معلم استرالي يؤكّد انه عانى من اضطرابات نفسية بعد ادعاء التحرش
آخر تحديث GMT 17:15:31
 فلسطين اليوم -
أخر الأخبار

في تحقيقات بواسطة وزارة التعليم استمرت عامين

معلم استرالي يؤكّد انه عانى من اضطرابات نفسية بعد ادعاء التحرش

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - معلم استرالي يؤكّد انه عانى من اضطرابات نفسية بعد ادعاء التحرش

معلم يحذر الشباب من الدخول إلى مجال التدريس
كانبرا - ريتا مهنا

حذّر معلم مخضرم الشباب من الدخول إلى مهنة التدريس بعد غيابه لمدة عامين للتحقيق معه على خلفية حادث له مع أحد الطلاب، وأفاد المعلم الاسترالي الذي يملك 35 عاما من الخبرة في المهنة أنه كان منعزلا أثناء التحقيق معه بواسطة وزارة التربية والتعليم ما أصب عقله بالتشتيت، واتهم المعلم بلمس طالب بطريقة غير لائقة عندما كان مديرا لمدرسته الابتدائية في الضاحية الجنوبية أديلايد، وتم وقف المعلم عن ظيفته من 2014 ولم يعلم تفاصيل الواقعة لمدة ستة أشهر حتى استجوبته الشرطة، ولم يتم توجيه اتهام له وأرسل له خطابا في وقت مبكر هذا العام يأمره بالعودة إلى عمله.

وكشفت الوزارة أنها قامت ب 80 قضية تأديبية للموظفين عام 2015، وأضاف معلم التربية البدنية المخضرم (60 عاما) "أصبح الأمر نفسي بالنسبة لي"، مشيرا إلى أن التحقيق وحده يكلف دافعي الضرائب أكثر من 250 ألف دولار، وأن الوزارة تنفق ملايين الدولارات لمتابعة الشكاوى الكيدية التافهة والتي يمكن التعامل معها على مستوى محلي، مضيفا " أحذر الشباب من الدخول إلى عالم التدريس".

وأفادت وزارة التربية والتعليم أن التأخير في التحقيقات خارج عن السيطرة لأنه يجب عليهم انتظار انتهاء القضايا المعروضة على المحكمة واجراءات الشرطة، وذكرت الوزارة في بيان لها " تحقيقات الشرطة مستقلة عن الاجراءات الإدارية ونحن مضطرون للانتظار من أجلها وأي إجراءات قضائية أخرى قبل وضع اللمسات الأخيرة لعمل الإدارات"، واعترف أحد المتحدثين أن العملية تنطوي على تقصي حقائق وربما تكون مرهقة وأن أولوية الوزارة هي كون سلامة الأطفال مسؤوليتنا.

وتشمل التحقيقات مجموعة من المزاعم بما في ذلك التحرش الجنسي وسوء المعاملة والاعتداء والمخالفات المالية، وفي العام الماضي تم التوصل إلى نتائج بشأن 27 ادعاء وتم معالجة 17 ادعاء من خلال العمليات الادارية بينما كان 33 ادعاء لا أساس لها من الصحة وفي 3 حالات فقط استقال الموظفون قبل النتيجة، وبين المعلم الأسترالي أنه عاني من اضطرابات نفسية ونوبات القلق منذ التحقيق معه، ويتلقى حاليا أجازة مرضية وأجازة خدمة طويلة ويأمل أن يعود إلى التدريس عام 2017.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معلم استرالي يؤكّد انه عانى من اضطرابات نفسية بعد ادعاء التحرش معلم استرالي يؤكّد انه عانى من اضطرابات نفسية بعد ادعاء التحرش



تعرف تمامًا ما الذي يُلائم قوامها وأسلوبها في الموضة

أفكار لتنسيق الأزياء بتصاميم مستوحاة من ياسمين صبري

القاهرة ـ فلسطين اليوم
أفكار تنسيق الأزياء بتصاميم أنثوية لعيد الأضحى جمعناها لك من إطلالات ياسمين صبري التي أصبحت تعتبر اليوم واحدة من أكثر النجمات أناقة والتي نشاهدها في كل مناسبة تختار تنسيقات مميزة تتسم بالأسلوب الأنثوي الجذاب مع لمسات من العصرية. تنسيق ازياء بتصاميم أنثوية لعيد الأضحى بأسلوب ياسمين صبري: تتسم إطلالات ياسمين صبري دائمًا بالجاذبية والأنوثة المطلقة، حيث أنها تعرف تماماً مالذي يلائم قوامها وأسلوبها في الموضة وتختار على هذا الأساس، ولهذا فإننا غالباً ما نراها في الفساتين الميدي التي تناسبها كثيراً بقصاتها الضيقة أو القصات الكلوش مثل الفستان الذي اختارته مؤخراً من دولتشي أند غابانا Dolce‪&Gabbana المصنوع من طبقات من الكشكش المعرق بالورود الربيعية الملونة، وكذلك تتألق كثيراً في الفساتين الماكسي التي تختار منها التصاميم الناعمة...المزيد

GMT 06:25 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 14:26 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 16:32 2018 الخميس ,05 إبريل / نيسان

سيارة"بوني" تعد أول سيارة في تاريخ "هيونداي"

GMT 14:20 2016 الجمعة ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

المدرج الجليدي والمهبط المائي من أغرب مطارات العالم

GMT 20:54 2019 الخميس ,10 كانون الثاني / يناير

وزارة البيئة المصرية تُنقذ ذئب نادر من خطر الإنقراض

GMT 00:00 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

سعر الفرنك السويسرى مقابل الدولار الأميركي الجمعة

GMT 08:50 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

بوتشي تنجح في تقديم فلورانسا بلمسة من الحداثة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday