مدارس في بريطانيا تمنع طلابها من زيارة المعابد اليهودية
آخر تحديث GMT 23:24:11
 فلسطين اليوم -
الدفاع الروسية تحذر دول أوروبا التي ستحتضن صواريخ أمريكية جديدة من زيادة خطر تعرضها لضربة جوابية أردوغان يهدد بإغلاق إنجيرليك ردا على التهديدات الأميركية وزير الخارجية الفرنسي يدعو السلطات اللبنانية إلى التحرك سعيا لحل الأزمة السياسية ارتفاع حصيلة قتلى بركان نيوزيلندا إلى 16 الجامعة العربية تطالب كل الأطراف السياسية اللبنانية وقوى الأمن والجيش بضرورة الالتزام بضبط النفس والابتعاد عن مظاهر العنف الجامعة العربية تعرب عن قلقها إزاء الاشتباكات التي وقعت في لبنان مؤخرا.. خاصة الصدامات التي حدثت مساء أمس الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: مواجهة الإرهاب تحتاج لتضافر الجهود الدولية كافة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: لابد من مساعدة الدول التي تواجه الإرهاب لأنه ظاهرة تنمو بشكل مستمر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: لابد من الحسم في مواجهة الدول الداعمة للإرهاب بغض النظر عن المصالح السياسية والاقتصادية ريا الحسن: أدعو المتظاهرين في لبنان إلى التنبه لوجود جهات تحاول استغلال احتجاجاتهم بهدف إحداث صدام بينهم وبين قوى الأمن
أخر الأخبار

اعتبره البعض انتصارًا للجماعات المتطرفة في أوروبا

مدارس في بريطانيا تمنع طلابها من زيارة المعابد اليهودية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مدارس في بريطانيا تمنع طلابها من زيارة المعابد اليهودية

المدارس اليهودية
باريس ـ مارينا منصف

أعرب حاخامات يهود عن مخاوفهم من تكوين ارتباطات ومناسبات مع غير اليهود في المملكة المتحدة، إثر إلغاء عدد من المدارس اليهودية رحلاتها المعتادة إلى المعابد بسبب المخاوف الأمنية بعد هجمات باريس.

وأعلنت ثلاث مدارس يهودية في غرب لندن إلغاء زيارة الأماكن اليهودية المعتادة، خلال الأسابيع الأخيرة، بما في ذلك مناسبات إحياء ذكرى ضحايا المحرقة؛ بسبب المخاوف من هجمات متطرفة قد تستهدف الطلاب.

وصرَّح زعيم أحد الكنائس اليهودية في بريطانيا، بأنَّ هذه القرارات تعد انتصارًا للتطرف ونقطة تحول جديدة في انتشار الخوف من الاختلاط مع غير اليهود.
وأتى التحذير قبل أيام فقط من ظهور الأرقام الجديدة بشأن الحوادث المعادية للسامية في المملكة المتحدة والتي وصلت إلى ضعف العام الماضي، إذ سجّلت مستويات قياسية، خصوصًا بعد العمل العدائي الإسرائيلي على غزة.

ويقيس صندوق الأمن الاجتماعي مستوى هذه الهجمات ويوفر السلامة والمشورة إلى المدارس والمعابد اليهودية، والذي قد تلقى عددًا من الاتصالات غير المتوقعة خلال الأسبوع الماضي.

وتشير الأرقام إلى القلق الشديد داخل المجتمع اليهودي في أعقاب مهاجمة المتطرفين لمجلة "شارلي إيبدو" الساخرة في باريس، وأحد المتاجر اليهودية، الشهر الماضي.
كما ألغى اتحاد "كومب" الذي يفصل الأولاد عن البنات في مدارس "نيو مالدن"، زيارة إلى كنيس "كينغستون"، الذي يعد جزء من برنامج تعليمي لمناسبة الذكرى الـ70 لتحرير معسكر أوسفيتز.

وعقدت المدارس برنامجًا تفصيليًا حول الدروس والتجمعات لإحياء ذكرى المحرقة، ولكن دون إرسال الأطفال إلى الكنيس لسماع المشورة، بسبب المخاوف الأمنية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدارس في بريطانيا تمنع طلابها من زيارة المعابد اليهودية مدارس في بريطانيا تمنع طلابها من زيارة المعابد اليهودية



 فلسطين اليوم -

قدمن مقاطع فيديو نجحت في تحقيق الملايين من المشاهدات

تانا مونجو تخطف الأنظار في حفل "يوتيوب"

واشنطن - فلسطين اليوم
خطفت النجمة العالمية باريس هيلتون الأنظار خلال حفل توزيع جوائز YouTube Streamy السنوية التاسعة، التي تكرم أصحاب أفضل مقاطع الفيديو على الإنترنت، الجمعة.  وكان من بين الحائزين على الجوائز النجمة باريس هيلتون، المغنية الأمريكية نورمانى، واليوتيوبر تانا مونجو، اللائى قدمن مقاطع فيديو مميزة خلال العام الماضى نجحت في تحقيق الملايين من المشاهدات حول العالم. وظهرت باريس هيلتون، البالغة من العمر 38 عاما، على السجادة الحمراء بفستان فضى قصير بدون حمالات مزين بالترتر، متدلى منه شراشيب من الترتر، مع حذاء من الكعب الأبيض، معتمدة على شعرها الأشقر المنسدل في أمواج على كتفيها . وغيرت النجمة تانا مونجو الصورة التقليدية للظهور على السجادة الحمراء، بظهورها المميز الأنيق الذي خطفت به  عدسات المصورين، حيث ظهرت مرتدية بدلة رياضية أنيقة ملونة ...المزيد

GMT 19:56 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

تكريم المهندسة منى المنصوري ضمن 4 شخصيات ملهمة في 2019
 فلسطين اليوم - تكريم المهندسة منى المنصوري ضمن 4 شخصيات ملهمة في 2019

GMT 19:27 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

استبعاد روسيا من مونديال قطر 2022 وأولمبياد طوكيو 2020

GMT 15:29 2019 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

محمد صلاح الهدّاف التاريخي لمواجهات بورنموث ضد ليفربول

GMT 11:55 2019 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

بيع قميص أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه في مزاد علني

GMT 07:44 2015 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

الأميركية روفينيلي تمتلك أكبر مؤخرة في العالم

GMT 03:36 2018 الأربعاء ,25 تموز / يوليو

أفخم 9 ساعات يد رجالي لإطالة أنيقة في صيف 2018

GMT 00:19 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

"الديكور البوهيمي"يغير شكل حديقتك بأسلوب فريد

GMT 08:20 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

"كيا ستونيك" سيارة بمواصفات قيادة عالية في 2018

GMT 20:08 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

السينما تجذب المصارع بروك ليسنر وتقربه من الاعتزال
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday