الجندية التي فقدت ساقها في العراق تغادر برنامج بير جريلز
آخر تحديث GMT 18:34:48
 فلسطين اليوم -
وزير الخارجية الفرنسي يدعو السلطات اللبنانية إلى التحرك سعيا لحل الأزمة السياسية ارتفاع حصيلة قتلى بركان نيوزيلندا إلى 16 الجامعة العربية تطالب كل الأطراف السياسية اللبنانية وقوى الأمن والجيش بضرورة الالتزام بضبط النفس والابتعاد عن مظاهر العنف الجامعة العربية تعرب عن قلقها إزاء الاشتباكات التي وقعت في لبنان مؤخرا.. خاصة الصدامات التي حدثت مساء أمس الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: مواجهة الإرهاب تحتاج لتضافر الجهود الدولية كافة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: لابد من مساعدة الدول التي تواجه الإرهاب لأنه ظاهرة تنمو بشكل مستمر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: لابد من الحسم في مواجهة الدول الداعمة للإرهاب بغض النظر عن المصالح السياسية والاقتصادية ريا الحسن: أدعو المتظاهرين في لبنان إلى التنبه لوجود جهات تحاول استغلال احتجاجاتهم بهدف إحداث صدام بينهم وبين قوى الأمن وزيرة الداخلية في حكومة تصريف الأعمال اللبنانية ريا الحسن: طلبت من قيادة الأمن الداخلي إجراء تحقيق سريع وشفاف لتحديد المسؤولين عما جرى أمس في بيروت الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان: الطيران الحربي الإسرائيلي يحلق فوق صيدا وشرقها وفي أجواء الجنوب بشكل عام على علو متوسط
أخر الأخبار

بسبب إضطرابات ما بعد الصدمة

الجندية التي فقدت ساقها في العراق تغادر برنامج "بير جريلز"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الجندية التي فقدت ساقها في العراق تغادر برنامج "بير جريلز"

العريف هانا كاميل مع ابنتها ميلى
لندن ـ ماريا طبراني

كشفت العريفة السابقة "هانا كاميل" (31 عاما) من "نورثامبتون" التي فقدت ساقها في العراق إثر انفجار عن كيفية مغادرتها من برنامج "بير جريلز" بسبب اضطرابات ما بعد الصدمة وتذكرها لما حدث. "كاميل" واحدة من عدد قليل من المتنافسين الذين تم إجلائهم من برنامج "الجزيرة" على القناة الرابعة والذى من المقرر عودته الشهر المقبل، وعانت "كاميل" وهى أم لطفلين من اضطرابات ما بعد الصدمة بعد محنتها في العراق، واسترجعت "كاميل" ذكريات الماضي عندما تسببت عاصفة استوائية على جزيرة  قبالة "بنما" في إحداث ما يشبه الانفجارات.
 الجندية التي فقدت ساقها في العراق تغادر برنامج بير جريلزالعراق تغادر برنامج "بير جريلز"""الجندية التي فقدت ساقها في العراق تغادر برنامج " src="http://www.palestinetoday.net/img/upload/plaestinetoday-السيدة-كاميل.jpg" style="height:350px; line-height:20.8px; width:590px" />
وفي تصريح إلى محرر جريدة "ذا صن" مايكل هاملتون, قالت "كاميل": كنا في جزيرة قبالة بنما وكان هناك عاصفة رعدية عملاقة ووقعت حوادث تشبه التفجير في الليل، ولكن لم يتم إجلائي من الجزيرة بسبب اضطرابات ما بعد الصدمة حيث أنني عانيت من آلام شديد بعد أن تعرضت إلى لدغة عقرب في ساقي".
 
وأفاد المتحدث باسم القناة الرابعة إلى "ميل أونلاين قائلاً: " لم نرد تدمير العرض بالنسبة للمشاهدين وسيتم الكشف عن ذلك في الموسم الجديد، كما خضع المشاركون لفحوصات طبية دقيقة قبل المشاركة في البرنامج"، حيث يتم ترك المشاركين من الرجال والنساء على الجزيرة في  المحيطة الهادئ مع الأدوات الأساسية فقط والملابس التي يرتدونها، ويجب عليهم تصوير محاولاتهم من أجل البقاء، وسُمح لـ"كاميل" المشاركة في موسم البرنامج باستضافة الشيف "سكوت جريلز" وهو جندي سابق في ( SAS)على الرغم من مشاكلها الطبية.
 
وتعرضت "كاميل" لإصابات مروعة منذ (10) سنوات عندما أصابت قذيفة مبنى في البصرة كانت تحرسه مع (19) دبابة ناقلة سرب في عام (2007)، حيث أصيبت إحدى عيناها بالعمى مع كسر يدها اليسرى وتحطم ساقها اليسرى, ما أدى إلى بتر ساقها، وأثناء مرحلة شفائها زاد وزن السيدة "كاميل" بمقدار (12) رطل لكونها على كرسي متحرك، وفقدت شعرها بسبب اضطراب ما بعد الصدمة، ثم أجرت عدة عمليات "بوتوكس" وتركيب ساق صناعية وفقدان وزن وجراحة في الثدي والشعر بتكلفة ( 52.500 ) جنيه إسترليني.
 
وتعرضت السيدة كامل إلى مرض غامض بعد ولادة طفلها "ريفر" ما أدى إلى تمزق معدتها، وانهارت علاقتها مع خطيبها السابق, مستشار تسويق ووالد "ريفر", "أنتونى ماكمورو" , بسبب مرضها على الرغم من انفصالهما إلا أنه قيل أن علاقتهم كانت ودية.
 
ويقدر برنامج "جريليز" الموسم الجديد بعنوان "مهمة البقاء على قيد الحياة" الخميس على قناة ( ITV ) حيث يضم عدة مشاهير منهم "نيل موريسي" و"ميشيل كولينز" في أدغال جنوب أفريقيا حيث دافعوا عن أنفسهم لمدة 12 يوما.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجندية التي فقدت ساقها في العراق تغادر برنامج بير جريلز الجندية التي فقدت ساقها في العراق تغادر برنامج بير جريلز



قدمن مقاطع فيديو نجحت في تحقيق الملايين من المشاهدات

تانا مونجو تخطف الأنظار في حفل "يوتيوب"

واشنطن - فلسطين اليوم
خطفت النجمة العالمية باريس هيلتون الأنظار خلال حفل توزيع جوائز YouTube Streamy السنوية التاسعة، التي تكرم أصحاب أفضل مقاطع الفيديو على الإنترنت، الجمعة.  وكان من بين الحائزين على الجوائز النجمة باريس هيلتون، المغنية الأمريكية نورمانى، واليوتيوبر تانا مونجو، اللائى قدمن مقاطع فيديو مميزة خلال العام الماضى نجحت في تحقيق الملايين من المشاهدات حول العالم. وظهرت باريس هيلتون، البالغة من العمر 38 عاما، على السجادة الحمراء بفستان فضى قصير بدون حمالات مزين بالترتر، متدلى منه شراشيب من الترتر، مع حذاء من الكعب الأبيض، معتمدة على شعرها الأشقر المنسدل في أمواج على كتفيها . وغيرت النجمة تانا مونجو الصورة التقليدية للظهور على السجادة الحمراء، بظهورها المميز الأنيق الذي خطفت به  عدسات المصورين، حيث ظهرت مرتدية بدلة رياضية أنيقة ملونة ...المزيد

GMT 19:27 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

استبعاد روسيا من مونديال قطر 2022 وأولمبياد طوكيو 2020

GMT 15:29 2019 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

محمد صلاح الهدّاف التاريخي لمواجهات بورنموث ضد ليفربول

GMT 11:55 2019 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

بيع قميص أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه في مزاد علني

GMT 07:44 2015 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

الأميركية روفينيلي تمتلك أكبر مؤخرة في العالم

GMT 03:36 2018 الأربعاء ,25 تموز / يوليو

أفخم 9 ساعات يد رجالي لإطالة أنيقة في صيف 2018

GMT 00:19 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

"الديكور البوهيمي"يغير شكل حديقتك بأسلوب فريد

GMT 08:20 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

"كيا ستونيك" سيارة بمواصفات قيادة عالية في 2018

GMT 20:08 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

السينما تجذب المصارع بروك ليسنر وتقربه من الاعتزال
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday