المحامية أمل كلوني تجري أول حوار تلفزيوني بدون زوجها الممثل العالمي
آخر تحديث GMT 18:41:49
 فلسطين اليوم -
وزير الخارجية الفرنسي يدعو السلطات اللبنانية إلى التحرك سعيا لحل الأزمة السياسية ارتفاع حصيلة قتلى بركان نيوزيلندا إلى 16 الجامعة العربية تطالب كل الأطراف السياسية اللبنانية وقوى الأمن والجيش بضرورة الالتزام بضبط النفس والابتعاد عن مظاهر العنف الجامعة العربية تعرب عن قلقها إزاء الاشتباكات التي وقعت في لبنان مؤخرا.. خاصة الصدامات التي حدثت مساء أمس الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: مواجهة الإرهاب تحتاج لتضافر الجهود الدولية كافة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: لابد من مساعدة الدول التي تواجه الإرهاب لأنه ظاهرة تنمو بشكل مستمر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: لابد من الحسم في مواجهة الدول الداعمة للإرهاب بغض النظر عن المصالح السياسية والاقتصادية ريا الحسن: أدعو المتظاهرين في لبنان إلى التنبه لوجود جهات تحاول استغلال احتجاجاتهم بهدف إحداث صدام بينهم وبين قوى الأمن وزيرة الداخلية في حكومة تصريف الأعمال اللبنانية ريا الحسن: طلبت من قيادة الأمن الداخلي إجراء تحقيق سريع وشفاف لتحديد المسؤولين عما جرى أمس في بيروت الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان: الطيران الحربي الإسرائيلي يحلق فوق صيدا وشرقها وفي أجواء الجنوب بشكل عام على علو متوسط
أخر الأخبار

ناقشت مع سنثيا مكفادين قضايا حقوق الإنسان في جزر المالديف

المحامية أمل كلوني تجري أول حوار تلفزيوني بدون زوجها الممثل العالمي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المحامية أمل كلوني تجري أول حوار تلفزيوني بدون زوجها الممثل العالمي

أمل كلوني في لقاء على ان بي سي نيورز
واشنطن ـ عادل سلامة

 أجرت المحامية أمل كلوني، أول مقابلة تلفزيونية أميركية لها لأول مرة بدون زوجها الممثل جورج كلوني، كجزء من وظيفتها كمحامية رفيعة المستوي لحقوق الإنسان.

وظهرت المحامية البريطانية البالغة من العمر 37 عامًا والتي كانت في رحلة عمل في واشنطن على قناة إن بي سي نيوز في الأخبار المسائية مع سنثيا مكفادين لمناقشة القضايا الراهنة في مجال حقوق الإنسان في جزر المالديف.

 المحامية أمل كلوني تجري أول حوار تلفزيوني بدون زوجها الممثل العالمي

وصرّحت كلوني " لا وجود للديمقراطية في جزر المالديف، حرفيا، لو أجريت الانتخابات اليوم فلن يتمكن أحد من خوض الانتخابات ضد الرئيس، فكل زعماء المعارضة إما خلف القضبان أو يتعرضون للمحاكم."

والتقت كلوني في وقت سابق السناتور جون ماكين ومجموعة أخرين من النواب في محاولة للضغط على الكونغرس لرفع مستوى العقوبات ضد جزر المالديف ما لم يطلقوا سراح السجناء السياسيين ولا سيما الرئيس السابق محمد نشيد.

 المحامية أمل كلوني تجري أول حوار تلفزيوني بدون زوجها الممثل العالمي

وتمثل كلوني نشيد مجانًا في محاولة لاطلاق سراحه من السجن، وقضى نشيد ستة أشهر في السجن من أصل عقوبة تستمر لحوالي 13 عامًا بتهمة "الارهاب" وانتهاء القانون الدولي، وترتبط تهمة نشيد مع إلقاء القبض على أحد القضاة بمزاعم فساد بينما ما يزال نشيد رئيسا للبلاد في عام 2012، وقبلت كلوني بالقضية لأنها على حد تعبيرها " قلت لنفسي، أن العالم يحتاج للمزيد من أمثال الرئيس نشيد."

 المحامية أمل كلوني تجري أول حوار تلفزيوني بدون زوجها الممثل العالمي

وارتفعت الآمال في إطلاق نشيد بعدما بدأ حزبه والحكومة بإجراء مفاوضات في حزيران/يونيو، وأكد محاموه أن عقوبته ستخفف من السجن إلى الإقامة الجبرية، ومع ذلك أعادته الحكومة إلى السجن بعد ثمانية أسابيع من إطلاق سراحه، مدعية أن الاقامة الجبرية كانت مجرد تدبير مؤقت للنظر في صحة نشيد.

 المحامية أمل كلوني تجري أول حوار تلفزيوني بدون زوجها الممثل العالمي

وأصبح نشيد أول رئيس منتخب ديمقراطيًا لجزر المالديف في عام 2008 بعد حكم استبدادي دام لمدة 30 سنة، واستقال في عام 2012 وسط أسابيع من الاحتجاجات العالمية ضد اعتقال القاضي وفقدانه لدعم الجيش والشرطة، وخسر الانتخابات ثانية في عام 2013 لصالح الرئيس يامن عبد القيوم وهو الأخر غير الشقيق لرئيس المالديف الذي سبق نشيد.

 المحامية أمل كلوني تجري أول حوار تلفزيوني بدون زوجها الممثل العالمي

وحققت كلوني وفريقها انتصارا قانونيا في تشرين الأول/أكتوبر، عندما قضت مجموعة الأمم المتحدة المعنية بالاحتجاز التعسفي أن نشيد لم يحظ بمحاكمة عادلة، وبالرغم من أن أمل لم تتحدث عن زوجها جورج في المقابلة مع ان بي سي نيوز الا أنها ألمحت لحقيقة أن وجودها في دائرة المشاهير يساعدها في العمل الانساني.

واحتفلت أمل وجورج بمرور سنة على زواجهما في أيلول/سبتمبر، وأشارت " أعتقد أنه من الجميل أن يخصص المشاهير الوقت والطاقة ليسلطوا الضوء على قضية تستحق العناء، وأنا ما زلت في نفس وظيفتي، ولكني أصبحت أحظى بالمزيد من الاهتمام مقارنة بالماضي، وهذا أمر جيد."

وعلقت أنها تحاول التوفيق بين حياة المشاهير وحياتها المهنية قائلة " هناك مسؤولية معينة تأتي مع ذلك، وأعتقد أنني أتحمّل هذه المسؤولية بطريقة مناسبة من خلال قيامي بعملي."

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المحامية أمل كلوني تجري أول حوار تلفزيوني بدون زوجها الممثل العالمي المحامية أمل كلوني تجري أول حوار تلفزيوني بدون زوجها الممثل العالمي



GMT 09:28 2019 الأربعاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

مرشحة لرئاسة أميركا تستعين بالشعر في حملتها الانتخابية
 فلسطين اليوم -

قدمن مقاطع فيديو نجحت في تحقيق الملايين من المشاهدات

تانا مونجو تخطف الأنظار في حفل "يوتيوب"

واشنطن - فلسطين اليوم
خطفت النجمة العالمية باريس هيلتون الأنظار خلال حفل توزيع جوائز YouTube Streamy السنوية التاسعة، التي تكرم أصحاب أفضل مقاطع الفيديو على الإنترنت، الجمعة.  وكان من بين الحائزين على الجوائز النجمة باريس هيلتون، المغنية الأمريكية نورمانى، واليوتيوبر تانا مونجو، اللائى قدمن مقاطع فيديو مميزة خلال العام الماضى نجحت في تحقيق الملايين من المشاهدات حول العالم. وظهرت باريس هيلتون، البالغة من العمر 38 عاما، على السجادة الحمراء بفستان فضى قصير بدون حمالات مزين بالترتر، متدلى منه شراشيب من الترتر، مع حذاء من الكعب الأبيض، معتمدة على شعرها الأشقر المنسدل في أمواج على كتفيها . وغيرت النجمة تانا مونجو الصورة التقليدية للظهور على السجادة الحمراء، بظهورها المميز الأنيق الذي خطفت به  عدسات المصورين، حيث ظهرت مرتدية بدلة رياضية أنيقة ملونة ...المزيد

GMT 19:27 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

استبعاد روسيا من مونديال قطر 2022 وأولمبياد طوكيو 2020

GMT 15:29 2019 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

محمد صلاح الهدّاف التاريخي لمواجهات بورنموث ضد ليفربول

GMT 11:55 2019 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

بيع قميص أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه في مزاد علني

GMT 07:44 2015 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

الأميركية روفينيلي تمتلك أكبر مؤخرة في العالم

GMT 03:36 2018 الأربعاء ,25 تموز / يوليو

أفخم 9 ساعات يد رجالي لإطالة أنيقة في صيف 2018

GMT 00:19 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

"الديكور البوهيمي"يغير شكل حديقتك بأسلوب فريد

GMT 08:20 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

"كيا ستونيك" سيارة بمواصفات قيادة عالية في 2018

GMT 20:08 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

السينما تجذب المصارع بروك ليسنر وتقربه من الاعتزال
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday