طفلة تتحدى قراصنة الحواسيب بواسطة بيع كلمات مرور قوية
آخر تحديث GMT 18:51:11
 فلسطين اليوم -

أنشأت مشروعها الخاص وهي في الصف السادس الابتدائي

طفلة تتحدى قراصنة الحواسيب بواسطة بيع كلمات مرور قوية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - طفلة تتحدى قراصنة الحواسيب بواسطة بيع كلمات مرور قوية

ميرا مودي
واشنطن - رولا عيسى

أنشأت الطالبة ميرا مودي (11 عامًا) في الصف السادس عملًا تجاريًا خاصًا بها تقدم من خلاله للعملاء كلمات مرور قوية وآمنة مقابل 2 دولار في موقعها على الإنترنت.وتقدم ميرا التي تعيش في نيويورك كلمات المرور باستخدام طريقة "دايسوير"، وعندما يطلب المستخدمون كلمة مرور عبر موقعها تنشى ميرا عبارة تزعم أنه يستحيل اختراقها.

وأضافت ميرا لـ "أرس تيكنيكا"، حول المشروع: "أعتقد أن كلمات المرور القوية مهمة، والآن يمكن لبعض الناس أن يخترقوا حواسبنا بسرعة شديدة، فضلًا عن حسابات مواقع التواصل الاجتماعي، وعندما يتم اختراق هذه المواقع فإنه ليس أمرًا سيئًا مثل  اختراق حسابك المصرفي أو البريد الإلكتروني، ولذلك من المهم الحصول على كلمة مرور قوية، لأننا جميعًا نستخدم الإنترنت حاليًا".وتستخدم ميرا نظام "دايسوير" لإنشاء عبارة مرتبطة ببعض الأرقام في قاموس النظام لخلق نوع من الاقتران العشوائي في الكلمات، وفي الوقت نفسه يسهل تذكرها نسبيًا.

وبيّنت ميرا على موقعها: "بدأت هذا العمل لأن والدتي كانت كسولة في عمل كلمة مرور قوية وكانت تطلب مني عمل ذلك لها، ثم أدركت أن هناك أشخاصًا آخرين يحتاجون هذا أيضا".وحصلت والدة ميرا، جوليا أنجوين على جائزة الصحافي الاستقصائي في "بروبابليكا"، وألهمت جوليا ابنتها ميرا بفكرة عملها عندما طلبت منها إنشاء كلمات مرور لها، في إطار بحثها من أجل كتابها، وبدأت ميرا التي كانت تعمل في بيع عصير الليمون عملها من خلال الانضمام إلى جوليا في الأحداث ذات الصلة بكتابها وعمل كلمات مرور لها، وبسبب بطئ المبيعات قررت ميرا عمل موقع خاص بها للوصول إلى مزيد من الناس.

وذكرت ميرا أنه من خلال عملها الشخصي وعلى الموقع استطاعت بيع حوالي 30 كلمة مرور، وأوضحت أنه من المثير بالنسبة لها تعلم المزيد عن الأمن الرقمي والقرصنة، لكنها تقضي وقت فراغها حاليًا في ممارسة الجمباز والرقص.وأضافت: "تعتمد الفكرة على إنشاء كلمات المرور الخاصة بك بحيث تصبح أكثر أمنًا ولا أعتقد أن أصدقائي يفهمون ذلك ولكنه شيء مثير بالنسبة لي"، وتنصح ميرا الناس من خلال موقعها باستخدام الحروف "الكابيتال" والرموز وعلامات التعجب بحيث تصبح كلمات المرور الخاصة بهم أقوى.

وأشارت ميرا إلى أن كلمات المرور التي ترسل بواسطة بريد الولايات المتحدة لا يتم فتحها بواسطة الحكومة دون مذكرة تفتيش، وأعرب مصمم برنامج "دايسوير" أرنولد رينولد لـ "أرس تيكنيكا" عن دهشته بعمل ميرا، موضحًا أنه لم يسمع بذلك من قبل.وأضاف رينولد: "من الناحية الأمنية يتضح أن عمل كلمة المرور الخاص بك بواسطة دايسوير يعد أفضل، ومن الجيد التوعية بأهمية قوة كلمة المرور تجنبًا للاختراق".


palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طفلة تتحدى قراصنة الحواسيب بواسطة بيع كلمات مرور قوية طفلة تتحدى قراصنة الحواسيب بواسطة بيع كلمات مرور قوية



 فلسطين اليوم -

أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

الملكة ليتيزيا تخطف الأنظار بفستان ارتدته العام الماضي

مدريد - فلسطين اليوم
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019.وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أز...المزيد

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 09:13 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء متوترة وصاخبة في حياتك العاطفية

GMT 08:21 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الميزان" في كانون الأول 2019

GMT 12:56 2014 الإثنين ,01 أيلول / سبتمبر

الفضيّ هو مَلِك الألوان في فساتين الزّفاف

GMT 10:37 2019 الإثنين ,12 آب / أغسطس

نجوى كرم بمكياج جذاب خلال عيد الأضحى 2019

GMT 02:38 2017 الأحد ,09 تموز / يوليو

زوجة ترامب تظهر جذابة خلال قمة "العشرين"

GMT 10:43 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

حسام البدري تفاءل بـ"التشكيل الخاطئ" للأهلي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday