الاحتلال الإسرائيلي يتصدى لدعوات المقاطعة الدولية بعارضات الأزياء الفاتنات
آخر تحديث GMT 16:31:29
 فلسطين اليوم -

نتنياهو يدعم اشتراك الجميلة ألمليح في حفل "أعوام الاستقلال الـ68"

الاحتلال الإسرائيلي يتصدى لدعوات المقاطعة الدولية بعارضات الأزياء الفاتنات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الاحتلال الإسرائيلي يتصدى لدعوات المقاطعة الدولية بعارضات الأزياء الفاتنات

العارضة شير ألمليح
رام الله ـ غازي محمد

تجنِّد وزارة خارجية دولة الاحتلال "الجمال الإسرائيلي" في الدعاية للكيان الصهيوني، وتستأجر الكثير من عارضات الأزياء الجميلات؛ بهدف محاربة ظاهرة مقاطعاته وتعزيز صورته الإيجابية. وتعد شير ألمليح "من دون شكّ" إحدى أجمل عارضات الأزياء اللواتي استطعن تمثيل إسرائيل أمام العالم، بدءًا من الربيع القريب، وستتألّق أيضًا في حملة دعائية ضخمة تعرض ما يسمونه "أعوام استقلال إسرائيل الـ68" في أنحاء العالم.

ويقف خلف هذه الفكرة في تجنيد عارضة الأزياء والممثلة، ألمليح، وزير الخارجية الفعليّ بنيامين نتنياهو ومستشارون يعملون في مكتبه، ووفقًا لهذه الخطة وبمناسبة الاحتفالات التي ستنظم في "يوم استقلال إسرائيل الـ68"، ستطلق الخارجية حملة دعائية خاصة تعرض فيها الوجه الإسرائيلي الجميل وستُنشر في جميع أنحاء العالم.

ولذلك تم اختيار 68 إسرائيليًّا من مجالات محلية مختلفة مثل الرياضة، والتكنولوجيا الفائقة، والاقتصاد، والمجتمع، والسياسة بالإضافة إلى عرض الأزياء، لتمثيل الإسرائيليين كافة، وقد التُقطت صورًا للحملة الضخمة في جامعة تل أبيب؛ بهدف التلميح إلى أنه في إسرائيل هناك الكثير من الفتيات والطالبات المثيرات للإعجاب.

ليست هذه المرة الأولى التي تستخدم فيها الوزارات الحكومية، التي يُفترض بها أن تكون أكثر رسميًّا، عارضات الأزياء، ولا سيما، النساء من أجل الترويج لدعاية أو أجندة معينة بشأن إسرائيل والحرية التي تسود فيها، ففي العام 2007، كانت صورة الممثلة وعارضة الأزياء، جال غادوت، وهي ترتدي البيكيني صغيرًا، في دعوة لحفل القنصلية الإسرائيلية في نيويورك، وقد تم تصويرها بمشاركة المجلّة المرموقة "ماكسيم".

وظهرت صورة غادوت وهي ترتدي البيكيني في اليوم التالي للحفل أيضًا في الصفحة الأولى من "نيويورك بوست"، وكان العنوان الرئيسي الإبداعي بشكل خاصّ "‏قطعة من الشرق الأوسط‏".
وحتى في العام 2012، أثار إعلان وزارة الخارجية تألقت فيه الممثلة وعارضة الأزياء، نوعا تشبي، عاصفة في أوساط الجمعيات النسوية، التي ادعت أنّه يحتقر الإناث، ففي الحملة الإعلانية شجّعت عارضة الأزياء الإسرائيليين على دعوة الأصدقاء من خارج إسرائيل إلى زيارة البلاد المقدّسة، فزعمت الكثيرات من النساء أن عارضة الأزياء والإعلان يبثّان رسالة خاطئة بحسبها لا تستطيع المرأة أن تقوم بنجاح مهام "رجولية"، وتجعلها كائنًا جميلاً يقتصر على دوره الاجتماعي التقليدي وتعرضها بسخافة وسخرية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاحتلال الإسرائيلي يتصدى لدعوات المقاطعة الدولية بعارضات الأزياء الفاتنات الاحتلال الإسرائيلي يتصدى لدعوات المقاطعة الدولية بعارضات الأزياء الفاتنات



 فلسطين اليوم -

تصل إلى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق في اختيار اللون الأحمر في إطلالتها مرة جديدة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تختار مرة جديدة في إطلالاتها اللون الأحمر القوي الذي اختارته من خلال الفستان الواسع والشبابي الذي اختارته بأسلوب كاجوال وملفت للنظر، فحافظت من خلال إطلالتها الأخيرة على أناقتها البسيطة وانتقت اللون الأحمر الأحب على قلبها. رصدنا لك العديد من الصور الخاصة إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، فلاحظي كيف تألقت بالفستان الأحمر وواكبي أجمل اختياراتها لهذا اللون. فستان أحمر هادىء سحرتنا ليتيزيا ملكة إسبانيا بتألقها في إطلالتها الأخيرة بفستان أحمر قوي ومناسب لساعات النهار. فاختارت من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera التصميم الضيق من الأعلى مع الأكمام العريضة المنسدلة قليلاً على الأكمام، واللافت في هذا الفستان القصة التي تصل الى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل. ولفتنا صيحة السحاب الأسود ال...المزيد

GMT 13:27 2015 الأحد ,18 تشرين الأول / أكتوبر

التنازلات تُطفئ شعلة الحب

GMT 15:08 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

تفجير انتحاري مزدوج قرب مركز قيادة شرطة دمشق

GMT 20:01 2016 الجمعة ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

رقصة دلال عبد العزيز في حفل زفاف "إيمي" وحسن الرداد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday