تكريم جامعة الأقصى في حفل ختام الأسبوع الأولمبي الوطني في غزَّة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مع انتهاء كل أنشطة الاتحادات الرياضية لكل عام

تكريم جامعة الأقصى في حفل ختام الأسبوع الأولمبي الوطني في غزَّة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تكريم جامعة الأقصى في حفل ختام الأسبوع الأولمبي الوطني في غزَّة

حفل ختام الأسبوع الأولمبي الوطني وتكريم المتميزين رياضيًا
غزة - فلسطين اليوم

كرَم رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية، الثلاثاء، جامعة الأقصى في حفل ختام الأسبوع الأولمبي الوطني وتكريم المتميزين رياضيًا لعام 2018-2019م، والذي أقيم في فندق المتحف في غزة .وجاء ذلك بحضور رئيس مجلس أمناء الجامعة وعضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة كمال العبد الشرافي، والقائم بأعمال رئيس الجامعة أيمن محمود صبح، ونائب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية وعميد كلية التربية البدينة والرياضة أسعد المجدلاوي.

وشارك في الحفل التكريمي،  شخصيات رياضية واعتبارية وعدد من ممثلي الاتحادات والأندية الرياضية، وممثلي شركة جوال وأوريدو، والعديد من المدربين الرياضيين، ومجموعة من المؤسسات الداعمة والمؤثرة والفاعلة في قطاع الرياضة الفلسطينية، وعدد من المؤسسات الإعلامية والتي تم تكريمها خلال الحفل.

وفي كلمته، رحب المجدلاوي بجميع الحضور شاكرًا مشاركتهم هذه الأمسية التي تأتي بمناسبة ختام الأسبوع الجديد للعام 2019م، مقدمًا أحر التعازي بوفاة رئيس اللجنة الأولمبية السابق اللواء أحمد القدوة، ناقلًا تحيات رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية وقائد المسيرة الرياضية في فلسطين جبريل الرجوب والذي وفق تعليماته كان لابد من مدخل شكرٍ لشركاءٍ من مختلف المؤسسات التي قدمت الكثير للرياضة الفلسطينية وعملوا وما زالوا من أجل رفعة الرياضة الفلسطينية.

وعبر المجدلاوي عن اعتزازه بكلية التربية البدنية والرياضة في جامعة الأقصى كونها الكلية الوحيدة التي تمنح درجة البكالوريوس في المجال الرياضي في قطاع غزة، والتي كان لها الفضل في تخريج ثلة من المدربين واللاعبين الرياضيين المميزين الذين كان لهم الدور البارز في تمثيل فلسطين في كافة المحافل العربية والدولية.

وأفاد أن موعد حفل التكريم يتواءم مع انتهاء كافة أنشطة الاتحادات الرياضية لكل عام، والذي يحمل في طياته الكثير من الرسائل، مؤكدًا على الثوابت الرياضية للشباب الفلسطيني وحقه في المشاركة الرياضية.

وأشار إلى فتح باب الاجتهاد لتقديم ما هو جديد وتطوير الأنشطة الرياضية، إضافةً إلى الثوابت التي تنسجم مع رؤية اللجنة الأولمبية الفلسطينية، حيث أن الرياضة على حد قوله كانت وستبقى عنصر أساسي للوحدة في الوطن والشتات.

وأكد على الاستمرار في الإنجازات التي تنفذها المنظومة الرياضية مع الحفاظ على الهدف الأساسي بأن تبقى الرياضة الفلسطينية وسيلةً نضاليةً تضاف إلى وسائل النضال الفلسطيني، معربًا عن فخره بانتسابه لهذه المنظومة الرياضية الكبيرة التي تحافظ على تعزيز الوحدة الوطنية.

قد يهمك ايضا :

شخصيات بارزة تشارك في مؤتمر "قادة التعليم العالي في أفريقيا"

الوكالة الأميركية: نسعى لتطوير الكوادر الطلابية في الجامعات الفلسطينية

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تكريم جامعة الأقصى في حفل ختام الأسبوع الأولمبي الوطني في غزَّة تكريم جامعة الأقصى في حفل ختام الأسبوع الأولمبي الوطني في غزَّة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday