، فإجابات الأسئلة مهما كانت صعوبتها لن تخلو منها مواقع مثل ويكيبديا.


نشأ لوفداي غرب لندن وذهب إلى مدرسة لاتيمير Latymer، ولم تكن هذه المرة الأولى له في محاولة الظهور في المسابقة التي تجرى في الجامعة والتي تقدم إليها العام الماضي، ولكنه لم يظهر بها.


ومن ثم فقد حرص لوفداي على السير على نهج من دخلوا المسابقة وفازوا بها مثل هؤلاء الذين ينتمون إلى جامعة أكسفورد التي فازت بالمسابقة العام 2009.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طالب يثير ضجة عبر تويتر بعدما قاد جامعة كمبريدج إلى فوز كبير طالب يثير ضجة عبر تويتر بعدما قاد جامعة كمبريدج إلى فوز كبير



 فلسطين اليوم -

لم تتخلى عن الصندل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية

كيم كرداشيان وشقيقاتها يتألقن بإطلالات ساحرة

واشنطن - فلسطين اليوم
ها هي النجمة كيم كارداشيان kim kardashian تتألق برفقة شقيقاتها ووالدتها باطلالات كاجوال وعصرية في الوقت عينه. فسحرتنا بجرأتها المعهودة واختيارها موضة الملابس الضيقة، في حين تألقت كورتني وكلوي بتصاميم جلدية فاخرة.انطلاقا من هنا، رصدنا لك اناقة النجمة كيم كارداشيان وشقيقاتها باطلالات ساحرة من خلال القطع المميزة التي تمايلن بها. فمن بدت الاجمل؟ في أحدث إطلالة لها في أسبوع الموضة، تمايلت كيم كارداشيان kim Kardashian بموضة اللون الاصفر الفاتح من خلال الفستان الضيق الذي يظهر مفاتن جسمها مع القصة التي تتخطى حدود الكاحل. فهذا التصميم الملفت بالياقة العالية والاقمشة المزمومة خصوصاً على منطقة الصدر جعل اطلالتها في غاية التميز، ولم تتخلى عن الصتدل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية التي تلتف على الكاحل لاستكمال أناقتك. بدورها اختارت والدة ك...المزيد

GMT 10:54 2020 الخميس ,20 شباط / فبراير

نصائح حول تصاميم أسرّة بطابقين لغرف الأطفال
 فلسطين اليوم - نصائح حول تصاميم أسرّة بطابقين لغرف الأطفال

GMT 07:13 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الثور" في كانون الأول 2019

GMT 07:20 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجوزاء" في كانون الأول 2019

GMT 13:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 22:28 2018 السبت ,10 شباط / فبراير

فوائد نبات "القسط الهندي" على صحة الإنسان

GMT 19:25 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة مرسيدس -بنز GL 500 في فلسطين

GMT 01:14 2015 الخميس ,03 كانون الأول / ديسمبر

جمال عقل يطلق كتابًا بـ300 رسمة عن القضية الفلسطينية

GMT 03:36 2015 الخميس ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

بذور الكتان ملين ومدر للبول ويفيد في علاج النزلات الصدرية

GMT 18:14 2014 الجمعة ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

هلع في شاطئ العراة لوصول قارب يحمل مهاجرين أفارقة

GMT 20:54 2016 السبت ,23 إبريل / نيسان

أسباب تقلصات الرحم في الشهر الثامن
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday