المجلس الأعلى وقوات الأمن يفتتحان معسكر الشباب والمهارات الحياتية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تلقى المشاركون العديد من الانشطة الاجتماعية والحياتية

"المجلس الأعلى" وقوات الأمن يفتتحان معسكر الشباب والمهارات الحياتية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "المجلس الأعلى" وقوات الأمن يفتتحان معسكر الشباب والمهارات الحياتية

انطلاق فعاليات معسكرات الشباب
رام الله – فلسطين اليوم

انطلقت فعاليات معسكر "الشباب والمهارات الحياتية" لطلبة الجامعات الفلسطينية للعام 2016" الأربعاء الماضي، الذي ينظمه المجلس الأعلى للشباب والرياضة في موقع الأمن الوطني في بلدة النويعمة، بحضور قائد موقع الأمن الوطني المقدم عاطف نصر، ومدير عام الإدارة العامة للشؤون الشبابية في المجلس الأعلى، محمد صبيحات، ومساعد الأمين العام لمجلس الوسط، ماهرة الجمل، ومدير دائرة المعسكرات الشبابية ايمان طهبوب.

ورحب المقدم عاطف نصر بالمشاركين من الجامعات الفلسطينية، وركز على اهتمام الشباب في نقل الرسالة الوطنية، من خلال الانضباط والالتزام ومسؤولية الأمن الوطني في الضبط والربط، مشيرًا إلى دور المجلس، الذي يسعى إلى ريادة وتوجيه الشباب ومسؤولياته الوطنية بالمشاركة في المعسكرات العسكرية والامنية التي توجه الشباب نحو مسعى يتضمن الانضباط والولاء والانتماء اتجاه الوطن.

ونقل صبيحات تحيات رئيس المجلس، اللواء جبريل الرجوب، وأكد على أهمية اقامة المعسكرات، مشيرًا إلى أنها تساعد على صقل شخصية الشاب وتنمي مهاراته الحياتية وتعزز الثقة وبناء الذات، وأوضح برنامج عمل المعسكر حيث يشمل التدريبات العسكرية والمهارات الحياتية في مختلف المجالات، وشكر صبيحات القائمين على موقع قوات الأمن الوطني على الاستضافة، وأثنى على الدور الايجابي الذي تقوم به قوات الامن الوطني ممثلة بقائدها اللواء نضال أبو دخان.

وأوضحت ايمان طهبوب أن الهدف من المخيم تعزيز الانتماء الوطني لدى طلبة الجامعات وصقل شخصيتهم الوطنية من خلال التعايش مع قوات الأمن الوطني، كونهم يمثلون عماد المجتمع، وأشارت إلى دور المجلس الأعلى في تنظيم المعسكر الذي كرس امكانياته وطواقمه للارتقاء بواقع افضل.

وتلقى المشاركون في اليوم الأول من المعسكر العديد من الأنشطة التعليمية والحياتية، من خلال القيام بجولة ميدانية في الموقع، وشاركوا في المحاضرات التوعوية التي تناوب على القائها كل من: راوية الشنطي، سلطان جمعة، ورشيد عرار، وتركزت حول واقع الشباب الفلسطيني في الضغط والمناصرة، وملائمة التخصصات الجامعية مع سوق العمل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المجلس الأعلى وقوات الأمن يفتتحان معسكر الشباب والمهارات الحياتية المجلس الأعلى وقوات الأمن يفتتحان معسكر الشباب والمهارات الحياتية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday