أميرة موناكو شارلين تسطع في مباراة التنس في بطولة مونت كارلو
آخر تحديث GMT 12:00:12
 فلسطين اليوم -

بدت في غاية الجمال والجاذبية مع قصة شعر أنيقة

أميرة موناكو شارلين تسطع في مباراة التنس في بطولة مونت كارلو

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أميرة موناكو شارلين تسطع في مباراة التنس في بطولة مونت كارلو

شارلين أميرة موناكو
لندن - سليم كرم

خطفت أميرة موناكو شارلين الأنظار  إليها مؤخرا ، على الرغم من أنها كانت بعيدة عن الأضواء بشكل ملحوظ عندما حضرت الأسرة المالكة في موناكو، حفلا خيريا، خلال الشهر الماضي، وفقا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

أميرة موناكو شارلين تسطع في مباراة التنس في بطولة مونت كارلو

وظهرت الأميرة شارلين، 38 عاما، مرتدية بنطال وسترة لونها أزرق غامق ، مع زوجها يرتدي الأمير ألبرت الثاني لحضور المباراة النهائية لبطولة تنس مونت كارلو  بين أسبانيا وفرنسا، الأحد، وبدت الأميرة الشقراء في غاية الجمال والجاذبية، مع قصة شعرها الأشقر القصيرةـ، وبريق ملمع الشفاه الوردي.

أميرة موناكو شارلين تسطع في مباراة التنس في بطولة مونت كارلو

ووفقا للصحيفة، فإنه من حسن الحظ الأميرة الملكية، إنها حظيت بمساعد خاص وضع المظلة فوق رأسها لحمايتها من مياه الأمطار التي كانت تنهمر عليها وزوجها وهما في طريقهما لحضور المباراة.

أميرة موناكو شارلين تسطع في مباراة التنس في بطولة مونت كارلو

وارتدت شارلين، السباحة الأولمبية السابقة،وأم لطفلين، مع بنطال واسترة زرقاء داكنة، و قميص أبيض لاستكمال باقي أناقتها، كما كانت تحمل في يديها حقيبة صغيرة ملونة، وبجوارها زوجها الأمير، 58 عاما، متأنق في سترة الزرقاء مع بنطال رمادي داكن.

وزادت الأميرة شهرة، الشهر الماضي، بعدما ألقى أقارب شارلين الملكيين كرة الزهور السنوية لافتتاح نادي "مونتو كارلو" الرياضي، كما شوهدت أختها غير الشقيقة  الأميرة كارولين من هانوفر، ترتدي ثوبا ينتهي بذيل السمكة خلال مرافقتها شقيقها ألبرت في الاحتفالات.

أميرة موناكو شارلين تسطع في مباراة التنس في بطولة مونت كارلو

وكانت أخر مرة حظي الجمهور فيها عن لمحة عن الحياة الخاصة للأميرة شارلين،  في ديسمبر/ كانون الأول الماضي، عندما تم التقاط صور للأميرة الملكية، التي تعد أما لتوأمين الأمير جاك والأميرة غابرييلا،اللذان كانا يبلغان عاما حينها، وهي تظهر في فيديو أصدره القصر الملكي للاحتفال بموسم الأعياد.

أميرة موناكو شارلين تسطع في مباراة التنس في بطولة مونت كارلو

وشوهد كل من الأميرة شارلين والأمير ألبرت، وهما يلعبان مع أطفالهما بشغف في بداية حياتهما كوالدين، وذلك خلال مقابلة معهما باللغتين الإنجليزية والفرنسية. ووصف الزوجان أولادهما الغاليين، بأنهما "ناشطين جدا، ويحبان اللعب، ورائعان للغاية، فهناك الكثير  من المرح العمل في حياتنا".

وقال الأمير ألبرت، الذي وصف زوجته أنها تتعامل مع الأمومة بروعة،:"أنا سعيد جدا، لأنها قادرة على قضاء الكثير من الوقت معهم". وأضاف:"فلم يسبق لي أن سمعتهما يشتكيان، صحيح أنهما يفعلان ذلك عندما يكونان غاضبان، ولكنهما لا يكونا صاخبين إلا إذا كانا يلعبان"

أميرة موناكو شارلين تسطع في مباراة التنس في بطولة مونت كارلو

وبخصوص ما يبدو عليه الأميرين الصغيرين، قال الأمير: "هناك العديد من الناس يقولون أن غابرييلا تشبهني أكثر من جاك، أما أنا فاعتقد أن كل منهما لديه صفات وملامح من شارلين إلي حد ما،  ولكن من السابق لأوانه قول ذلك  وجه اليقين.

أميرة موناكو شارلين تسطع في مباراة التنس في بطولة مونت كارلو

وجاء في الفيديو بعد كشف النقاب هذه الأسرة الرباعية  عن بطاقة معايدة بمناسبة عيد الميلاد، والتي اختار فيها الزوجان صورة براقة للاحتفال بأول عيد ميلاد للتوأمين".

وحسب الصحيفة، فإن المصور الأمريكي كريستوفر موريس التقط صورة بطاقة المعايدة للزوجين والتوأمين الأمير جاك والأميرة غابرييلا، أمام موقد مشتعل، مع شجرة مزينة بشكل كبير وراءها، في 20 نوفمبر، قبل فترة طويلة من الاستعداد لموسم الأعياد. وظهرت شارلين، مرتدية زيا مميزا في نوفمبر/ تشرين الثاني عام 2015، خلال زيارة إلى الصليب الأحمر في موناكو.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أميرة موناكو شارلين تسطع في مباراة التنس في بطولة مونت كارلو أميرة موناكو شارلين تسطع في مباراة التنس في بطولة مونت كارلو



 فلسطين اليوم -

يأتي من القماش الحريري اللامع المُزود بالشراشيب أسفل الذيل

فستان تشارلز ثيرون استغرق 1200 ساعة تصميم في أفريقيا

واشنطن ـ رولا عيسى
دائمًا ما تبهرنا تشارلز ثيرون بأناقتها اللافتة وجمالها الأخاذ، وهي عارضة أزياء وممثلة أمريكية مولودة في جنوب أفريقيا، من أبٍ فرنسي وأم ألمانية، وهي بذلك تحمل خليطًا فريدًا من جنسيات مختلفة؛ ما جعلها تجول العالم بفنها المميز، وتنال جائزة الأوسكار كأفضل ممثلة، واشتهرت في أفلام عديدة مثل "Bombshell" و"ذا كولدست سيتي" وغيرهما من الأفلام المهمة. ورصدت مجلة "إنستايل" الأميركية، إطلالة ثيرون بفستان قصير أنيق باللون الأبيض ومرصع باللون الذهبي، الذي صمم أثناء استضافتها في مشروع جمع التبرعات لأفريقيا للتوعية الليلة الماضية. صمم الفستان من دار الأزياء الفرنسية "ديور"، واستغرق 1200 ساعة لتصميمه، وعكف على تصميمه شخصان من الدار الشهيرة، وبدت النجمة مذهلة متألقة على السجادة الحمراء، ويأتي تصميم الفستان من القماش الحرير...المزيد
 فلسطين اليوم - حيل عليك الإلمام بها عند شراء حقيبة "مايكل كورس" لتجنب التقليد

GMT 03:35 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

"طيران الإمارات" تجمع أكبر عدد من الجنسيات في "رحلة تاريخية"
 فلسطين اليوم - "طيران الإمارات" تجمع أكبر عدد من الجنسيات في "رحلة تاريخية"

GMT 03:48 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

حفتر يوجه رسالة للعاهل السعودي بعد العملية الجراحية الناجحة
 فلسطين اليوم - حفتر يوجه رسالة للعاهل السعودي بعد العملية الجراحية الناجحة

GMT 04:36 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

طرد مذيع بـ"راديو 710 كنيس" الأميركي بعد انتقاده ترامب
 فلسطين اليوم - طرد مذيع بـ"راديو 710 كنيس" الأميركي بعد انتقاده ترامب

GMT 10:26 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

8 شهداء من عائلة واحدة في دير البلح إثر القصف الإسرائيلي

GMT 02:07 2019 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

أبو ريدة ومحمد فضل يكرمان متطوعي بطولة الأمم الأفريقية

GMT 08:15 2016 الثلاثاء ,27 أيلول / سبتمبر

مي عصمت تعترف بحدوث طفرة في ديكور غرف نوم الأطفال

GMT 15:20 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

لمسات مثيرة لرقبة زوجك قبل العلاقة الحميمة

GMT 09:57 2019 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

أهمية وضرورة الاغتسال بعد الجماع عند المرأة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday