الصبي المسلم مخترع الساعة الرقمية يتمكن أخيرا من العودة لأميركا
آخر تحديث GMT 06:48:12
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

بعد الفهم الخاطئ لمشروعه المدرسي على أنه قنبلة

الصبي المسلم مخترع الساعة الرقمية يتمكن أخيرا من العودة لأميركا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الصبي المسلم مخترع الساعة الرقمية يتمكن أخيرا من العودة لأميركا

الصبي المسلم أحمد محمد يبتسم مع عودته إلى دالاس في تكساس بعد تسعة أشهرٍ من الفرار إلى قطر عقب اعتقاله في إرفينغ
واشنطن ـ يوسف مكي

عاد إلى منزله في الولايات المتحدة  لقضاء فصل الصيف الصبي المسلم البالغ من العمر 14 عاماً، والذي أُلقي القبض عليه في أعقاب قيامه بإبتكار ساعة رقمية أسيء فهمها على أنها قنبلة. وإنتقل أحمد محمد إلى قطر من تكساس برفقة عائلته بعد تصدره عناوين الصحف في مختلف أنحاء العالم على إثر إعتقاله في ايرفينغ Irving.
 الصبي المسلم مخترع الساعة الرقمية يتمكن أخيرا من العودة لأميركا
-  وصول الطفال البالغ من العمر 14 عاماً إلى دالاس يوم الإثنين وكانت العائلة في إستقباله
 
-  لاذ بالفرار إلى الدولة العربية عقب إعتقاله في ايرفينغ Irving خلال شهر ايلول / سبتمبر
 
-  أخطا أساتذته في فهم الساعة الرقمية التي قام بصنعها وإعتقدوا بأنها قنبلة
 
-  يعتقد والديه بأن المعاملة السيئة التي تلقاها كانت بسبب كونه مسلم
 
-  الطفل الصغير سوف يكون بإمكانه حالياً قضاء فصل الصيف مسافراً في مختلف أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية
 
-  قال بأن فيسبوك ومعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا MIT إضافةً إلى ناسـا NASA طلبوا منه زيارتهم
 
عاد إلى منزله في الولايات المتحدة لقضاء فصل الصيف الصبي المسلم البالغ من العمر 14 عاماً، والذي أُلقي القبض عليه في أعقاب قيامه بإبتكار ساعة رقمية أسيء فهمها على أنها قنبلة. وإنتقل أحمد محمد إلى قطر من تكساس برفقة عائلته بعد تصدره عناوين الصحف في مختلف أنحاء العالم على إثر إعتقاله في ايرفينغ Irving.
 
وأعرب الصبي عن سعادته للعودة ورؤية أصدقائه وعائلته في المقام الأول، مشيراً إلى أنه سوف يبقى بضاحية إرفينغ ف دالاس حيث المكان الذي إعتاد الإقامة فيه قبل السفر في مختلف أنحاء الولايات المتحدة.
 
وصرّح أحمد لشبكة فوكس FOX 4 بأن فيسبوك ومعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا MIT إضافةً إلى ناسـا NASA طلبوا منه زيارتهم بينما يتواجد في الولايات المتحدة خلال فصل الصيف. كما ألمح أيضاً إلى وجود فرصة لإنهاء المرحلة الدراسية في الولايات المتحدة، بعدما نضج أكثر عقب ظهوره إعلامياً. فيما أوضح والده محمد الحسن في حديثه للمحطة التليفزيونية بأنه من الرائع التواجد في الولايات المتحدة التي يحبونها.
 
وكان محمد قد أُلقي القبض عليه في أيلول / سبتمبر، بعد أن أخطأ معلمه في فهم الساعة الرقمية التي قام بصنعها وكان يحسبها قنبلة. ليتم إقتياده بعدها إلى حجز الأحداث، ولكن سرعان ما أفرج عنه. وقال أحمد بأنه نجح في صناعة ساعة داخل غرفة نومه في غضون 20 دقيقة باستخدام لوحة الدوائر وشاشة للعرض الرقمي إلى جانب العديد من الأسلاك.
 
وأضاف أحمد بأنه توجه إلى أستاذ الهندسة خلال عرضه للإختراع أول مرةٍ، من أجل الحصول على بعض النصائح. وقد قيل له بأن يحتفظ بالساعة وعدم عرضها على أي أساتذة آخرين، ليبقي عليها داخل حقيبته، ولكنها بدأت في إصدار تنبيه لاحقاً أثناء حصة تدريس اللغة الإنكليزية في الفصل، ما دفعه لإظهارها إلى معلمه الذي قال بأنها تبدو قنبلة على الرغم من أنه لم يقم بإحكام غلقها حتى لا تكون مريبة.

 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصبي المسلم مخترع الساعة الرقمية يتمكن أخيرا من العودة لأميركا الصبي المسلم مخترع الساعة الرقمية يتمكن أخيرا من العودة لأميركا



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 15:53 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

تركز انشغالك هذا اليوم على الشؤون المالية

GMT 20:58 2016 الإثنين ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

رشا مهدي في عزلة لحسم موقفها من مسلسلين لرمضان المقبل

GMT 02:36 2016 الثلاثاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

"كوكو بالم" في المالديف يجبرك على الابتعاد عن العالم

GMT 04:32 2017 الأربعاء ,05 إبريل / نيسان

فتاة بلغت حافة الموت تصبح لاعبة رفع اثقال

GMT 18:03 2014 السبت ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

الفنان محمد عاطف يلعب دور البطولة في "ساحرة الجنوب"

GMT 09:48 2019 الإثنين ,07 تشرين الأول / أكتوبر

عرض "شبر مية" لأحمد السعدني على قناة "دي أم سي" الاثنين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday